سامسونج جالاكسي اس 23 تعرف على السعر والمواصفات للجهاز

تعتبر سامسونج من أكبر شركات التكنولوجيا ليس فقط في الوطن العربي بل في العالم أجمع. تصنف هواتف Samsung Galaxy على أنها من أقدم الهواتف التي ظهرت على الساحة وتمكنت من إثبات اسمها ومكانتها في السوق الإلكتروني ، حيث ظهرت بعد ذلك العديد من الشركات محاولاً منافسة سامسونج ، لكنها بقيت الشركة مستقرة وقادرة على تصنيع هواتفها التي تعد من أفضل الهواتف في العالم ، وتحرص الشركة على التطوير من نفسها وإصدار إصدار جديد للهاتف كل حين ، وللتعرف على بعض المعلومات عن الهاتف ، تابع هذا المقال .

ميزات Samsung Galaxy S23

قبل شراء أي هاتف يعرف العميل مميزات الهاتف وعيوبه ويحدد ما إذا كان يريد شرائه أم لا ، ومن التالي سنعرض لك ميزات الجهاز:

  • يدعم الهاتف شبكات الجيل الرابع والجيل الخامس. يعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 13. حجم شاشة الجهاز كبير ، حيث تبلغ مساحتها 6.8 بوصة. الهاتف يدعم شريحتين اتصال. الجهاز متوفر بأربعة ألوان: الأسود ، الأبيض ، العنابي والأخضر. بطارية الجهاز تدعم خاصية الشحن السريع. الهاتف مصمم ليكون مقاوم للغبار والماء. يأتي الهاتف مع قلم. يأتي الجهاز بكاميرا خلفية رباعية. يزن الهاتف حوالي 171 جرامًا. الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 40 ميجابكسل. يدعم الجهاز خاصية الميكروفون الثانوية ، وبالتالي يتم منع الضوضاء أثناء المكالمات الهاتفية.

عيوب هاتف Samsung Galaxy S23

  • الهاتف لا يدعم وجود ذاكرة خارجية لزيادة المساحة في الجهاز ولكن ذاكرة التخزين الداخلية كبيرة لذا يمكن الاستغناء عن وجود ذاكرة خارجية. الجهاز غير مزود بسماعات microSD. يختلف سعر هاتف Samsung Galaxy S23 باختلاف عملة كل دولة ، ومن التالي سنشرح سعره في بعض الدول: سعر الهاتف في مصر 20000 جنيه مصري. سعر الهاتف في الولايات المتحدة الأمريكية 999 ألف دولار. سعر الهاتف في الإمارات 3660 درهم. سعر الهاتف في السعودية 3700 ريال سعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *