افضل سيارات مستعملة رخيصه كاش وتقسيط في السعودية

سيارات مستعملة للبيع في السعودية بسعر رخيص ، توجد أسواق سيارات مستعملة في المملكة العربية السعودية سيارات تويوتا بسعر يبدأ من 6000 ريال سعودي ، وهي متوفرة بعد المزايا والقدرات مع توافر معظم السيارات مع دليل. ناقل الحركة وحالتها العامة جيد ، وسنعرض لكم من خلال هذا المقال أفضل أنواع السيارات المستعملة الرخيصة في السعودية.

سيارات مستعملة رخيصة للبيع. تقدم أسواق السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية وجميع معارض السيارات والوكالات المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية عروض كثيرة ومتنوعة خاصة في المناسبات الدينية والوطنية ، والتي تهدف إلى تشجيع العملاء على الشراء بأسعار مناسبة للجميع. من خلال الأسطر القليلة القادمة ، سوف نعرض لك أسعار أفضل السيارات المستعملة.

السيارات المستعملة للبيع:

نجحت سيارات شفروليه في تولي الخيارات المفضلة للمواطنين والمقيمين السعوديين ، وأصبحت من بين الخيارات المفضلة لديهم في السيارات ، فهي سيارات كبيرة الحجم ذات دفع رباعي مناسبة للطرق الصحراوية والسفر.

  • للبيع سيارة شيفروليه ابيكا نسخة 2011 متوفرة في مدينة الدمام حي البادية بسعر بيع 20000 ريال سعودي وناقل الحركة في السيارة اوتوماتيك.
  • السيارة ذات لون خارجي فضي مع استخدام البنزين كوقود ، وعند الفحص تبين أن السيارة تحتوي على مثبت السرعة ، وسائد هوائية ، وقفل مركزي ، وكاميرا خلفية ونظام فرامل مانع للانغلاق ، بينما تم تسجيل عداد المسافات في السيارة. أكثر من 200000 كيلومتر.
  • للراغبين في شراء سيارة يرجى الاتصال على 0502950942.

سيارات مستعملة رخيصة للبيع:

  • للبيع سيارة شيفروليه كابتيفا موديل 2009 معروضة للبيع في جدة بسعر 8500 ريال سعودي. السيارة تأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي.
  • وبمواصفات إقليمية أمريكية ، بلون خارجي أسود بستة سلندر ، وتحتوي السيارة على فتحة سقف وكراسي جلدية ، والشاسيه بحالة جيدة ولكن به بعض العيوب الطفيفة ، وعداد الأميال في السيارة به وصل إلى أكثر من 200 ألف كيلومتر ، ويستخدم وقود البنزين في السيارة.
  • للراغبين في شراء سيارة ، يرجى الاتصال على 0544431731.

سيارة مستعملة للبيع في جدة:

  • للبيع شيفروليه فان سنة 2003 السيارة معروضة للبيع في مدينة جدة حي السلامة. عرض البائع السيارة بسعر 15 ألف ريال سعودي. السيارة تأتي بمواصفات أمريكية إقليمية مع ناقل حركة أوتوماتيكي.
  • بالإضافة إلى اللون الخارجي البيج ، فإن نوع الوقود المستخدم في السيارة هو البنزين ، كما تحتوي السيارة على مرايا كهربائية ، ومكيفات هواء ، وسائد هوائية ، وقفل مركزي ، ومثبت السرعة ، ومقاعد جلدية ، بينما سجل عداد المسافات للسيارة 300 ألف كيلومتر.
  • للراغبين في شراء سيارة ، يرجى الاتصال على 0566406951.

السيارات المستعملة في الدمام:

  • للبيع شيفروليه كابريس سنة 2008 متوافرة في الدمام ضاحية الملك فهد. السيارة معروضة بسعر 17 ألف ريال سعودي. السيارة تأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي.
  • لون الهيكل الخارجي فضي مع استخدام البنزين كوقود. كما أن السيارة مزودة بأضواء زينون ومكيفات الهواء ، وتم إعادة طلاء الدهان في السيارة بالكامل ، وسجل عداد الأميال في السيارة 369 ألف كيلومتر.
  • للراغبين في شراء سيارة ، يرجى الاتصال على 0597130460.

سيارات مستعملة رخيصة للبيع:

سيارات فورد وخاصة فورد اكسبلورر من بين السيارات التي تحقق مبيعات كبيرة وضخمة في السوق السعودي ، حيث تعتبر سيارات رياضية متعددة الاستخدامات ، وهي سيارات كبيرة الحجم تتناسب مع الطبيعة الجغرافية للسيارة. البلد.

  • للبيع سيارة فورد اكسبلورر سنة الصنع 2007. السيارة متوفرة في مدينة الرياض حي السليمانية بمواصفات اقليمية امريكية وناقل حركة في السيارة اوتوماتيكي. السيارة ذات لون خارجي أسود مع استخدام البنزين كوقود وعند الفحص تبين أن السيارة تحتوي على فتحة سقف ، مثبت سرعة ، مقاعد جلدية ، مدخل USB ، مدخل AUX ، مرايا كهربائية ، مكيف ، وسائد هوائية ، قفل مركزي ، بينما سجل العداد في السيارة أكثر من 200 ألف كيلومتر ، عرض البائع السيارة مقابل 19،500 ريال سعودي.
  • للراغبين في شراء سيارة ، يرجى الاتصال على 0567324961.

كيا ريو للبيع في جدة:

للبيع كيا ريو 2014. السيارة معروضة للبيع في جدة حي النسيم. عرض البائع السيارة بسعر 20000 ريال سعودي. السيارة تأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي ، بالإضافة إلى اللون الخارجي للسيارة أبيض ، ونوع الوقود المستخدم في السيارة هو البنزين. تحتوي السيارة أيضًا على تقنية Bluetooth وتم استعادة الطلاء في السيارة. تم طلاؤها بالكامل ، بينما سجل عداد المسافة للسيارة 280 ألف كيلومتر. للمشترين الجادين فقط ، يرجى الاتصال على 0530317952.

كيا بيكانتو للبيع:

  • للبيع سيارة كيا بيكانتو 2014 السيارة متوفرة في مدينة الدمام حي الاتصالات بسعر بيع 17000 ريال سعودي. السيارة تأتي بمواصفات خليجية و ناقل الحركة في السيارة يدوي.
  • السيارة بيضاء اللون الخارجي مع استخدام البنزين كوقود ، وتحتوي السيارة على مصابيح زينون ونظام فرامل مانع للانغلاق.
  • سجل عداد المسافة للسيارة 250000 كم ، السيارة بها طلاء أصلي لكن حالة الشاسيه بها بعض العيوب.

للراغبين في شراء سيارة ، يرجى الاتصال على 0506861991.

تويوتا كورولا 1993 للبيع:

  • للبيع تويوتا كورولا سنة 1993 متوفرة في جدة حي الجوهرة. السيارة معروضة بسعر 7000 ريال سعودي. السيارة تأتي مع ناقل حركة يدوي عادي.
  • المواصفات الخليجية الإقليمية واللون الخارجي الأبيض مع استخدام البنزين كوقود. تتوفر السيارة أيضًا بمكيفات هواء وبلوتوث ومصابيح زينون ومدخل USB ومدخل AUX ، كما أن عداد المسافات المسجل في السيارة يزيد عن 200000 كم ، كما تم تغيير المساعدات الأمامية.
  • للراغبين في شراء سيارة ، يرجى الاتصال على 0554511258.

سيارات مستعملة رخيصة للبيع:

  • للبيع سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2001. السيارة معروضة للبيع في مدينة جيزان حي الصفا. عرض البائع السيارة بسعر 20000 ريال سعودي. تأتي السيارة بناقل حركة يدوي عادي وبمواصفات إقليمية يابانية. بالإضافة إلى ذلك ، لون السيارة الخارجي فضي ، ونوع الوقود المستخدم في السيارة هو البنزين ، وكذلك في السيارة. تم إعادة طلاء شاشة اللمس والتكييف والطلاء في السيارة بالكامل ، بينما تم تسجيل عداد المسافات في السيارة من 190،000 إلى 199999 كيلومتر.
  • للراغبين في شراء سيارة ، يرجى الاتصال على 0500999755.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *