متى موعد مباريات ريال مدريد القادمة بجميع المسابقات

متى يحين موعد مباريات ريال مدريد القادمة لمواصلة تحقيق النجاح والنصر الذي تعودت عليه الجماهير العريضة حول العالم. هذا هو الصدارة ، وكذلك في الدوري الإسباني الممتاز لهذا الموسم ، لذلك سنتعرف على جدول مباريات ريال مدريد القادمة ، وكذلك نتعرف على.

ما موعد مباريات ريال مدريد القادمة؟

نجح ريال مدريد في الوصول إلى المركز الأول في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وحصل على عشر نقاط من الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في واحدة وخسر في مباراة أخرى فقط. أما موعد مباريات ريال مدريد المقبلة في الدوري الأوروبي يوم الأربعاء 2 نوفمبر 2022 في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وسيلتقي في هذه المباراة مع سيلتيك التي تقام في نهاية المجموعة في المركز الرابع برصيد نقطتين فقط ، بعد تعادله في مباراتين وخسر في ثلاث مباريات ، ولم يتحقق أي فوز في هذه البطولة حتى الآن.

في المركز الثاني هو RB Leipzig الذي استطاع الحصول على تسع نقاط من الفوز في ثلاث مباريات وخسر في جولتين ولم يتعادل في أي مباراة ، بينما يحتل المركز الثالث شاختار بعد فوزه في مباراة واحدة وتعادل في ثلاث وخسر في جولة واحدة فقط. . عدد النقاط ستة فقط.

مباريات ريال مدريد في الدوري الإسباني

أما عن الدوري الإسباني ، فيلتقي ريال مدريد في مباراته المقبلة مع جيرونا ، وذلك يوم الأحد ، 30 من الشهر الجاري ، الساعة الخامسة والربع مساءً ، فيما تكون المباراة القادمة بعد انتهاء مباراتها. في دوري ابطال اوروبا وسيكون يوم الاثنين 7 نوفمبر الساعة العاشرة صباحا. أمسية مع نادي رايو فاليكانو.

ويلتقي نادي قادش مع ريال مدريد يوم الخميس 10 نوفمبر 2022 ، ولم يتم تحديد موعد المباريات المقبلة له في الدوري الإسباني أو في نصف نهائي كأس السوبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *