عروض الشتاء والصيف على الأجهزة بالسعودية وخصم خاص على اسعار المكيفات والدفايات

أحدث التسوّق في السعودية وخصومات نهاية العام على أسعار الأجهزة الكهربائية والمستلزمات المنزلية ، واستمتع بخصومات أكبر على أسعار التكييف وهدايا حصرية بالإضافة إلى كوبونات خصم إضافية. كما تقدم الهايبر ماركت الشتوي والصيفي العديد من الخدمات منها خدمة الشحن السريع ، وكذلك إمكانية الدفع الآمن بأكثر من طريقة لضمان الخصوصية التامة للعملاء ، بالإضافة إلى السماح لخدمة العملاء بالعمل سبعة أيام في الأسبوع وطوال اليوم. ، كما يوفر المتجر إمكانية الاسترجاع في حالة حدوث مشكلة بالمنتج أو في حالة عدم تطابق المنتج مع المواصفات المعروضة على الموقع. تعرف على مزيد من التفاصيل في ما يلي ، وسنوفر لك الأحدث ، ونوضح لك سعر العروض والخصومات بالتفصيل.

عروض الشتاء والصيف على الأجهزة في السعودية

يقدم متجر الشتاء والصيف في المملكة العربية السعودية العديد من الأجهزة الكهربائية بأسعار حصرية ومخفضة ، حيث يعرض السخانات الكهربائية والمكيفات بمختلف المواصفات بتخفيضات كبيرة وخصومات حصرية على أسعار المنتجات الأصلية ، وكذلك يقدم مجانًا الهدايا التي تشمل أنواعًا مختلفة من الأجهزة الكهربائية وبالتالي تتيح لك شراء جهاز والحصول على الآخر مجانًا ، كما يتيح لك الموقع الإلكتروني تقسيم مشترياتك إلى 4 أقساط بدون فوائد كإحدى خدمات المتجر ، أو يمكنك تقسيم الفاتورة إلى 3 أقساط بدون فوائد أو بالتقسيط على 12 شهر باستخدام بطاقات بنك الرياض وبنك الجزيرة وساب.

عروض التكييف

تسوق مجموعة واسعة من أجهزة إل جي والتي تتميز بجودتها الفخمة وكفاءتها العالية في الأداء ، وتسوق أفضل عروض التكييفات من إل جي مع الاستمتاع بهدية مجانية ، وبذلك تحصل على جهازين بسعر واحد ، في عروض نهاية العام للشتاء والصيف هايبر ، تستمر هذه العروض طوال شهر ديسمبر وهي تتيح للعملاء فرصة التسوق عبر الإنترنت أو من خلال زيارة أحد الفروع.

  • مكيف سبليت ال جي ، حار وبارد ، 18000 وحدة ، سمارت انفرتر ، بسعر 3119 بدلا من 4849 ريال + هدية مجانية خلاط سنسور.
  • مكيف سبليت ال جي بارد فقط 21500 وحدة سمارت بسعر 3469 ريال بدلاً من 5399 ريال + خلاط سينكور هدية مجانية.
  • مكيف سبليت جداري 21000 وحدة حار بارد بسعر 3679 ريال بدلا من 5749 ريال + خلاط سنكور مجانا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *