قائمة أسعار البنزين الجديدة في السعودية المُعلن من أرامكــــو لشهر نوفمبر 2022

الطاولة. يهتم الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية بمعرفة جدول أسعار البنزين الجديد في المملكة العربية السعودية لشهر نوفمبر 2022 والذي وجدنا زيادة كبيرة في عمليات البحث عبر صفحات “جوجل” وشبكات التواصل الاجتماعي للتعرف على الأسعار الجديدة. البنزين ومنتجات أخرى من شركة أرامكو السعودية لهذا الشهر ، حيث يعتبر البنزين ومشتقاته من الاحتياجات الأساسية للمواطنين في المملكة العربية السعودية ، والتي لا يمكنهم الاستغناء عنها خلال النهار ويحتاجون إليها دائمًا ، ومن خلال السطور التالية سنتعرف على المزيد من التفاصيل عن أسعار البنزين الجديدة التي أطلقتها أرامكو السعودية في الأسواق للمستهلكين.

جدول أسعار البنزين الجديد في السعودية

تداول عدد من الصفحات والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا أنباءً عن انخفاض البنزين لهذا الشهر ، والعديد من المنشورات بخصوص السعر الجديد للبنزين في السعودية لشهر نوفمبر 2022 ، والجدير بالذكر أن أرامكو لم تفعل ذلك. عن أي أسعار جديدة للنفط ، وأن تحديث أسعار البنزين يتم بشكل شهري. في العاشر من كل شهر ميلادي ، سيتم بعد ذلك تطبيق الأسعار الجديدة في محطات الوقود بناءً على نظرة أرامكو في الحادي عشر من الشهر الميلادي.

توفر أرامكو السعودية جميع احتياجات المستهلكين في الأسواق ومحطات الوقود ، وتوفر جميع أنواع البنزين للسيارات ، مع توفير وقود الديزل للشاحنات الكبيرة. الحصول على منتج نقي وعالي الجودة في السوق السعودي.

أسعار البنزين في السعودية

تشهد أسعار البنزين في السعودية استقرارا حاليا ، حتى إشعار آخر من أرامكو بخصوص تحديث الأسعار ، ومن المتوقع أن يشهد غدا الخميس 10 نوفمبر 2022 هذا التحديث بالتزامن مع أوقات الاقتصاد العالمي وارتفاع الأسعار. المقترحات الجديدة لأسعار البنزين للمستهلكين هي كما يلي:

  • بنزين 90 سعر اللتر 2.18 ريال.
  • بنزين 95 سعر اللتر 2.33 ريال.
  • سعر الكيروسين للتر 0.18 ريال.
  • بترول مسال سعر اللتر 0.90 ريال.
  • اسطوانة غاز بسعر 35 ريال.

الجدير بالذكر أن أرامكو من أكبر شركات النفط في العالم من حيث القيمة السوقية والتي بلغت 781 مليار في عام 2006 ، وأعلنت أرامكو تحقيقها لأول مرة في تاريخها خلال عام 2019 بصافي دخل 46.9 مليار دولار مقابل 53.0 مليار دولار ، وبلغ إجمالي أرباح أرامكو خلال 2018 نحو 111 مليار دولار ، وهو ما يعادل أرباح آبل وإكسون وجوجل مجتمعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *