ملعقة واحدة من هذا المنتج في الغسالة يبيض الغسيل ويوفر المال على فواتير الكهرباء

قبل بضع سنوات ، لم نتوقف عند الوعد بغسل أنظف وأكثر إشراقًا وأكثر متانة من خلال اختيار منظف أو منظف معين خطوة واحدة أكثر اقتصادية ، وأخرى بيئية ، والنتيجة النهائية هي نفسها دائمًا: الكتان ليس نظيفة بما فيه الكفاية. ستتغير العادة السيئة بفضل هذا المكون البيئي القوي ولكن الرهيب للملابس التي لا تحتوي على بقع ورائحة ، سيكون حليفك مقالة بسيطة وفعالة. إنه حل طبيعي واقتصادي جاهز لاستعادة لمعان غسيلك.

استخدم كربونات الصوديوم في الغسالة

يمكن أن يؤدي التعامل مع كومة من الملابس المتسخة مع جميع أنواع البقع إلى جميع أنواع المنظفات ، والتي تكون في الغالب مواد كيميائية ، وأحيانًا تكون النتائج غير جيدة. خطأ في برنامج الغسيل كمية خاطئة من المنظف في بعض الأحيان لا يكون هذا هو الحال. نتيجة لذلك ، سيتعين عليك إعادة تشغيل الماكينة ، وبالإضافة إلى تأخيرك ، فإنك تخاطر بإتلاف ملابسك ، وفقدان متانتها وجودتها. لحسن الحظ ، هناك بديل طبيعي وبيئي واقتصادي: بيركربونات الصوديوم. يستخدم كعامل تبييض وتنظيف ويزيل جميع أنواع الأوساخ.

مزايا كربونات الصوديوم

  • كربونات الصوديوم عبارة عن مسحوق أبيض يتكون من كربونات الصوديوم وبيروكسيد الهيدروجين. بالإضافة إلى كونه أرخص من المنظفات الموجودة في السوبر ماركت ، فهو يساعد في محاربة البقع المستعصية بفضل خصائصه المضادة للأكسدة والبكتيريا ومزيلات الروائح التي تسمح له بتطهير كل من الكتان الأبيض والملون.
  • ميزة أخرى: بيركربونات الصوديوم غير سام للبشر والبيئة ، وبالتالي ، يمكن أن يحل محل مادة التبييض تمامًا ، والتي بالإضافة إلى كونها مادة ضارة وسامة ، تساهم في لون الكتان وتدهوره بمرور الوقت.
  • لاستعادة بريق البياضات والملابس ، أضف ملعقة صغيرة من منظف الغسيل الصديق للبيئة والقابل للتحلل الحيوي إلى حلة الغسالة وانتهى الأمر!

كيف يمكن أن يمنحك بيركربونات الصوديوم الطاقة؟

بالإضافة إلى كونه صديقًا للبيئة ، فإن استخدام بيركربونات الصوديوم يمكن أن يساعدك أيضًا في توفير الطاقة وتجنب فواتير الكهرباء المرتفعة. لذلك فليس من قبيل المصادفة أن وضع الغسل الساخن يستهلك المزيد من الكهرباء ، حيث أن معظم الطاقة يتم إنفاقها على تسخين المياه من ناحية أخرى ، من خلال تفضيل استخدام المنتجات البيئية مثل بيركربونات الصوديوم ذات الدورة القصيرة و 40- وضع الغسيل بدرجة ، يسمح بتقليل استهلاك الطاقة في الغسالة بحوالي 50٪. الغسيل عند 60 درجة مئوية حتى لو كان هذا المكون أكثر فعالية في درجات الحرارة المرتفعة ، فإنه يميل إلى التدهور عند درجات حرارة أعلى منخفضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.