ضعيه كل ليلة لشعرك وستصدمك النتيجة تطويل وتكثيف وملئ فراغات الشعر بسرعة الصاروخ

يعتبر ترقق الشعر ووجود فراغات في الرأس من أكبر المشاكل المتعلقة بالشعر ويواجهه عدد كبير من الأشخاص ، سواء أكانوا رجالاً أم نساء ، كباراً أم صغاراً. قد يؤثر على نفسية أي شخص ، لذلك يشعر دائمًا بالحرج ويريد الحصول على العلاج المناسب الذي يساعد على تكثيف الشعر وملء الفراغات بطريقة طبيعية ومفيدة ، ولهذا السبب ينزعج الجميع من هذه المشكلة من خلال البحث. لأسرع الاستخدامات التي تساعد على التخلص منه ، وظهور هذه المشكلة له الكثير من الأشياء المختلفة ، ومن أهم الأشياء التي تعمل على ذلك هو كثرة استخدام بعض المنتجات التي تعتني بالشعر وتساعده تحل مشاكله ، حيث تحتوي هذه المنتجات على مواد كيميائية تؤدي إلى تدهور الشعر بشكل كامل وتسبب تساقطه بشكل كبير ، وأيضاً بسبب استخدام الأدوات الكهربائية التي تساعد على تنعيم الشعر مثل مجففات الشعر ومكواة الشعر. باستخدام الأشياء الطبيعية القادرة على ملء هذه الفراغات دون أضرار جانبية ، يمكن استخدام وصفات طبيعية ، حيث قد تتكون هذه الوصفات من مكونات طبيعية لها القدرة على ترقق الشعر وحل هذه المشكلة بأسرع وقت ممكن وبدون أي تكلفة. أو التعب والمكونات التي يحتويها متوفرة في أي منزل وتعطينا النتيجة المرجوة دون أن تترك أثراً سلبياً على صحة الشعر. إلى جانب ذلك ، قد يعالج معظم مشاكل الشعر حيث أنه يساعد على تنعيمه وإطاله ، لذا فإن الوصفة قادرة على كل هذه الوصفة لزيت الخروع.

وصفة زيت الخروع لتكثيف الشعر الخفيف وملء الفراغات

ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الخروع. ملعقة زيت زيتون. ملعقة كبيرة زبدة الشيا. ملعقة كبيرة زيت الجوجوبا. ملعقتان كبيرتان من زيت الجرجير.

طريقة عمل وصفة لتخفيف الشعر وملء الفراغات

  • نحضر طبقًا مناسبًا ونضع فيه ملعقة كبيرة من زبدة الشيا ونضع هذا الطبق في الميكروويف لمدة دقيقة أو أقل لإذابة الزبدة.
  • ثم نضيف ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الخروع وملعقتين كبيرتين من زيت الجرجير وملعقة واحدة من زيت الزيتون.
  • بعد ذلك توضع ملعقة كبيرة من زيت الجوجوبا ويتم خلط جميع المكونات معًا ويتم تمشيط الشعر.
  • نضع هذا الخليط على الشعر ونقوم بتدليكه على فروة الرأس لحوالي عشر دقائق ونترك الخليط عليه لمدة ليلة كاملة ثم نغسله بالماء والشامبو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *