قرعة خادم الحرمين الشريفين 1444 الشباب والاتحاد فى مواجهة نارية والنصر في ضيافة العدالة والهلال والاتفاق فى أغلى الكؤس

جرت قرعة كأس الملك في السعودية. الذي تعادل في مدينة الدرعية والاتحاد والشباب وجها لوجه في دور الستة عشر للبطولة. حيث سيلتقيان في “استاد الجوهرة” بجدة ، فيما تجمع الاتفاق ونظيره الهلال في لقاء ناري مبكر على أرض الأخير بالعاصمة السعودية الرياض.

يانصيب خادم الحرمين الشريفين 1444

ويلتقي حامل لقب النسخة السابقة مع فريق الفيحاء مع نظيره الخليجي ، فيما سيلعب النصر مباراة سهلة أمام فريق العدالة الصاعد حديثا في الدوري السعودي بالعاصمة الرياض. طريق النصر سيكون مفروشاً بالزهور حتى نهائي البطولة ؛ لن تكون هناك مواجهات صعبة ، بالنظر إلى أن الاتحاد والهلال والشباب سيكونون في مجموعة أخرى ، والفائز في مباراة النصر والعدالة في دور الـ16 سيلتقي الفائز في مباراة أبها والشباب. – التعاون في ربع النهائي ، فيما سيلتقي الفائز في مباراة الباطن والرائد الفائز في مباراة ضمك والوحدة. سيلعب الفائز في مباراة الهلال والاتفاق ضد الفائز في مباراة الفتح والطائي ، فيما يواجه الفائز في مباراة الاتحاد والشباب الفائز في مباراة الفيحاء. ومباراة الخليج.

حسب اليانصيب ويلتقي الوحدة مع نظيره داماك ، ويلتقي الفتح والتائي ، ويواجه أبها التعاون ، ويصطدم الباطن بالرائد. قال نعيم البكر رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم ، إن المشاركة المحدودة في أندية “روشان دوري المحترفين السعودي” سببها التقويم المحلي وازدحام المسابقات. مشيراً إلى أن القرعة كانت مفتوحة دون أي توجيه ، وتابع قائلاً: “هذه النسخة لا تقتصر على أندية الدوري فقط ، بل إنها لا تقتصر على أندية الدوري. ولكن أيضًا في الموسمين الماضيين بسبب جائحة (كورونا) وازدحام المسابقات ، لكنها ستعود كما كانت في المواسم السابقة “.

جائزة مالية 10 مليون ريال

تقام البطولة في دور الـ16 من مباراة واحدة ، وسيحصل البطل على جائزة مالية قدرها 10 ملايين ريال ، وكذلك مقعد في دوري أبطال آسيا ومقعد في كأس السوبر السعودي والنجمتين. من المنتخب السعودي في مونديال 1994 شارك في قرعة الدعيع حارس مرمى الهلال تغيب عن النسخة الحالية لفريق الأهلي الشهير بلقب “بطل الكؤوس” لأول مرة. في تاريخه ، مع العلم أنه فاز باللقب 13 مرة في تاريخه ، مقابل 9 مرات للهلال والاتحاد ، و 6 مرات للنصر ، بينما فاز بها الشباب 3 مرات ، والاتفاق. مرتين والوحدة مرتين ومرة ​​للفيحاء والفيصلي والتعاون.

دور ال 16 مباراة

وتقام المنافسات بعد مونديال 2022 في قطر ، علما أن الدوري السعودي للمحترفين متوقف منذ منتصف الشهر الماضي ، حيث تقام مباريات الدور السادس عشر يومي 20 و 22 ديسمبر ، فيما تقام مباريات ربع النهائي. تقام يومي 13 و 14 مارس ، وتقام مباريات نصف نهائي كأس الملك يومي 23 و 24 أبريل المقبل ؛ من جهته ، قال عبدالله أبانمي رئيس نادي الفيحاء ، إن القرعة صعبة ، وأن ناديه سيعمل على الاستفادة من ميزة اللعب على أرضه في جميع أدوار البطولة ، بينما فهد المطوع رئيس النادي. من نادي الرائد ، أكد أن فرص جميع الأندية متساوية ، وأن فريقه يسعى للوصول إلى أعلى مرحلة في كأس الملك ، مؤكدًا أن الغيابات أثرت بشكل كبير على فريقه في الدوري ، لكن فترة التوقف ستساعد عليهم تصحيح الوضع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *