كيف يمكن أن تتأهل البرازيل لمراحل خروج المغلوب في كأس العالم قطر 2022

كيف يمكن للبرازيل أن تتأهل لمراحل خروج المغلوب؟ ستجد دائمًا البرازيل محفورة في قائمة المفضلين في كل مسابقة يشاركون فيها. البلد الوحيد الذي يظهر في كل نسخة من كأس العالم ، يأتي فريق تيتي إلى بطولة 2022 هناك مع أفضل الفرق في العالم. مع وجود سجل مثير للإعجاب من حيث الشكل الذي أدى إلى المنافسة والتشكيلة الرائعة ، تبدو مشاركتهم في الجولات النهائية في قطر أمرًا لا مفر منه. إذن كيف يمكن للبرازيل أن تتأهل فعليًا لمراحل خروج المغلوب في كأس العالم؟ حسنا دعنا نري.

البرازيل في كأس العالم حتى الآن

ستشارك البرازيل في نهائيات كأس العالم 2022 وتتوقع رقماً قياسياً بنسبة 100٪ من المجموعة التي تأتي فيها منافساتها في شكل. جهودهم للبدء في بداية مثالية بالفوز اللائق في الجولة الأولى على صربيا بقيادة دراجين ستويكوفيتش. ما كان اختبارًا صعبًا بشكل لا يصدق ضد فريق صربي قوي وبدني وموهوب انتهى بفوز صعب 2-0 بفضل هدفي ريتشارليسون الدوليتين الثامن عشر والتاسع عشر. ولدت كاسحة الجليد على مدار الساعة من إدراك Hunter في منطقة الجزاء بينما كان هدفه الثاني عبارة عن جهد بهلواني مذهل ، حيث أنهى عرضية Vinicius Jr. فوز مرض.

مباريات البرازيل المتبقية في كأس العالم

مع خسارة مباراة واحدة ، يتبقى أمام فريق تيتي مباراتان في المجموعة السادسة. ولا يزال يتعين على البرازيل مواجهة سويسرا قبل أن يخرجوا من المجموعة ضد الكاميرون. بدأ هذان الفريقان حملتهما ضد بعضهما البعض. سجل بريل إمبولو المولود في الكاميرون الهدف الوحيد ليمنح سويسرا الفوز 1-0.

كيف يمكن للبرازيل أن تتأهل لمراحل خروج المغلوب من المونديال؟

الفوز في اليوم الثاني سيكون كافياً لإرسال البرازيل إلى دور الستة عشر في المسابقة. في حين أن ميزة فارق الأهداف في وقت لاحق من المحتمل أن تجعل تلك النقاط الست كافية لإرسالهم إلى المجموعة الفائزة. لا تظنوا أن هذا من شأنه أن يردعهم عن النضال. ثم هزمت الكاميرون. التعادل مع السويسريين سيظل في صدارة المجموعة السابعة قبل الجولة الثالثة. ومع ذلك ، فإن مباراتهم الأخيرة ضد الكاميرون ستكون فوزًا لا بد منه لتأمين أوراق اعتمادهم كفائزين بالمجموعة في دور الـ 16 ، أو حتى فوزًا ضروريًا للتأهل إذا حصلت صربيا أو الكاميرون على جميع النقاط الثلاث في مباراتهم. بطبيعة الحال ، فإن الهزيمة أمام سويسرا أمر محتمل – وهذا من شأنه أن يضع سويسرا في صدارة المجموعة السابعة ويترك تأهل صاحب المركز الثاني مفتوحًا أمام أي فريق في المجموعة. ومع ذلك ، بعد فوز البرازيل للتو على الصرب ، من يرى أن هذا يحدث؟

جدول مباريات اليوم

إليكم جدول مباريات اليوم ، والذي يتم تحديثه في الوقت الفعلي بنتائج المباريات يوميًا

ملعب الجنوب – من الساعة 12 ظهرًا حتى الاثنين 28 نوفمبر 2022

الكاميرون

3 – 3 ضد 90 ‘الشوط الثاني

صربيا

24 ‘N. N’Koulou -> بطاقة صفراء 29’ J. Castelletto -> هدف 30 ‘C. Bassogog -> بطاقة صفراء 55’ V. Aboubakar -> تبديل أول 63 ‘V. Aboubakar -> هدف 66’ EM Choupo – التصويت -> الهدف 67 ‘C. Bassogog -> التبديل الثاني 67’ G. Ondoua -> التبديل الثالث 81 ‘S. Oum Gouet -> التبديل الرابع 81’ G.

46 ‘S. Pavlovic -> هدف 48’ S. Milinkovic-Savic -> هدف 49 ‘L.Jovic -> بطاقة صفراء 53’ A. Mitrovic -> هدف 56 ‘S. Mitrovic -> تبديل أول 78’ S. > تبديل ثاني 78 ‘N. Radonjic -> تبديل ثالث 78’ M. Grujic -> تبديل رابع

استاد المدينة التعليمية – 15:00 مساءً – الاثنين 28 نوفمبر 2022

كوريا الجنوبية

لم تبدأ VS بعد

غانا

الملعب 974 – 18:00 مساءً – الإثنين 28 نوفمبر 2022

البرازيل

لم تبدأ VS بعد

سويسرا

ملعب لوسيل – 21:00 مساءً – الاثنين 28 نوفمبر 2022

البرتغال

لم تبدأ VS بعد

أوروغواي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *