لاول مرة في السعودية سيارات للبيع موديلات مختلفة وباسعار اقل من 30000 ريال سعودي

بيع وشراء السيارات المستعملة على نطاق واسع في المملكة العربية السعودية ، لأنها معروضة داخل المعارض بأسعار رائعة وبحالة جديدة من جميع الأنواع ، وتتميز بآلاتها القوية وأشكالها وأنواعها وجاذبيتها ، لذلك سوف نقدم لكم في هذا المقال مجموعة متنوعة من السيارات المستعملة.

لأن الكثير من الأشخاص الذين يحتاجون إلى سيارات مستعملة يذهبون إلى الأسواق ولا تتم خدمتهم ، وتسهل عملية إعلامهم ، والسيارات المعروضة معروفة جيدًا.

لذلك قمنا بعمل ملف كامل به العديد من أنواع السيارات المستعملة للبيع بموديلات مختلفة وأسعار رخيصة في متناول الطبقة الوسطى من الشعب السعودي.

تتوفر مجموعة متنوعة من أنواع السيارات في المملكة العربية السعودية

هناك العديد من أنواع السيارات التي يمكن الاعتماد عليها لأداء العديد من المهام اليومية مثل الذهاب إلى العمل والذهاب إلى الأسواق والمشي لمسافات طويلة وأيضًا استخدام السيارة كنوع من العمل.

معًا ، سنتعرف أيضًا على العديد من أنواع السيارات المعروضة في السوق السعودي ، لما تتمتع به من ميزات عديدة ومتعددة تجعلها من أفضل أنواع السيارات المستعملة في الأسواق العربية.

جي إم سي أكاديا 2009:

تتميز سيارة جي إم سي أكاديا 2009 بلونها الأبيض الخارجي ، وقد قطعت 187 ألف كيلومتر ، والوقود بها بنزين ، وناقل حركة أوتوماتيكي.

تاريخ الحادث لهذه السيارة بحالة جيدة من الداخل والخارج.

تتميز هذه السيارة بميزات كي خارجية ، بما في ذلك مقابض الأبواب المصنوعة من الكروم ، والشبكة الأمامية المطلية بالكروم ، والممسحة الخلفية ، وعجلات الكروم ، وسور السقف ، والمصابيح الأمامية الهالوجينية.

هذه السيارة مجهزة بالتحكم الصوتي على عجلة القيادة ، وتكييف هواء أوتوماتيكي ، ومشغل أقراص مضغوطة ، وجهاز ملاحة ، ونظام صوتي ذي علامة تجارية ، وأدوات تحكم في الصوت الخلفية ، ومرآة تعتيم إلكترونية ، وراديو ، وتشغيل عن بُعد.

تتميز هذه السيارة بميزات داخلية بما في ذلك المقاعد المدفأة والمبردة ومنافذ الطاقة ونظام الترفيه الخلفي الكامل. و DVD ، عجلة قيادة جلدية ، فتحات تكييف خلفية ، وتعديل تلقائي للمقعد.

يتميز بالعديد من ميزات الأمان بما في ذلك مستشعرات وقوف السيارات الأمامية والخلفية وشاشة مراقبة ضغط الإطارات.

جي إم سي أكاديا 2009 يقع في مدينة الرياض ، سعرها 20000 ريال سعودي نقدا ، وللاتصال +96670359245.

كرنفال كيا 2011:

  • تمتاز كيا كارنفال 2011 بلونها الخارجي الذهبي ، وقد قطعت 195 ألف كيلومتر ، والوقود من البنزين ، وبها ناقل حركة أوتوماتيكي.
  • تاريخ الحادث لهذه السيارة بحالة جيدة من الداخل والخارج.
  • تتميز هذه السيارة بميزات خارجية ، بما في ذلك مرايا الأبواب الإلكترونية ، والمصدات الخلفية والأمامية ، والمصابيح الأمامية اليدوية ، ومزيل الضباب للنافذة الخلفية.
  • مقابض الأبواب هي لون السيارة ، وهي عبارة عن ضوء فرامل يعمل كمؤشر ، ونوافذ كهربائية أمامية وخلفية ، وسياج على السقف ، وعجلات حديدية.
  • هذه السيارة مجهزة بتكييف هواء أوتوماتيكي ومشغل أقراص مضغوطة وعداد مسافة ومثبت السرعة على عجلة القيادة وراديو ومثبت السرعة.
  • تتميز هذه السيارة بميزات داخلية ، بما في ذلك القفل المركزي ، والتوجيه الكهربائي ، والمقاعد المصنوعة من القماش ، وتعديل المقعد اليدوي ، ومسند ذراع المقعد الأمامي ، وفتحات تكييف الهواء الخلفية ، وتوجيه اليوريتان.
  • تتميز بالعديد من ميزات الأمان ، بما في ذلك حزام الأمان الأمامي ، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق.
  • يوجد كيا كرنفال 2011 في مكة المكرمة وسعرها 32000 ريال سعودي نقدا وللاتصال +966540525258.

كيا ريو سيدان 2014:

ميزات السيارة:

  • كيا ريو سيدان 2014 بلون خارجي أبيض ، ومقطعها 1،690،000 كلم ، شاملة الوقود ، وبها ناقل حركة أوتوماتيكي.
  • تاريخ الحادث لهذه السيارة بحالة جيدة من الداخل والخارج.
  • تتميز هذه السيارة بخصائص خارجية منها مرايا بلون السيارة ، وعجلات حديدية ، ونوافذ كهربائية أمامية وخلفية ، ومقابض أبواب بلون السيارة ، ومصدات أمامية وخلفية بلون السيارة.
  • هذه السيارة مزودة بمشغل سي دي وراديو وتكييف يدوي وعداد مسافات.
  • تشمل الميزات الداخلية حاملات الأكواب ، والتوجيه المعزز ، وتوجيه اليوريثان ، وتعديل الإمالة ، ومسند ذراع المقعد الأمامي ، والقفل المركزي.
  • لديها العديد من ميزات الأمان بما في ذلك الوسائد الهوائية و ISOFIX لتثبيت مقاعد الأطفال.

يوجد كيا ريو سيدان 2014 في جدة ، وسعرها 22000 ريال سعودي نقدا ، وللاتصال +966597369408.

تويوتا كامري 2010:

تويوتا كامري 2010 ذات لون خارجي أزرق ، وقد قطعت 208،495 كم ، وبنزين ، وناقل حركة أوتوماتيكي ، في حالة جيدة من الداخل والخارج.

تتميز هذه السيارة بميزات خارجية ، بما في ذلك مقابض الأبواب المصنوعة من الكروم ومصابيح الضباب الأمامية والخلفية وعجلات حديدية وفرامل خلفية ومرايا أبواب إلكترونية ونوافذ كهربائية أمامية وخلفية وعجلات معدنية.

هذه السيارة مزودة ببلوتوث ومشغل سي دي وراديو وتكييف يدوي.

تتميز هذه السيارة بميزات داخلية ، بما في ذلك القفل المركزي والمقاعد المصنوعة من القماش والجلد والتوجيه الكهربائي وتعديل المقعد التلقائي وتوجيه اليوريتان.

تتميز اللوحة الواقية بالعديد من ميزات الأمان ، بما في ذلك نظام الفرامل المانعة للانغلاق ، ومساعدة الفرامل ، والكاميرا الخلفية ، وأجهزة الاستشعار الأمامية والخلفية لركن السيارة.

يوجد تويوتا كامري 2010 في الجبيل ، وسعرها 20000 ريال سعودي نقدا ، وللاتصال +966596786724.

هوندا CRV 2007

هوندا CR-V 2007 لون خارجي أبيض ، عدد الكيلومترات المقطوعة ، وقود البنزين ، وناقل حركة أوتوماتيكي.

تاريخ الحادث لهذه السيارة بحالة جيدة من الداخل والخارج.

تتميز هذه السيارة بميزات خارجية ، بما في ذلك مقابض الأبواب المصنوعة من الكروم وعجلات الألومنيوم وإشارة الانعطاف مع المرايا الجانبية ومرايا الأبواب الإلكترونية.

هذه السيارة مزودة بجهاز راديو ونظام دخول بدون مفتاح ومقاعد أمامية مهواة ومشغل أقراص مضغوطة وتحكم بالصوت على عجلة القيادة.

تتميز هذه السيارة بخصائص داخلية تشمل مسند ذراع في المنتصف ، ومرآة ناطق مع جيب للنظارات ، وعجلة قيادة قابلة للتعديل.

لديها العديد من ميزات الأمان ، بما في ذلك التحكم في الجر ، ونظام منع الحركة والتوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل.

يوجد هوندا CR عام 2007 بالرياض سعرها 20000 ريال سعودي نقدا وللاتصال +966533252922.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *