عروض بنده مع هايبر بنده للالكترونيات ومستلزمات المنزل hyper panda

عروض هايبر بنده الاسبوعية للالكترونيات والمستلزمات المنزلية بخصم كبير ولفترة محدودة على الموبايل والشاشات واجهزة المطبخ المتاحة لك لفترة محدودة في جميع الفروع المنتشرة في جميع انحاء المملكة العربية السعودية ، لذلك اسرع وتسوق قبل المخزون ينفد.

عروض باندا هايبر بنده للالكترونيات والمستلزمات المنزلية هايبر بنده

خصومات بنده وهايبر بنده على مستلزمات المنزل نقدمها لكم في الفقرات التالية بخصومات كبيرة على اسعار الاجهزة المحمولة والشاشات الذكية وجميع ادوات وادوات المطبخ بسعر مخفض جدا ، والخصومات تشمل عرضا رائعا ومجانا قسائم بقيمة 50 ريال سعودي للأعضاء فقط لا تفوت الفرصة.

عرضي

يضم العديد من الأجهزة المحمولة التي تنافس بعضها البعض لتقديمها بأرخص الأسعار في المملكة. يقدم Hyper Panda أنواعًا مختلفة من الهواتف الذكية من أشهر الماركات في المملكة والوطن العربي ، لذلك ستجد أحدث هواتف Samsung و Lenovo و Honor و Xiaomi و Nokia و Vivo.

عروض صنف الإلكترونيات

  • الهاتف المحمول Samsung Galaxy A73 5g بشاشة بحجم 6.7 إنش ، مع ذاكرة بسعة 128 جيجابايت ، وذاكرة عشوائية 8 جيجابايت ، يتوفر بسعر 1720 ريالاً بدلاً من 1899 ريالاً.
  • جوال هواوي nova y70 ، بشاشة مقاس 6.75 إنش ، مع ذاكرة بسعة 128 جيجابايت ، مع ذاكرة عشوائية ، يتوفر بسعر 699 ريالاً بدلاً من 729 ريالاً.

عروض هايبر بنده

تشمل الخصومات التالية أسعار الشاشات الذكية في مجلة Panda الأسبوعية من العلامات التجارية Skyworth و TCL و Toshiba و Impex بأرخص الأسعار في المملكة العربية السعودية والتي تقدمها شركة بنده بسعر يبدأ من 449 ريال سعودي ، من والتي تتوفر بأحجام مختلفة تناسب جميع الاحتياجات والاستخدامات سواء في المكتب أو في منشآت العمل أو المنزل.

خصومات الباندا

  • خصم على سعر جهاز راوتر منزلي من إصدارات ZTE ، متوفر بسعر 299 ريالاً سعودياً بدلاً من 369 ريالاً سعودياً شاملاً مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • عرض تقديمي عن سعر جهاز التوجيه من شركة Netgear بسعر 119 ريالا سعوديا بدلا من 149 ريالا سعوديا شاملا مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

قطع هايبر باندا

التخفيضات التالية تحتوي على أسعار أدوات المطبخ وجميع أدوات المائدة وأواني الطبخ داخل فروع الباندا السعودية ، حيث أنها تشمل كل ما قد تحتاجه ربة المنزل لتوفير الوجبات اليومية لأسرتها. متوفر بسعر يبدأ من 99 ريال سعودي.

أسعار الأجهزة في هايبرباندا

  • خصم للأعضاء فقط على سعر ماكينة صنع القهوة من كينوود ، بسعة متوفرة في الفروع ، بسعر 114.50 ريال سعودي بدلاً من 249 ريال سعودي ، شاملاً مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • سعر خاص لفرن جيباس الكهربائي ، بسعة 60 لترًا ، والمتوفر في المتجر بسعر 379 ريالًا سعوديًا بدلًا من 549 ريالًا سعوديًا شاملًا مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

قدمنا ​​اليوم أحدث الخصومات المعروضة ضمن خصومات بنده وهايبر بنده للأجهزة الإلكترونية والمستلزمات المنزلية المتوفرة في فروع المملكة لفترة محدودة ، والتي ستجدها بينما تدوم الأسهم بسعر خاص للغاية ، ولمزيد من الخصومات بالداخل. المملكة يمكنك متابعتنا يوميا بالضغط على زر المتابعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *