بالرقم الامتحاني موقع الاستعلام عن نتائج القبول (الموازي) للتعليم الحكومي الخاص الصباحي 2022 – 2023 لكافة القنوات في الجامعات العراقية

موقع للاستعلام عن نتائج القبول الموازي 2022-2023 ، حيث ترصد محركات البحث عددًا من عمليات البحث المختلفة في هذا الوقت ، من أجل التعرف على نتائج القبول الموازي في العراق للقبول في الجامعات العراقية المختلفة ، والذي تزامن مع نهاية فترة تسجيل نتائج القبول الموازي للجامعات والمعاهد المختلفة خلال الأيام الماضية التي يتم فيها التسجيل بناءً على عدد من الضوابط والشروط التي تحددها وزارة التربية والتعليم ، وسنقوم الآن بمراجعة خطوات الاستعلام. حول نتائج القبول الموازي في العراق في مختلف الجامعات والمعاهد.

موقع للاستعلام عن نتائج القبول الموازي 2022-2023

وكشفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن نتائج القبول الموازي للعراق في الجامعات ، وأعلنت نتائج قبول الطلاب ضمن قناة التعليم الحكومي الخاص الصباحي (موازية) للعام الدراسي 2022/23. والتي أشارت أيضا إلى رقم إحصائي يشمل جميع أعداد الطلاب المقبولين بهذه الطريقة ، حيث أشارت الوزارة إلى أنه تم قبول ما يصل إلى 27616 طالب وطالبة من خريجي العام 2021/2022 ، وما يصل إلى 2379 طالب وطالبة. تم قبول طلاب الدراسات العليا. أعلنت مصادر رسمية في العام الجاري أن قيمة عدد المقبولين في كليات المجموعة الطبية في العراق وصلت إلى نحو 3053 طالبا وطالبة ، وفي هذا الصدد أكدت الوزارة أنه على جميع الطلاب المقبولين الإسراع بإجراءات التسجيل في العراق. الجامعات العراقية المختلفة وبدء المجموعات على أن يكون ذلك اعتباراً من يوم الثلاثاء 15 تشرين الثاني 2022.

موقع للاستعلام عن نتائج القبول الموازي 2022

سهلت وزارة التربية والتعليم العراقية إمكانية استخراج نتائج القبول الموازي بسهولة إلكترونيا من خلال الموقع المخصص لذلك ، لتسهيل الأمر على الطلاب وكذلك توفير الوقت والجهد المبذولين في استخراج النتائج بطرق أخرى ، و يمكن أن تُعرف نتائج القبول الموازي 2022-2023 بملفات pdf ، بشرط أن يتم ذلك بسهولة من خلال اتباع الخطوات التالية.

  • في البداية ، سيتم تسجيل دخولك مباشرة إلى الموقع.
  • وبعد ذلك يتم تحديد الخدمات الإلكترونية المتوفرة من خلال الموقع.
  • تم اختيار خدمة الاستعلام عن نتائج القبول الموازي في العراق.
  • يتم اختياره لإدخال اسم الطالب في المساحة المناسبة بشكل صحيح.
  • ثم يتم اختيار رقم امتحان الطالب ليتم إدخاله بشكل صحيح.
  • ثم يتم تدوين رقم الاستفسار.
  • ثم اختر النقر فوق أيقونة البحث للحصول على نتيجة الطالب بشكل صحيح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *