شروط تقديم وظائف مكافحة المخدرات للنساء 1444 على رتبة جندي/ جندي أول عبر ابشر للتوظيف jobs.sa

ما زلنا نتابع تفاصيل توفير وظائف مكافحة المخدرات للسيدات والتي أعلنت عنها المديرية العامة لمكافحة المخدرات. نيابة عن الادارة العامة للقبول المركزي بفتح باب التسجيل والقبول بالرتبة [جندي/جندي أول].

وأوضحت الإدارة تفاصيل الراغبين في الالتحاق بالإدارة العامة للرقابة الدوائية. للوظائف العسكرية للنساء الحاصلات على تعليم ثانوي أو شهادات معادلة أخرى. وحددت الإدارة العامة للقبول المركزي في وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية. مواعيد التقديم والرابط. باتباع الأسطر التالية يمكنكم الحصول على رابط لتقديم وظائف مكافحة المخدرات للنساء 1444.

شروط عرض وظائف مكافحة المخدرات على النساء

حددت إدارة القبول المركزي بهيئة الشؤون العسكرية بوزارة الداخلية شروط استيفاء الراغبين في التقدم للوظائف الشاغرة ، حيث تشمل شروط التسجيل الآتية:

  • من أهم الشروط التي تشملها الوظائف العسكرية في المملكة العربية السعودية الجنسية السعودية للمتقدم ، مع مراعاة استثناء من نشأ مع والديهم أثناء عمل والديهم في الخدمات العامة في دول أجنبية ، والذين مستبعدة من الأصل.
  • أن يكون حسن السيرة والسلوك.
  • يشترط في مقدم الطلب أن يكون من بين الذين لم يحكم عليهم بجرائم مخلة بالشرف والأمانة العامة.
  • يجب أن يكون لدى المرشح بطاقة هوية وطنية سارية المفعول ومستقلة.
  • ألا تكون المتقدمة قد عينت في وظيفة تندرج في نظام الخدمة العسكرية من قبل ، أو أنهيت خدماتها من المراكز أو المعاهد العسكرية لأي سبب من الأسباب.
  • ولا يمكن تعيينها سابقًا في مناصب عسكرية.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يجب ألا يكون المتقدم متزوجًا من غير سعودي وأن يجتاز جميع إجراءات واختبارات القبول.
  • أخيرًا ، بالنسبة للشهادات الصادرة من خارج المملكة ، يجب معادلتها من قبل وزارة التربية والتعليم.
  • بالإضافة إلى الشروط المذكورة أعلاه ؛ أكدت ذلك الإدارة العامة للرقابة الدوائية. من الضروري استيفاء الشروط السابقة لمن يرغب في التقدم للوظائف العسكرية.

    رابط تقديم مراقبة المخدرات لدى النساء

    يمكن التقديم على وظائف في الإدارة العامة للرقابة الدوائية للنساء المستوفيات لشروط التسجيل السابقة ، من خلال زيارة الرابط الرسمي عبر منصة التوظيف أبشر عبر هذا الرابط () ، حيث قامت الإدارة العامة للقبول المركزي بتعيين هذا الرابط يمكن من خلالها للمرأة فتح استمارة لملء الوظائف الشاغرة ، ومتابعة خطوات التسجيل عبر البريد الإلكتروني لوظائف مكافحة المخدرات للنساء 1444.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *