موعد مباراة السعودية والمكسيك القادمة في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

وفي الجولة الثانية من دور المجموعات من دور المجموعات لكأس العالم 2022 ، في مباراة رائعة على ملعب “المدينة التعليمية” ، حيث خسر المنتخب السعودي أمام بولندا بهدفين ، وانتهى الهدفان بـ. عبثا. بما في ذلك الأرجنتين والمكسيك. ويتطلع المنتخب السعودي بنفس القدر إلى الفوز على بولندا للتأهل إلى الدور المقبل من مونديال 2022 ، حيث تغلب على الأرجنتين 2-1 في لقائهم الأول ، لكن الآمال باقية بفوزه في الجولة الأخيرة على المكسيك. واستغل المنتخب البولندي الفرص المحدودة مستغلا الأخطاء الدفاعية على الخضر السعودي أبرزها اللاعب عبد الإله المالكي الذي سجل الهدف الثاني. كما قدم المنتخب السعودي أداءً رائعاً ومتميزاً في ذلك اللقاء ، وأهدرت ركلة جزاء في وقت مهم خلال المباراة ، في الوقت الذي أنهى ليفاندوفسكي ورفاقه المباراة عمداً.

موعد مباراة السعودية والمكسيك في مونديال 2022

وسيلتقي المنتخب السعودي مع المنتخب المكسيكي بعد غد الأربعاء 30 نوفمبر 2022. وستقام المباراة بتوقيت السعودية وقطر الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة الساعة 9 مساء بتوقيت المغرب الساعة 8 مساء. بتوقيت جرينتش الساعة 7. وتستمر هذه المسابقة أيضًا حتى اليوم 18 ديسمبر الموافق الأحد ، والتي ستقام لأول مرة على أرض عربية ، في دولة عربية هي دولة قطر ، ويجب على المنتخب السعودي. كما يفوز بحاجته للتقدم في رحلة الفوز بكأس العالم 2022

القنوات المقدمة لمباراة المنتخب السعودي والمكسيك في مونديال 2022

تُذاع المباراة السعودية المكسيكية على قنوات beIN Sport ، وتعتبر القنوات الحصرية في الشرق الأوسط لعرض مباراة كأس العالم 2022 ، مع قنوات الكاس اكسترا للقنوات القطرية ، وتعرض مباراة السعودية المكسيكية على beIN. قنوات الرياضة max HD1 لمعلق عربي ، ويمكن أيضا مشاهدة المباراة على البث المباشر لتطبيق “تود”.

كما يجب على المنتخب السعودي الفوز على المنتخب المكسيكي بأي نتيجة ، من أجل التأهل إلى الدور السادس عشر ، بخلاف نتيجة مباراة بولندا والأرجنتين. وبالمثل ، في حال التعادل مع المنتخب المكسيكي ، ستتأهل السعودية للمرحلة المقبلة ، وهذا بشرط أن تتعادل مع الأرجنتين ، ويخسر التانجو أمام المنتخب البولندي في الجولة الأخيرة. السعودية تتفادى الخسارة لكن المكسيك حتى تتأهل للدور التالي وتتجنب خروج الفريق رسميا من دور المجموعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *