عروض العثيم لليوم الوطني 92 على أجهزة المطبخ الكهربائية

يقدم موقع متجر عروض العثيم احتفالاً ضخماً باليوم الوطني الـ 92 على جميع المنتجات والسلع ، ومن أهم المنتجات التي يقدم عليها تخفيضات مذهلة أجهزة المطبخ الكهربائية ، فهي من أهم الأشياء التي تسعى إليها المرأة للشراء لأنه يخدمهم كمساعد للطهي ، حيث لن يحدث فرقًا إلا في الوقت المناسب. وجهد ، ولكن أيضا دور رئيسي في الحصول على طعم وقوام رائع ، سنقدم لكم كتالوج عروض العثيم لليوم الوطني الـ 92 على أجهزة المطبخ الكهربائية.

العثيم تستضيف العيد الوطني الـ 92

يقدم متجر العثيم خصومات تصل إلى نصف السعر على الزيت والأرز ، بالإضافة إلى عروض مغرية للغاية على الخضار والفواكه واللحوم الطازجة ، وخصم 50٪ على الحلويات والشوكولاتة ، وخصم 45٪ على الشعر والبشرة والنظافة الشخصية بالإضافة إلى خصومات تصل إلى أكثر من 40٪ على حفاضات الأطفال والعديد من العروض والتخفيضات الأخرى على السلع الغذائية ومنظفات المنزل والملاعب والجبن وغيرها ، يجب الاستفادة من العروض قبل انتهاء صلاحيتها في 27 من الشهر الجاري. هذا الشهر.

العثيم يعرض على أدوات المطبخ الكهربائية بمناسبة اليوم الوطني

تقدم العثيم لكل سيدة منزلية في المملكة فرصة رائعة بمناسبة العيد الوطني وهي عروض الطبخ والتي من خلالها قدم افضل التخفيضات على اهم اجهزة المطبخ الكهربائية مثل الافران الكهربائية والمايكرويف والهواء. القلايات والخلاطات والقلايات التي ستساعد في الحصول على طعام لذيذ وصحي والعديد من الاجهزة الاخرى كما قدمت شركة العثيم مجموعة رائعة من اهم اجهزة المطبخ ، والآن سنعرض لكم صور من كتالوج الاجهزة الكهربائية الصغيرة التي كل امرأة تبحث عن مساعدتها في المطبخ.

  • يمكنك الآن الحصول على مقلاة الشيف الهوائية سعة 9 لتر بسعر 239 ريالا بدلا من 399 ريالا ، كما يمكنك شراء ماكينة اسبريسو بسعر 199 ريالا بدلا من 389 ريالا ، وصانعة القهوة التركية من شركة السيف متوفرة بسعر 89 ريالا. بدلا من 129 ريال.
  • والآن يمكنك صنع أفضل العصائر الطازجة بمساعدة عصارة كينوود والتي يمكنك شراؤها فقط خلال هذا الأسبوع بسعر 219 ريال بدلاً من 315 ريال.
  • الفرن الكهربائي من اي تي سي يساعدك في صنع أفضل الكاسرولات والمشاوي ، ويمكنك الحصول عليها بسعر 239 ريال بدلاً من 329 ريال ، وسعة الفرن 45 لترًا ، ويتوفر ميكروويف كيون سمارت سعة 20 لترًا بسعر … 199 ريال بدلاً من 249.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.