سعر ساعة شاومي Xiaomi Smart Band 7 أهم مميزاتها الجديدة والمواصفات الخاصة بها وموعد نزولها فى الاسواق العربية

كشفت شركة شاومي عن أحدث نسخة من ساعتها الرياضية من سلسلة MI Xiaomi band 7 والتي تأتي مع شاشة AMOLED ببطارية 250 مللي أمبير ودعم لأكثر من 6 مستشعرات. كما أنه يدعم العديد من الأوضاع الرياضية والصحية ، والتي يبلغ عددها أكثر من 120 وضعًا مختلفًا ، ويتميز بتصميم أنيق وله واجهة سهلة الاستخدام تفوق الإصدارات السابقة ومتاحة في الأسواق العالمية بسعر … حوالي 35 دولار أمريكي.

مميزات ساعة شاومي الذكية الجديدة

  • يأتي جهاز التعقب الذكي Xiaomi Mi Band 7 الذي يمكن ارتداؤه على رأس قائمة الساعات الذكية ، فماذا عن الميزات الجديدة التي يقدمها؟
  • من حيث التعبئة والشكل والتصميم ، فإن سوار Xiaomi الذكي مشابه للموديلات السابقة ، وتصميم السلسلة لم يتغير كثيرًا عن الطراز الأول ، ويعزى نجاحه إلى حد كبير إلى ميزاته الغنية وتكلفته المنخفضة.
  • والسوار الذي يحمل اسم الموديل Xiaomi Mi Band 7 NFC في الواقع يخلف Xiaomi Band 6 السابق مع جميع الميزات تقريبًا ، على سبيل المثال ، فهو يدعم تتبع الرياضات المتعددة وتتبع النوم ووضع السباحة.
  • يتيح Mi Band 7 أيضًا تتبع بيانات الجسم الرئيسية ، بما في ذلك معدل ضربات القلب وأكسجين الدم ومؤشر الإجهاد. في ميزة تتبع معدل ضربات القلب ، يمكن للمستخدمين ضبط تردد المراقبة وتعيين التنبيهات لاكتشاف معدل ضربات القلب غير الطبيعي ، والذي يتميز أيضًا بأنه لا يتتبع معدل ضربات القلب على مدار اليوم فحسب ، بل يمكنه أيضًا مراقبة إجهادك على مدار اليوم.
  • وفي ميزة تتبع النوم ، فهو يدعم مراقبة كل من تتبع النوم ليلاً والقيلولة أثناء النهار ، بحيث يمكن للمستخدم عرض بيانات نومه العميق والخفيف وسجلات REM ، وبصرف النظر عن بيانات النوم الأساسية ، فإنه يتمتع أيضًا بجودة التنفس أثناء النوم ميزة المراقبة ، والتي يمكن أن تساعد في تحديد ما إذا كان هناك توقف التنفس أثناء النوم.

مواصفات ساعة Xiaomi الفنية

  • كانت الترقية الأولى في Xiaomi Mi Band 7 في شاشة AMOLED الأكبر ، حيث تم توسيع حجم الشاشة من 1.56 إلى 1.62 بوصة بنفس كثافة البكسل ، دون إجراء تغييرات فعلية على أبعادها المدمجة ، فهي لا تزال تزن 13.5 جرامًا.
  • تمت ترقية معالج Mi Band 7 باستخدام مجموعة شرائح Dialog الجديدة ، والتي تعد أكثر قوة ، وقد جلبت تأثيرات رسوم متحركة أكثر سلاسة وتجربة بصرية أفضل. لا يؤثر AMOLED على عمر البطارية ، فالطراز الجديد ، المزود ببطارية أكبر ، يمكن أن يستمر لمدة 4 أيام أطول مع الاستخدام الكثيف.
  • الجهاز مزود بسوار من مادة TPU وهو مضاد للبكتيريا ، ويوجد ثقب جديد يضاف إلى داخل السوار لسحب العرق أو الماء بسرعة.
  • لتتبع الصحة ، يتيح Xiaomi Mi Band 7 إمكانية تتبع الأكسجين في الدم بشكل مستمر طوال اليوم ، والذي يمكنه أيضًا إصدار تنبيهات في الوقت الفعلي عند اكتشاف انخفاض الأكسجين في الدم.
  • يدعم السوار ما يصل إلى 120 وضعًا رياضيًا ، ومثل أجهزة Huawei الذكية القابلة للارتداء ، فهو أيضًا قادر على تحليل بيانات المستخدم الرياضية ، وعند الذهاب إلى تطبيق الهاتف ، سيتلقى المستخدم تقريرًا كاملاً عن تمرينه ، و Mi الرسمي. التطبيق الصحي متوفر في السوار ويعمل بسلاسة. جيد على كل من Android و iOS.

سعر شاومي ميباند 7

وبحسب المعلومات المتداولة ، فإن Xiaomi Mi Band 7 متوفر في المملكة العربية السعودية ومصر وبعض الدول العربية الأخرى بسعر يتراوح بين 35 إلى 40 دولارًا ، أي ما يعادله بالعملة المحلية في كل دولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *