عاجل: حساب المواطن يوضح 5 خطوات لتغيير رقم الآيبان IBAN

إذا كنت مستفيدًا من برنامج حساب المواطن ، فربما واجهت بعض المشكلات مع رقم الحساب المصرفي الدولي الخاص بك ، فسنشرح لك شرحًا مفصلاً لكيفية تغيير رقم الحساب المصرفي الدولي الخاص بك حتى لا يتأثر دعمك المناسب ، فبرنامج حساب المواطن هو برنامج الرعاية الاجتماعية الذي يقدم المساعدة المالية للأسر ذات الدخل المحدود في المملكة العربية السعودية ، حيث يتم إدارة البرنامج من قبل وزارة العمل والضمان الاجتماعي من أجل الحصول على مساعدة مالية ، يجب أن يكون لدى المستفيدين حساب بنكي. يجب أن يكون الحساب مسجلاً في برنامج حساب المواطن ويجب توفير رقم الحساب المصرفي الدولي (IBAN) لمسؤولي البرنامج ، إذا واجهت أي مشاكل مع رقم الحساب المصرفي الدولي (IBAN) الخاص بك ، فيمكنك الاتصال بمسؤولي البنك أو برنامج حساب المواطن للحصول على المساعدة. ستحتاج إلى تزويدهم برقم IBAN الجديد الخاص بك حتى يتمكنوا من تحديث سجلاتك والتأكد من عدم مقاطعة مدفوعاتك.

حساب المواطن: خطوات تغيير رقم الآيبان

برنامج حساب المواطن هو مبادرة حكومية تقدم المساعدة المالية للمواطنين المؤهلين ، استجابةً من خلال “خدمة المستفيدين”. أوضح البرنامج أنه في بعض الحالات ، قد يكون من الضروري تغيير رقم IBAN الخاص بالمستفيد وهذه هي خطوات تغيير رقم IBAN الخاص بالمستفيد من البرنامج ، وفقًا للبرنامج ، يمكن تغيير رقم IBAN إلى المستفيد من خلال الخطوات التالية:

  • اذهب إلى وقم بتسجيل الدخول.
  • ثم أدخل القائمة الرئيسية. ثم
  • أدخل بيانات المستفيد.
  • أخيرًا ، اختر تغيير رقم الحساب المصرفي الدولي (IBAN). من خلال هذه الخطوات السهلة ، يمكنك تغيير رقم IBAN الخاص بالمستفيد بسرعة وسهولة.
  • يجب على المستفيد تقديم طلب كتابي إلى مكتب برنامج حساب المواطن ، والذي يتضمن رقم IBAN الحالي للمستفيد ورقم IBAN الجديد وسبب التغيير.
  • سيقوم مكتب برنامج حساب المواطن بمراجعة الطلب ، وفي حالة الموافقة عليه ، يقوم بتحديث رقم IBAN الخاص بالمستفيد في سجلات البرنامج.
  • أضاف برنامج حساب المواطن أن المستفيد سيحتاج إلى إخطار مؤسسته المالية بالتغيير في رقم الحساب المصرفي الدولي.
  • هذا تحديث مهم للمستفيدين من برنامج حساب المواطن إذا كان لديك أي أسئلة حول البرنامج أو خطوات تغيير رقم IBAN الخاص بك

تحديث بيانات حساب المواطن

أكد مدير عام الاتصال في برنامج عبدالله الهاجري لحساب المواطن على أهمية الإفصاح وأن البرنامج مرتبط بالعديد من الجهات ذات العلاقة لضمان صحة بيانات المستفيدين ، مبيناً أن إحدى سياسات وضوابط دعم البرنامج هي: لتحديث بيانات المستفيد. ومضى يقول إن البرنامج يحتوي على الكثير من الإمكانات وهو أداة مهمة للغاية لتنمية البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *