تقسيط سيارات تويوتا وشفروليه وهيونداي المستعملة في السعودية تبدأ من 1000 ريال

أقساط لسيارات شفروليه وهيونداي المستعملة في السعودية يمكن الآن تمويل السيارة بأقساط شهرية تبدأ من 1،000 ريال سعودي ، حيث يمكنك الحصول على سياراتك بأنظمة تمويل السيارات بالتقسيط التي تقدمها العديد من الوكالات داخل المملكة العربية السعودية والتي تدعم أحدث الموديلات المعروضة داخل المملكة.

ستجد في فقرتنا التالية كل ما يتعلق بالسيارات المستعملة المتاحة للبيع في المملكة العربية السعودية والتي تضمنت أرخص سعر وأفضل نسخة من كبرى شركات السيارات. محرك السيارة والألوان المتوفرة.

تقسيط لسيارات تويوتا وشفروليه وهيونداي المستعملة في السعودية يبدأ من 1000 ريال

متوفر لك في السعودية ، مستخدم بحالة جديدة ، والذي يتضمن مواصفات مميزة جعلته رائجًا جدًا لدى المستخدمين. في الفقرات التالية تجد سعر تويوتا فورتشنر ، شيفروليه سبارك ، وهيونداي توكسون بقسط شهري يبدأ من 1028 ريال سعودي.

الشراء بالتقسيط في الوقت الحالي من سمات هذا العصر ، وربما يرجع ذلك إلى الظروف الاقتصادية وتوافر أنظمة التقسيط المتعددة من العديد من المؤسسات في المملكة العربية السعودية ، حيث يتم التمويل من معتمد وجيد- شركات معروفة او من خلال التعامل مع انظمة بنكية تدعم تمويل السيارات وهذا حسب الشروط والاحكام طبعا.

قرض سيارة تويوتا

تتميز سيارات تويوتا فورتشنر المتوفرة في المملكة العربية السعودية بأفضل المواصفات في جميع إصدارات السيارات الشهيرة التي يتم تقديمها كل عام ومنها تويوتا فورتشنر بمواصفاتها القوية من الداخل والخارج ، من حيث التصميم وقطع الغيار ، سرعة السيارات وسرعة المركبة ومدى ملاءمة الطريق في المملكة أو التقنيات الموجودة فيها.

وهي متوفرة بالتقسيط Fortuner GX2 4 × 4 2018 ، مع ناقل حركة أوتوماتيكي ، بمحرك سعة 2.70 لتر مع 4 سلندرات ، وحجم الإطار 17 بوصة ، وقد قطعت السيارة مسافة 154.289 كم ، ومتوفرة باللون الأبيض. ، ويضم صالون داخلي باللون البني ، متوفر للعرض من داخل جدة.

  • سعر تويوتا فورتشنر جي اكس 2 4 × 4 2018 هو 97،405 ريال سعودي بعد خصم 2500 ريال سعودي.
  • السيارة متاحة للتمويل والشراء بنظام الدفع بالتقسيط من تأجير للتمويل أو تمويل الأولى بمبلغ شهري 2،200 ريال سعودي.

سيارات هيونداي بالتقسيط

نوفر لك سيارات متوفرة من Hyundai hyundai بأنظمة تقسيط مختلفة مقدمة من داخل المملكة العربية السعودية. في المملكة.

تتوفر هيونداي توسان GL 2020 بمحرك أوتوماتيكي ، بسعة 2.00 لتر ، و 4 سلندرات ، وتحتوي السيارة على إطارات مقاس 17 بوصة ، ويبلغ عدد الأميال المقطوعة للسيارة حتى الآن 81.431 كم. السيارة متوفرة باللون البيج ومتوفرة لمشاهدتها في جدة.

  • سعر هيونداي توسان GL 2020 هو 82،455 ريال سعودي بعد خصم 4،000 ريال سعودي.
  • السيارة متاحة للتمويل والشراء بنظام الدفع بالتقسيط من وكالة عبداللطيف جميل ، أو تمويل الإيجار ، أو تمويل الأولى بمبلغ شهري 2،077 ريال سعودي.

اسعار سيارات شيفروليه

تعتبر سيارات شيفروليه من أعرق الشركات الرائدة في صناعة السيارات ، حيث تتميز بإنتاجها لسيارات قوية تتحمل مختلف ظروف الاستخدام القوية ، وهذا من أهم الأسباب التي تدفع المستخدمين لشرائها ، مع السعر المناسب لهذه الفئة من السيارات ، وبالتالي أصبح الخيار الأول الذي يفكر فيه الشخص عندما يشتري سيارته.

متوفرة للبيع سيارة شيفروليه سبارك LS الأوتوماتيكية التي تعمل بمحرك سعة 1.40 لتر و 4 بكرات ، وتعمل السيارة على إطارات مقاس 14 بوصة ، وقد قطعت السيارة مسافة 54،953 كم ، واللون المتوفر هو الرمادي مع الأسود ، و وتضم صالون داخلي باللون الأبيض ، وتتوفر السيارة معروض في جدة.

  • سعر سيارة شيفروليه سبارك LS 2020 هو 36،225 ريال سعودي.
  • السيارة متاحة للتمويل والشراء بنظام الدفع بالتقسيط من وكالة عبداللطيف جميل ، أو تمويل الإيجار ، أو تمويل الأولى بمبلغ شهري 1،028 ريال سعودي.

قدمنا ​​لكم أسعار تويوتا فورتشنر مع شيفروليه سبارك وهيونداي توكسون وهي متاحة للتمويل بمبلغ يبدأ من 1،000 ريال سعودي شهرياً. لمزيد من أخبار السيارات ، تابعنا يوميًا لعرض جميع مقالاتنا الحصرية.

حيث تجد معنا كل يوم آخر الأخبار المتعلقة بمجال السيارات الجديدة والمستعملة ، نوفر لك جميع المعلومات عنها من حيث الأسعار والمواصفات والموديلات والإصدارات ، حتى تتاح لك الفرصة للمقارنة جميع الموديلات المتاحة قبل الاختيار من بينها تجد ايضا على موقعنا كل اخبار اقتصاديات الاخبار المتعلقة بالمملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *