عروض البلاك فرايدي في الإمارات 2022.. تخفيضات الجمعة البيضاء

يتساءل الكثيرون ما هي عروض الجمعة السوداء أو الجمعة البيضاء؟ ما هي أهم المتاجر والمواقع الإلكترونية في الإمارات التي تقدم أفضل الخصومات في هذا اليوم؟ حيث قام معظم المواطنين بتأجيل مشترياتهم خلال الأشهر السابقة من أجل الاستفادة من العروض والتخفيضات المقدمة يوم الجمعة السوداء الذي يأتي في 25 نوفمبر 2022 لتوفير الكثير من المال والتسوق أكثر ، وبسبب رغبة تعرف الكثير من المواطنين على نسبة الخصومات التي تقدم يوم الجمعة السوداء في دولة الإمارات وكيفية الحصول عليها. على جميع العروض من أشهر مواقع التسوق وأيضًا التي تقدم كوبونات خصم لمزيد من التوفير.

عروض الجمعة البيضاء 2022 في الإمارات

تتم زيارة معظم المتاجر في الإمارات خلال الجمعة البيضاء أو الجمعة البيضاء كما يطلق عليها في الدول العربية ، حيث يقدم الكثير منها خصومات وعروضًا جنونية قد تصل إلى أكثر من نصف السعر ، وعادة ما تبدأ هذه العروض من البداية من نوفمبر حتى يوم الجمعة السوداء أو حتى نهاية الشهر لتحقيق أكبر نسبة مبيعات ، يمكنك أيضًا التسوق في أكبر المتاجر الإلكترونية والاستفادة من العروض المقدمة أثناء وجودك في المنزل لجميع احتياجاتك.

أفضل عروض الجمعة البيضاء في الإمارات 2022

يتم تضخيم الخصومات المذهلة من جميع المتاجر المنتشرة في جميع أنحاء الإمارات ، بالإضافة إلى المواقع الإلكترونية التي تمنحك التسوق عبر الإنترنت والاستفادة من عروض الجمعة البيضاء على جميع المنتجات ، بدءًا من الأطعمة والمشروبات إلى الأجهزة الكهربائية والأثاث والأجهزة المنزلية وما إلى ذلك ، وبعض يقدم منهم أيضًا أكواد خصم أو كوبونات تمكنك من شراء العنصر بأدنى سعر ممكن. من أشهر المتاجر الإلكترونية التي تشارك دائمًا في عروض الجمعة السوداء في الإمارات سنويًا ما يلي:

موقع أمازون

إنه من أشهر المواقع الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة ، وخاصة في الجمعة السوداء ، للاستفادة من العروض المقدمة. تم الإعلان عن خصومات هائلة تصل إلى 70٪ على معظم السلع الاستهلاكية.

موقع نون

وهو من أبرز مواقع التسوق الإلكتروني في الإمارات والذي يقدم قائمة بأفضل العروض على الأجهزة الكهربائية والملابس والأحذية وغيرها ، بالإضافة إلى تقديم بطاقات تحصل على حاملها ما يقرب من 5000 درهم للتسوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *