تعرف على تفسير البطانية في المنام لابن سيرين وتفسير حلم شراء البطانية الجديدة

البطانية في المنام، تعتبر البطانية من أهم وسائل التدفئة في فصل الشتاء وتتميز بنعومتها الشديدة والراحة التي يشعر بها الإنسان عندما يقوم باستخدامها، وإذا شاهد الفرد البطانية في حلمه فتكون لها تفسيرات توحي بالأمان والاستقرار، ونبرز العديد من التأويلات الخاصة بمعنى البطانية في المنام فتابعونا.

البطانية في المنام
البطانية في المنام لابن سيرين

البطانية في المنام

تفسير حلم البطانية من الإشارات المستحبة للنائم وخصوصا إذا كان لونها جميلا وتمتلك الشكل الهادئ فتبين دخول الشخص إلى الأيام الآمنة وابتعاده عن شر بعض المحيطين به، بينما رؤية البطانية السوداء فتكون من معاني الوقوع في الكبر والحقد في اليقظة.
في حال كان الرائي يبحث عن البطانية في الحلم فيمكن القول أنه يريد الارتباط والزواج وإذا استطاع أن يجدها فيقترب من شريك حياته في خلال الأيام القادمة وعلى الأغلب يكون شخصا صادقا ويتسم بالصلاح الشديد بالإضافة إلى أن البطانية في المنام علامة جيدة إلى احتفاظ الإنسان بأسراره وحياته وعدم تعرض الناس إلى أموره.

البطانية في المنام لابن سيرين

البطانية في الحلم لابن سيرين من الأشياء التي توحي بالاستقرار الشديد والأيام الطيبة والتي تكون ممتلئة بالأمان وهذا إذا شاهد الشخص شرائها واستخدامها فى البيت وذلك فيما عدا رؤية البطانية السوداء والتي يكون شكلها كئيبا وسيئا.
إذا رأى الرجل أنه يضع البطانية على جسده بسبب البرد فيؤول المنام باقترابه لأخذ قرار الزواج أما وضعها في الماء من أجل تنظيفها وغسلها فيعتبر أمرا رائعا للتقرب من الخالق عز وجل بالأعمال الخيرة والابتعاد التام عن الأفعال الغير صحيحة والظالمة.

للوصول لأدق تفسير لحلمك ابحث في جوجل عن موقع اسرار تفسير الاحلام، يضم آلاف التفسيرات لكبار فقهاء التفسير.

البطانية في المنام للعزباء

تفسير حلم البطانية للعزباء يحمل معاني مستحبة إليها وخصوصاً إذا شاهدت البطانية البيضاء أو النظيفة حيث ترمز إلى الإنسان الذي يمتلئ بالخير ويتقدم إلى الزواج منها ولكن تحدث أمور غير مطمئنة في حياتها العاطفية لو شاهدت البطانية الغير نظيفة والتي توحي بالتورط في الصراعات مع الشريك وإذا تزوجت منه فتكون أيامها صعبة وتمتلئ بالحيرة.
إذا وجدت البنت أنها تغطي جسدها بالبطانية البيضاء فيكون التفسير وفيرا في الستر والسعادة ويوضح أنها تتحلى بالسمات البريئة وتتعامل مع من حولها بطريقة محمودة، ومع مشاهدة البحث عن البطانية في الحلم تكون مقربة من الزواج كثيرا بينما إذا وجدت عدم العثور على البطانية في المنام فتكون في حظ غير موفق ورزق غير كافي إليها.

البطانية في المنام للمتزوجة

تفسير حلم البطانية للمتزوجة يؤكد على المحبة الكبيرة من زوجها إليها وعدم التفكير في خيانتها على الإطلاق بل أنه مقرب منها ويحرص على جلب الخير والسعادة لها وكلما كانت البطانية كبيرة في الرؤية كلما كانت معانيها تمتليء بالرزق والابتعاد عن المشكلات الزوجية.
من علامات ظهور البطانية البيضاء في الحلم للمتزوجة أنها بيان إلى السعادة والستر والحرص على كسب الحسنات الكثيرة ولكن البطانيه السوداء لا تكون علامة على الاطمئنان بل تؤكد زيادة العراقيل في الحياة، وإذا وجدت أنها تستخدم البطانية من أجل الحصول على الدفء فيميل الخبراء إلى كثرة الاستقرار و يتفاءلون بعلاقتها الزوجية المطمئنة.

البطانية في المنام للحامل

ترمز البطانية في المنام للحامل إلى إنجاب السيدة لولد بإذن الله بجانب دخولها إلى الولادة دون مشكلات مع العلم أن صحة طفلها ستكون طيبة ولا ترى الحزن أو المرض فيه، وكلما كانت البطانية نظيفة ولونها جميلا كلما عبرت عن النفس الهادئة والرصيد الواسع من الفرح الأكبر إليها.
عندما تجد المرأة الحامل أنها وضعت طفلها وتغطيه باستخدام بطانية صغيرة يبشرها العلماء بالرزق العاجل الذي تكسبه ويكون مع مولودها الجديد وإذا كانت باللون الفاتح والجميل فتصبح مؤشرا إلى حسن أخلاق ذلك الابن وتربيتها الحسنة إليه في المستقبل.

البطانية في المنام للمطلقة

البطانية في الحلم للمطلقة تعد رسالة اطمئنان كبير إليها وعلى الأخص لو كانت تفكر في أغلب وقتها وتخاف من أحداث المستقبل وعليها أن تجتهد في عملها وتثق في قدرة الله سبحانه وتعالى على تحقيق السعادة والخير إليها مع العلم أن البطانية البيضاء توضح أنها شخصية نقية للغاية ولا تكثر في الذنوب وتسرع إلى توبتها لو ارتكبت أي خطأ.
البطانية الحمراء في المنام للمطلقة من الرموز السعيدة والتي يجب أن تشعر بالفرح مع مشاهدتها لأنها دلالة على الزواج من شخص رائع والعثور على حياة مختلفة وكريمة معه بينما مشاهدة البطانية الغير نظيفة في الحلم فتحذرها من الخلاف مع طليقها أو غيرها من المشكلات خلال العمل بسبب تدخل الأشخاص حولها وتعمدهم لإيذائها.

البطانية في المنام للرجل

مشاهدة البطانية الكبيرة في المنام للرجل ترمز إلى تفكيره في زيادة النقود أي من المحتمل توجهه نحو إنشاء أحد المشروعات التي تزيد من دخله قريبا بالإضافة إلى وجود بعض الفرص المهمة التي يجب عليه أن يفكر فيها لأنها متعلقة بحياته العملية ويستفاد كثيرا منها.
رؤية البطانية في الحلم للرجل الغير متزوج تؤول بالسعادة وخاصة إذا كانت باللون الوردي أو الأحمر لأنها بشدى صالحة بتحسن وضعه مع خطيبته وتجهيزه من أجل الزفاف والزواج وكذلك الأمر بالنسبة للمتزوج فتكون حياته ممتلئة بالتوفيق مع شركته التي تحبه وتستمع إلى نصائحه على الدوام.

تفسير حلم البطانية الحمراء

البطانية الحمراء في المنام تدل على ميل الحياة إلى الاستقرار والسعادة وبعد الإنسان عن الخلافات العاطفية وإذا كان الأخ أو الأب مسافرا وشاهدت البنت هذه البطانية فيعبر التفسير عن رجوع هذا الشخص قريبا واجتماع الأسرة مرة أخرى، وإذا كانت نظيفة ولها شكل رائع فتوضح الهدوء في العلاقة بين السيدة وزوجها بينما البطانية الحمراء الغير نظيفة فترمز إلى الانفصال لا قدر الله.

إهداء البطانية في المنام

من أمارات إهداء البطانية في الحلم أنها إشارة بالولادة الميسرة والقريبة وخصوصا للمرأة التي تفكر في الضرر الذي قد يلحق بها لأن الله سبحانه وتعالى يطمئنها بالخير في عمليتها، وإذا شاهدت المتزوجة الشريك يقدم لها بطانية بيضاء وجميلة فتعبر عن مودته الكبيرة تجاهها مع العلم أن إعطاء هذه البطانية في الرؤية يبشر بالعلاقة الطيبة بين النائم ومن يقدمها إليه.

تفسير حلم شراء البطانية الجديدة

يتفاءل البعض بتفسير حلم شراء البطانية الجديدة ويقول المفسرون أن لونها يوضح التفسيرات الملائمة للمنام فعلى سبيل المثال إذا اشتريت البطانية الصفراء فتوضح العراقيل والمرض بينما السوداء تؤكد على وجود أسباب كثيرة لحزن النائم، في حين أن البطانية الوردية أو الحمراء وكذلك البيضاء تفسر بالأحداث الممتلئة بالكرم والفرح وبشكل عام يكون شراء البطانية في الحلم وخصوصاً الجديدة رمزا لقوة العلاقة بين الأسرة وصاحب الرؤية.

تفسير حلم بطانية أطفال

تحمل بطانية الأطفال في الحلم التفسيرات المميزة وخصوصاً للسيدة المتزوجة في وقت قريب لأنها علامة محمودة إلى الحمل وإذا كانت حاملا بالفعل فتعبر عن وجود أخبار مفرحة لوضعها المادي، وإذا شاهدت خلال الحلم شخص يعطي إليك بطانية أطفال فتعبر عن الزواج لو كنت شخصا أعزبا.

شراء البطانية في المنام

يوحي شراء البطانية في الحلم للرجل ببحثه الدائم عن المكاسب وعدم ميله إلى اليأس والتكاسل بل أنه يكافح بصورة مستمرة حتى يتفوق وينجح ويثبت نفسه في عمله وحياته وبالفعل يحصل الشخص على أشياء مختلفة وجديدة ويصل إلى ما يفكر فيه من نجاح مع شراء هذه البطانية.

تفسير حلم البطانية الخضراء

البطانية الخضراء في المنام تمثل إشارات الاطمئنان وشعور الإنسان بالتفاؤل من الأمور التي يمر بها خلال الحقيقة، فإذا شاهدت السيدة الزوج يشتري البطانية الخضراء لها فيكون إنسانا طيبا ويشعر أولاده بالفرح دوما وعلى الأغلب يمتلك الشخص مناسبة سعيدة مع رؤية البطانية الخضراء الجميلة في الحلم.

البطانية القديمة في المنام

إذا رأى الشخص البطانية القديمة والسيئة خلال المنام فتفسر بابتعاد البهجة عنه وخصوصا بسبب قلة الرزق والأحوال المالية المتعسرة، وإذا رأيت أن أحد يعطي إليك هذه البطانية وكانت غير نظيفة فيكون إنسانا حاقدا عليك ويعطيك نصائح خاطئة حتى يضرك عن طريقها في بيتك أو تجارتك، و ليس من الجيد أن تشاهد شراء البطانية القديمة والمتسخة لأنها تبين خروج أسرارك إلى العلن في الواقع.

غسل البطانية في المنام

غسل البطانية في الحلم يعد فأل خير وخصوصاً للإنسان الواقع في الكرب لأن الأمر يفسر بابتعاد الأسباب التي أدت إلى حزنه، وإذا كنت تقوم بغسل البطانية الكبيرة فتقل الأعباء التي تتحملها في هذه الأيام، بينما المتزوجة التي تغسل البطانية فتصبح أوضاعها العائلية مستقرة بعد وجود عواقب وأزمات مادية أو نفسية كثيرة، والله أعلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *