مواصفات هاتف Galaxy S23 Ultra وأهم مميزات كاميرا Galaxy S23 Ultra المتوقعة

مواصفات Galaxy S23 Ultra لا يُتوقع أن تنتقل ترقية الكاميرا الرئيسية إلى كاميرات التكبير حيث لا يزال من المتوقع أن تظل بدقة 10 ميجابكسل مع تقريب 10x منظار ومستشعر 10 ميجابكسل آخر تحت عدسة الكاميرا 3x. لا يمكننا الشكوى ، نظرًا لأن Galaxy S22 Ultra لديه أحد أقوى مستويات تكبير كاميرا الهاتف التي اختبرناها على الإطلاق ، مع المنافسين المباشرين فقط في بعض الشركات الرائدة الأخرى مع عدسة تكبير بصري 10x ، أو نطاق أقصر من Google Pixel 6 Pro periscope Zoom ، وهناك الكثير من المعلومات حول ميزات الهاتف ، لا سيما حول ميزات كاميرا Galaxy S23 تابع المزيد.

مواصفات هاتف Galaxy S23 Ultra

  • بالنظر إلى أن أحجام حزم البطاريات ستبقى على الأرجح ، فإن الاحتمال الوحيد لزيادة عمر البطارية يجب أن يأتي من أداء Qualcomm الذي يُشاع أنه يركز على الكفاءة.
  • ستكون هذه إضافة ضخمة ، على الرغم من أنها ستبنى على عملية الجيل الثاني المحسّنة 4 نانومتر ، ويقال إنها تحتوي على مزيج بارع من الأجيال الأساسية الأقدم والأحدث من ARM Cortex والتي من شأنها أن تجعلها لطيفة جدًا على البطارية مع المهام اليومية ، على عكس وحش Snapdragon. 8+ Gen 1 بسرعة 3 جيجاهرتز والتي تسخن وتختنق قليلاً تحت الحمل الثقيل مثل الألعاب ثلاثية الأبعاد.
  • نظرًا لأن Samsung ستستخدم Snapdragon 8 Gen 2 فقط في جميع المناطق التي ستبيع فيها Galaxy S23 ولم يتم التخطيط لـ Exynos ، فقد يكون لديها أفضل أداء / نسبة سحب طاقة من أي سلسلة Galaxy S حتى الآن.
  • نأمل أن يعني الاحتفاظ ببقية الأجهزة على حالها أن Galaxy S23 و S23 + سيكونان قادرين على الإطلاق بأسعار أقل أيضًا ، حيث أن شاشة العرض الكبيرة LTPS ومجرد ترقية المعالج يمكن أن يضع الكثير من الأشخاص بعيدًا عن S23 + لصالح هاتف S23 Ultra.

ميزات كاميرا جالكسي S23

من المتوقع أن تكون أكبر ترقية للأجهزة التي ستصل مع سلسلة Galaxy S23 هي مستشعر الكاميرا الرئيسي الجديد بدقة 200 ميجابكسل ، بعد أن تم إسقاط هذه الشائعات سابقًا. كان من الممكن أن يؤدي الكشف الأخير عن مستشعر الكاميرا بدقة ميغابيكسل من قبل شركة Samsung إلى ضخ المزيد من المياه في مطحنة الشائعات المعنية ، ولكن في الواقع قد تستخدم Samsung مستشعر ISOCELL HP2 المخصص 0.60 ميكرومتر بكسل والذي لم يتم الإعلان عنه بعد ولكن هناك بعض ميزات الكاميرا التي يمكننا تحديدها لك على النحو التالي:

  • الكاميرا الرئيسية: 200 ميجابكسل Samsung ISOCELL HP2 1 / 1.3 “مستشعر 0.60 ميكرومتر بكسل.
  • الكاميرا المقربة: 10 ميجابكسل ، حجم المستشعر: 1 / 3.52 “؛ حجم البكسل: 1.12 ميكرومتر.
  • 10x Periscope Zoom Camera: 10 MP، Sensor Size: 1 / 3.52 ”؛ حجم البكسل: 1.12 ميكرومتر.
  • كاميرا فائقة السرعة: 12 ميجابكسل حجم المستشعر: 1 / 2.55 “؛ حجم البكسل: 1.4 ميكرومتر.

المواصفات المتوقعة لكاميرا Galaxy S23 Ultra

يقال إن مستشعر Samsung ISOCELL HP2 الغامض بدقة 200 ميجابكسل والمخصص لجهاز مقاس 1 / 1.3 بوصة يحتوي على 0.6 ميكرومتر وفتحة أكبر f / 1.7 للحصول على مزيد من الضوء. كمرجع ، يبلغ حجم مستشعر S22 Ultra بدقة 108 ميجابكسل 1 / 1.33 بوصة مع 0.8 ميكرومتر وفتحة عدسة f / 1.8 .. هذا صحيح بين 0.64 ميكرومتر من ISOCELL HP1 و 0.56 ميكرومتر من HP3 ، لذلك يجب أن يكون حقًا مستشعرًا جديدًا .

لن تكون هذه هي المرة الأولى التي تبيع فيها Samsung مستشعرًا فائق الدقة لصانعي الهواتف الآخرين للتفاخر به ، مثل أحدث منتجاتها بدقة 108 ميجابكسل و 200 ميجابكسل ، لكنها تحتفظ بنسختها المخصصة لنفسها وخط Galaxy S Ultra. آخر. أجيال.

لا يعني ذلك أن مستشعر S22 Ultra بدقة 108 ميجابكسل هو ترهل ، على الرغم من أنه يستغرق وقتًا طويلاً في السن لأن Samsung تستخدم هذه المستشعرات لمدة ثلاث سنوات متتالية الآن. من ناحية أخرى ، يمكن أن يرث S23 و S23 + مستشعر Ultra بدقة 108 ميجابكسل للحصول على عامل نجاح إضافي قبل المشترين المتحمسين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *