عروض جرير 2022 وأحدث الجوالات والإلكترونيات في مكتبة جرير السعودية jarir

مجموعة من أحدث إصدارات الهواتف الذكية والإلكترونيات متاحة الآن للطلب المسبق في عروض جرير في المملكة حتى 1 سبتمبر 2022 ، بما في ذلك تقدم جرير هواتف سامسونج بتصميمات مختلفة مثل سلسلة Samsung Galaxy Z Fold ، وكذلك بالنسبة لـ اكسسورات الموبايل واللاب توب وبالاسعار الرائعة التي تقدمها مكتبة جرير هناك ايضا هدايا مجانية على جميع الاجهزة الالكترونية المتاحة للحجز.

تقدم جرير 2022 وأحدث الموبايلات والالكترونيات

العروض الأولى موجودة في أحدث إصدارات سلسلة Samsung Galaxy Z Flip 4 و Z Flip 4 ، بحيث يتوفر إصدار Z Flip 256 جيجا بايت بأكثر من لون رائع ، بالإضافة إلى شبكة 5G ، مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت. بضمان لمدة عامين وأيضًا Samsung Care Plus كهدية مجانية معها وننتقل إلى ZFold وشاشة كبيرة مقاس 6.7 بوصة للشاشة الرئيسية مقاس 2.6 بوصة للشاشة الإضافية ، ويأتي الهاتف بذاكرة تخزين داخلية بسعة 512 جيجا وهنا العروض.

  • يبلغ سعر الهاتف المحمول Samsung Galaxy Z Flip 4 3799 ريال سعودي.
  • هاتف Samsung Galaxy Zfold 4 بسعر 6799 ريال سعودي.

مكتبة جرير للإلكترونيات

للحصول على تجربة مثالية مع هاتفك الذكي ، يمكنك شراء ساعات ذكية وسماعات رأس لاسلكية ، وكلاهما من بين الإصدارات التي بدأ الحجز بها في الإلكترونيات ، ونجد Samsung Galaxy Buds 2 Pro ، ليأتي مع شاحن لاسلكي مثل هدية مجانية وتحتوي على ميكروفون مدمج مع إمكانية عزل الأصوات الخارجية من خلال خاصية الإلغاء. الضوضاء ، ولتكملة الإلكترونيات الجديدة في مكتبة جرير نجد Samsung Galaxy Watch 5 بشاحن لاسلكي مزدوج كهدية مجانية منها سوار 40 مم و 44 مم ، و Samsung Galaxy Watch 5 Pro بسوار رياضي مع شاحن لاسلكي مزدوج وأيضًا سوار رياضي ثنائي اللون كهدية مجانية.

  • Samsung Galaxy Watch 5 مقاس 40 مم بسعر 1099 ريال سعودي.
  • ساعة سامسونج جالاكسي 5 برو الذكية بسعر 1799 ريال سعودي.
  • Samsung Galaxy Buds 2 Pro بسعر 799 ريال سعودي.

عروض لاب توب جرير

فقط في جرير يمكنك الحصول على لابتوب وتابلت بسعر اللاب توب فقط وهو ما نجده في Huawei MateBook 16s و MateBook D 16 والمتوفر في جميع الفروع للحجز المسبق حتى 23 أغسطس بالإضافة إلى الحصول على Huawei العناية أيضًا ، والتي تشمل ضمانًا ممتدًا ودعمًا متعدد البلدان أيضًا. مع الكمبيوتر اللوحي Huawei MatePad T10s.

  • Huawei MateBook D 16 الجيل الثاني عشر بسعر 3599 ريال سعودي.
  • لابتوب هواوي ميت بوك 16s بسعر 6499 ريال سعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *