كم سعر تويوتا راش 2023 Toyota Rush وأهم المواصفات الداخلية والخارجية

ما هو سعر تويوتا راش 2023 تويوتا راش؟ سنتعرف عليها في هذا التقرير التفصيلي عن سيارة Toyota Rush التي تعد من أفضل إصدارات الشركة اليابانية العالمية Toyota التي تسعى إلى تقديم أفضل الميزات في سياراتها ، كما أن Toyota Rush متوفرة في الأسواق لإبهارها. الجميع وخاصة عشاق السرعة والتميز. نجد أنها اكتسبت شهرة كبيرة بين سيارات جيلها. تأتي السيارة بأنظمة أمان متعددة بالإضافة إلى الوسائط وغيرها من الميزات ، حيث تتمتع بمواصفات داخلية وخارجية رائعة تجعلها تنافس بقوة في سوق السيارات.

تويوتا راش 2023 تويوتا راش

تأتي تويوتا راش بمواصفات متعددة أهمها وجود محرك سعة 1.5 لتر يولد 103 حصان ونجد أن السيارة تتمتع بنظام حماية عالي الكفاءة يتضمن وجود أجهزة إنذار ضد السرقة و أيضا تحذير للحماية من الاصطدام بالأجسام الغريبة سواء كانت سيارات أخرى أو غير ذلك ، حيث نجد مقاعد السيارة مزودة بأكياس هوائية لحماية الركاب ، لذلك يعتبر نظام أمان السيارة نظامًا احترافيًا ، ومن ضمن مواصفات السيارة هي حقيقة أنه يأتي مع دفع خلفي مميز يسهل القيادة في الأماكن والمرتفعات الصعبة.

مواصفات تويوتا راش من الخارج

تتعدد المواصفات الخارجية لسيارة تويوتا راش 2023 ، حيث تأتي بإطارات مقاس 17 بوصة تساعد على التحرك بسلاسة تامة ، وتكتسب السيارة ثباتًا رائعًا. تحتوي على مصابيح ضباب تنبعث منها ضوء مميز يمكن رؤيته في الضباب مما يساعد السائق على القيادة بسهولة.

التصميم الداخلي لسيارة تويوتا راش 2023

من الداخل تتميز السيارة بمواصفات رائعة ، حيث يمكن طي المقاعد لتكون 5 ، أما عند الفتح فهناك 7 مقاعد ، إلى جانب الوسائط المتعددة ، حيث توجد شاشة مقاس 7 بوصات تتصل ببلوتوث وواي فاي و مزود بعدة مكبرات صوت. نجد أيضًا شاشة متصلة بكاميرا خلفية لسهولة رؤية الطريق الخلفي. كما يوجد مكيف هواء يعمل بكفاءة عالية للتحكم في درجات الحرارة في السيارة ، ومن بين الميزات العديدة سهولة التحكم في المقاعد للتحرك في أكثر من اتجاه.

كم هو تويوتا راش 2023 تويوتا راش

تختلف فئات Toyota Rush في السوق ، فنجد سعرها يتراوح بين 79 ألفًا و 86 ألف ريال سعودي ، بينما في الإمارات نجد سعرها بين 78 ألفًا إلى 83 ألف درهم ، حيث يصل سعرها في مصر إلى 437 ألف جنيه. حسب فئة السيارة تختلف سعة المحرك من فئة إلى أخرى.

تابعنا الآن:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.