الانْ.. اسعار ورسوم تذاكر دخول منطقة البوليفارد BLVD RUH CITY والفعاليات المرتقبة

يجدد موسم الرياض في نسخته الثالثة أنشطة ترفيهية كبيرة من عروض فنية ومسارح وتجارب رياضية. تعد منطقة البوليفارد من أكبر المناطق في موسم الرياض ، مليئة بالتشويق والمغامرات ، فهي الأكبر من بين الأحداث المتنوعة المستوحاة من الشخصية العالمية ، وبالنسبة لعشاق كرة القدم ينتظرون عرض ميسي 10 (كأس العالم) ضمن تجارب مختلفة لديهم عزز موقع البوليفارد كمشروع ترفيهي رائد في المملكة ، وكذلك قرية WWE ، التي تستضيف سلسلة قتال “Crown Jewel” في المملكة العربية السعودية ، بدعم من رؤية السعودية 2030.

دخول بوليفارد الرياض معك من أهم استفسارات الجمهور دخول البوليفارد معك بالتزامن مع إطلاق بوليفارد مدينة الرياض وتغيير أسعار الدخول السابقة واستبدالها بتعرفة جديدة وهي أقل خلال الموسم الثالث ، بأسعار تبدأ من 25 ريال سعودي ، ورغبة كثير من الناس في زيارة بوليفارد الرياض موسم 2022 نقدم مواعيد الافتتاح وكم رسوم الدخول للبوليفارد الذي يتميز بالنافورة الراقصة منطقة بها العديد من الأضواء الساطعة وبحيرة متدفقة ، والتي تطل عليها العديد من المطاعم الفاخرة.

ماذا يستفيد الزائر من دخول حدث البوليفارد؟

هل دخول البوليفارد مجاني ؟، كل هذا سنجيب عليه بالتفصيل ، ولكن قبل ذلك سنعرض ملامح أنشطة البوليفارد في موسم 2022 ، حيث أعلنت الهيئة السعودية للترفيه عن إطلاق بوليفارد مدينة الرياض بمميزات التي تم تقديمها هذا العام ، والتي تم فيها إنشاء 12 مطعمًا ومقهى جديدًا ، بالإضافة إلى 25 مسرحية عربية وعالمية ، مما يمنحك خيارات رائعة ، منها 7 مسرحيات سعودية ، لعل أبرزها مسرحية الفيلسوف يوسف آل- ثنيان السهم المشتعل ماجد عبد الله وليس آخرها بالطبع حضور سلسلة حفلات أسبوعية.

أنشطة موسم الرياض – بوليفارد سيتي

يأتي البوليفارد ضمن فعاليات موسم الرياض لهذا العام والذي جاء تحت شعار “تخيل المزيد” ويتميز بمنطقة النافورة الساحرة التي تضم مقاهي ومطاعم و 25 دار سينما. يتكون البوليفارد من عدة مناطق ، بعضها كالتالي.

  • النافورة مكان مليء بالألوان وأضواء الليزر مصحوبة بموسيقى ساحرة ومطاعم ودور سينما.
  • حديقة حيث الطبيعة الخلابة مع جلسات مناسبة للعائلات على أبواب المطاعم.
  • سكوير صُمم على أساس “ميدان الميدان” الشهير في نيويورك ليكون وجهة لأفضل الماركات العالمية ، وتجد شاشات عملاقة بارتفاع 30 مترًا. والمطاعم في هذه المنطقة.
  • الاستوديو الذي يمنح الزوار تجارب مختلفة مثل المتاهة الكريستالية وتجربة الأظافر وعالم الديناصورات.
  • المسارح التي تضم عددًا من المسارح لتقديم أمسيات الأغاني ذات السعة الكبيرة من حيث المقاعد.
  • يبدأ في 5 نوفمبر ادعم منصة القطط البرية 2022
  • استعدادات انطلاق ميسي 10 (المونديال)
  • يبحث الجمهور عن موعد مع Crown Jewel كجزء من سلسلة عروض المصارعة المحترفة.

موعد انطلاق فعاليات موسم الرياض بوليفارد الرياض 2022

يضم بوليفارد الرياض أماكن رائعة من المطاعم ومتاجر التسوق الممتعة لممارسة الجنس العادل مع العلامات التجارية السعودية والعالمية. سيتم تدشين بوليفارد مدينة الرياض رسميًا في تاريخ الافتتاح في 22 أكتوبر 2022 – ويستمر الافتتاح حتى 22 يناير 2023

تم تجهيز المنطقتين الجميلتين في بوليفارد سكوير 1 والبوليفارد سكوير 2 في بوليفارد سيتي بشاشات عملاقة يزيد ارتفاعها عن 30 مترًا و 102 متجرًا ، مما يدعو الزوار إلى العيش في أجواء استثنائية مع عدسات الكاميرا والهواتف في أيديهم التي لا تتوقف عن توثيق منطقة تحفة كما لو كانت في موقع تايمز سكوير الشهير في نيويورك.

كم تبلغ رسوم بوليفارد الرياض؟

أعلن موسم الرياض بوليفارد عن أسعار تكلفة رسوم الدخول إلى البوليفارد ، حيث من المتوقع أن يشهد إقبالاً كبيراً كما كان في السابق. وبينما نجيب على سؤال كم لديك في تذكرة بوليفارد الرياض ، والتي يمكن العثور عليها ، فإنها تختلف قليلاً في ضوء الدخول في أيام الأسبوع العادية أو عطلات نهاية الأسبوع من قبل حاملي التذاكر في أنسب الأوقات لزيارة العائلة والأصدقاء في ذلك الوقت الوقت وتكلفة الرسوم كالتالي: –

  • يمكن حجز تذاكر أيام الأسبوع مقابل 25 ريال سعودي
  • كما يمكنك حجز تذاكر عطلة نهاية الأسبوع مقابل 50 ريالًا ، مع ملاحظة أن الأطفال دون سن 12 عامًا لا يحتاجون إلى تذاكر لأن دخولهم مجاني في جميع الأوقات.
  • هل الدخول إلى الرياض بوليفارد مجاني؟ نعم ، إنها مجانية لمن هم أقل من 12 سنة.

مواعيد فتح وإغلاق الرياض بوليفارد

تعتبر بوليفارد الرياض من أكثر الفعاليات المنتظرة وهي أكبر مناطق الفعاليات في موسم الرياض للعام الحالي 2021 ومن المهم جداً معرفة مواعيد الافتتاح والختام في موسم البوليفارد وكذلك العمل اليومي ساعات لاستقبال الزوار

  • وأكدت هيئة الترفيه في تغريدة على حسابها على تويتر ، أن موعد افتتاح الرياض بوليفارد خلال ساعات العمل هو من الساعة 4 عصراً حتى 4 صباحاً ، سبعة أيام في الأسبوع.
  • أما بالنسبة لتواريخ الرياض بوليفارد بالنسبة للافتتاح ضمن فترته الموسمية فهي من 22 أكتوبر 2022 حتى 22 يناير 2023 (حيث تغلق) بعد ذلك.

رابط لحجز تذاكر الدخول إلى بوليفارد سيتي

يمكنك الآن الانتقال مباشرة إلى موقع موسم الرياض للدخول إلى صفحة فعاليات الرياض للحجز ، وبناءً عليه ، ابدأ في حجز تذاكر الدخول على الإنترنت. أولاً ، قم بإنشاء حساب مستخدم جديد على موقع موسم الرياض ، والذي يتطلب تسجيل بريد إلكتروني وكلمة مرور. لمزيد من المعلومات حول حجز تذاكر بوليفارد ، يمكنك الرجوع إلى المقالة السابقة بعنوان على الرابط المرفق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *