البرص في المنام وتفسير البرص الصغير في الحلم

البرص في المنام، يعد البرص أو الوزغ من الزواحف التي تسبب الهلع والفزع لمن يراه، وترجع هذه التفسيرات إلى حجمه ولونه، ولهذا فرؤية البرص في المنام قد تكون عند الرائي مخاوف حول هذا الحلم مما يؤدى إلى محاولته معرفة معنى هذا الحلم، وعن تفسير حلم البرص فله دلالات كثيرة منها النافع ومنها الضار.

البرص في الحلم
البرص في المنام

البرص في الحلم

تشير رؤية البرص في المنام إلى معاناة الحالم في حياته العاطفية، إذا رأى صاحب الحلم البرص في الرؤية فهذا يرمز إلى أنه يحتاج إلى الرعاية والاهتمام، أما رؤية البرص في المنام وقد كانت حياة الحالم مستقره فهذا يدل على أن الرائي سينال مال كثير قريبا.

ومشاهدة البرص في المنام تشير إلى أن صاحب الحلم سيتعرض إلى مشكلة كبيرة قد تؤدي إلى خسارة جزء ضخم من أمواله أو خسائر في مشروعاته.

إذا حلم الرائي أن البرص لمس جزء من جسمه فهذا يؤول إلى أنه سيتعرض لمشكلة كبيرة ومن ثم فيكون حلها صعب الوصول إليه، ومشاهدة البرص في منام الشاب الذي يبحث عن عمل يدل هذا على أن طريقه سيكون في  البحث شاق للوصول إلى الوظيفة المناسبة.

البرص في الحلم لابن سيرين

يقول ابن سيرين أنه من يرى في منامه برص فهذا يرمز إلى أنه يخرج عن الطريق الصحيح أو يحب فعل الأعمال الخاطئة، وإذا شاهد الحالم البرص في رؤيته معلق في غرفته ففيه دلالة على أن أحد من أقاربه يحاول إيذاءه بما ليس فيه من أفعال سيئة.

ويقول ابن سيرين إذا كان البرص يقف على أموال الحالم في منامه فهذا يعني أنه سيتعرض لخسارة كبيرة ومن الممكن ألا يستطيع تعويضها في المستقبل، وإذا رأى صاحب الحلم البرص في منامه أنه يحاول عضه فعلى الرائي التفكير جيدا قبل اتخاذ قراراته لتجنب الخسارة والفشل في حياته.

 حلمك هتلاقي تفسيره في ثواني على موقع أسرار تفسير الاحلام من جوجل.

البرص في الحلم للعزباء

تفسير البرص في الحلم للعزباء إذا رأته فهذا يشير إلى أن أحد أصدقائها يحاولون تشويه سمعتها بكلام غير لائق، أما لو حلمت العزباء بأن البرص يقتلها فيدل على انحرافها عن طريق الله ويجب عليها الإسراع إلى التوبة.

ولو قامت البنت في منامها بقتل البرص ولكن لم يمت وهرب منها فهذا يؤول إلى أن المشاكل والخلافات التي كانت تحاول حلها مازالت قائمة. 

إذا لاحظت الحالمة في منامها أنها قتلت  البرص فيرمز إلى أنها شخصية قوية تستطيع السيطرة على المواقف وحلها بنفسها، أما إذا شاهدت في حلمها أن البرص قام بعضها فهذا يبين أنها ستواجه مأزق في حياتها ولا تتمكن من وجود حلول له.

البرص في الحلم للمتزوجة

من ترى في منامها برص فقد يكون دليل على وجود امرأة تتمنى لها الشر وإيقاعها في مصائب حتى تتمكن من أن الرائية لا تستطيع أن تتخطاها، ويرمز رؤية البرص في المنام على أن المتزوجة وقعت في اختيار خاطئ في حياتها له علاقة بشريكها مما يضطرها إلى الانفصال عنه.

رؤية البرص على فراش المرأة يشير إلى أنها تقوم بخيانة زوجها وأن الله غير راضي عنها.

إذا حلمت المتزوجة أن البرص قام بعضها فهذا يدل على أنها ستقوم بشراكة شخص آخر في مشروع ولكنه يشرع في سرقتها والنصب عليها، فيجب عليها الحرص الشديد، أما إذا شاهدت البرص في منامها يتجول في البيت فيرمز إلى أنه سيحدث سوء تفاهم بين أفراد العائلة. 

البرص في الحلم للحامل

يشير البرص في منام الحامل إلى أنها تشعر بخوف واضطراب يتعلق بالحمل والولادة، إذا رأت المرأة في منامها أن البرص يهاجمها فهذا يرمز إلى أن الحامل تتعرض إلى وعكة صحية مما يؤول إلى أن هناك خطر يهدد حياة الجنين، فعليها الذهاب إلى الطبيب للاطمئنان عليها وعلى طفلها.

لو كان البرص يلاحقها في حلمها، فيشير إلى أن هناك امرأة تكيد منها وتحاول أذيتها بسحر يقلب لها حياتها إلى الأسوأ.

لو رأت الحامل في منامها أن زوجها تحول إلى برص فهذا يدل على أنه سيقوم بخيانتها مع أحد أصدقائها وسيهملها في فترة حملها، ومن الممكن أن صديقتها هي من تريد أخذ زوجها منها وهذا يعود إلى رغبتها في تفكيك العلاقة مع زوجته.

البرص في الحلم للمطلقة

رؤية المطلقة للبرص في المنام يرمز إلى أن هناك شخص يحاول إيذائها، أما لو شاهدت في منامها أنها تقتل برص فيرمز ذلك إلى أنها ستتخلص من جميع مشاكلها في القريب العاجل.

وملاحظه البرص في المنام في غالب الأمر يدل على وجود رجل مخادع سيحاول التقرب من صاحبة الحلم، ومن ترى في منامها برص ولكنه يهرب فهذه إشارة على خروج المخادعين من حياتها.

تفسير البرص الكبير في الحلم

إن ملاحظة البرص الكبير في المنام يؤول إلى تعرض الحالم لبعض الصعوبات التي يصعب عليه تخطيها في الوقت القادم، ولو وجد الحالم البرص داخل البيت وكان كبير الحجم فقد يشير إلى تعرض أحد من أفراد الأسرة إلى المرض الشديد، أما إذا تبين لصاحب الحلم خروج البرص الكبير من بيته فهذا يرمز إلى تخطيه المأزق الذى كان يعانى منه.

ويرجع أيضا دلالة البرص الكبير إلى لونه، فإن كان لونه أخضر فيشير هذا إلى أن الحالم سيتعرض للخيانة إما في بيته أو عمله، وقد يشير البرص الكبير إلى مشروع ضخم يقوم به الحالم، فيجب عليه الحظر لعدم تعرضه لخسارة كبيرة.

تفسير البرص الصغير في الحلم

مشاهدة الفتاة البرص الصغير في حلمها يعتبر إشارة على وجود رجل يحاول أن ينال منها ولكنه لا يستطيع فعل ذلك، وإذا رأت المرأة في المنام برص صغير فهذه إشارة على أنها ستمر بفترة من الأزمات التي تعوقها عن اكتمال حياتها وستعيش في توتر وقلق بشأن هذا الموضوع. 

أما من ترى في منامها برص صغير على طفلها فهذا يرمز إلى أنه سيتعرض لمرض خطير ولكن الله سيشفيه من هذا المرض قريبا، وإذا رأى الرجل برص صغير في المنام فيدل على أنه سيتزوج ولكنه يفشل وينتهى الأمر بالانفصال. 

البرص في البيت في الحلم

رؤية البرص يدخل المنزل يدل على الصعاب التي ستواجهها في الفترة القادمة، أما عن مشاهدة البرص يخرج من البيت فيشير إلى الفرج وأن الهموم ستزول و ستصلح  الأمور مع الوقت.

وإذا لاحظ النائم أن عدد كبير من الوزغ منتشر في أرجاء البيت فهذا يرمز إلى أن أفراد البيت سيتعرضون إلى العديد من المشاكل التي يصعب حلها، فعليهم الحذر قبل فوات الأوان، أما مشاهدة البرص يزحف في البيت ويقف على جسد أحد أفراد البيت تؤول الى أنه يرتكب إثم كبير.  

حلمت إنى قتلت البرص في الحلم

حلم قتل البرص في المنام هو بشرى بانحلال العقد وفك السحر وانقضاء فترة الصعوبات، فرؤية الحالم أنه قتل البرص فيها إشارة على أنه سيتخطى الأزمات التي أرهقته كثيرًا في حياته.

أما إذا كان الحالم له بعض الأعداء في حياته العملية ورأى في منامه أنه يقتل البرص فهذه إشارة على أنه سينتصر على أعدائه، ومن الممكن أن يتعلق قتل البرص بأن الحالم قد سيطر على حالته النفسية السيئة. 

اكل البرص في الحلم

رؤية أكل الوزغ في الحلم من المعاني المريبة التي توضح أن الحالم يفعل أشياء تغضب الله وينغمس فيها، ومن ترى في الحلم أن زوجها يأكل البرص يرمز إلى أنه يكسب أمواله بطريقة غير قانونية، فعليها كزوجة عاقلة أن تعينه على البعد عن هذا الطريق والرجوع إلى صوابه.

لو رأى الرجل في منامه أن صاحبه في العمل هو من يقوم بأكل البرص فهذا يؤول إلى أن هذا الرجل سيقوم بخيانته وإيذائه في العمل، والعزباء التي تشاهد في منامها الشخص الذى تحبه يتناول البرص فيدل على أنه خائن وغير مؤهل أن يتزوجها ويتلاعب بمشاعرها.  

البرص الأبيض في الحلم

يرمز رؤية البرص الأبيض إلى شخص مخادع يقوم بأفعال مغلوطة لإيقاع غيره في مشكلة، ولو شاهد النائم في حلمه وزغ أبيض فهذا يدل على أن أحد من الأقارب يقوم بعمل غير أخلاقي، وملاحظة قتل البرص الأبيض في المنام يدل على بعد الحالم عن الأصدقاء المزيفين.

البرص الأسود في الحلم

يؤول رؤية البرص الأسود في المنام على قوة الخصم، وإذا رأى الحالم البرص الأسود في حلمه فيرمز ذلك إلى أن هناك عدو يتربص به وأن صاحب الحلم سيعيش فتره طويله يشعر بالخوف من هذا الشخص، أو أن الرائي سيتعرض لحادث كبير قد يودي بحياته، فيجب عليه الحرص في طريقه.

 من يرى الوزغ الأسود في منامه يرمز إلى أن الحالم سيفعل شيء يغضب ربه مما يؤدى إلى عواقب وخيمة، فيجب عليه العودة إلى صوابه والتقرب إلى الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *