تركيبة سحرية لإزالة الشعر في خمس دقائق وبدون ألم

نقدم لكم اليوم تركيبة سحرية لإزالة الشعر في خمس دقائق وبدون ألم. هناك عدد كبير من النساء اللواتي يبحثن باستمرار عن طرق جديدة لإزالة الشعر بسهولة وبدون ألم كالطريقة المعتادة وهي الحلوة التي لا يستطيع عدد كبير من النساء استخدامها بالإضافة إلى جعل النساء والفتيات يشعرن. الم. يكون شديد عند استخدامه ويسبب التهابات للجلد بعد الانتهاء من استخدامه ، وهناك نساء ورجال يبحثون عن اهتمامهم بمظهرهم الخارجي ، واليوم نقدم لكم عدة تركيبات سحرية من الطبيعة لإزالة الشعر في خمس دقائق وبدون ألم.

إزالة الشعر في خمس دقائق وبدون ألم

سنقدم لكم عددًا من الوصفات السحرية المتاحة لأي امرأة أو فتاة لتحضيرها في المنزل من مكونات طبيعية متوفرة في كل منزل أو يمكن شراؤها من العطار أو أي متجر ، وهذه الوصفات تعمل على إزالة الشعر من كامل الجسم سواء تحت الإبط أو الأرجل أو اليدين بالإضافة إلى الأماكن الحساسة.

الوصفة الأولى

الوصفة الأولى تتكون من مكونات طبيعية ونشا وليمون وكل مكون منها يحتوي على فوائد ، حيث يعمل النشا على تفتيح لون البشرة بالإضافة إلى شد وتغذية البشرة وجعلها ناعمة كالحرير. أما الليمون فهو له فوائد عديدة مثل تطهير البشرة من الجراثيم والبكتيريا وتفتيح لون البشرة. نحضر وعاء عميق ونضع فيه ملعقة كبيرة من النشا ، ثم نضع ملعقة كبيرة من عصير الليمون عليه ونخلطهم جيداً حتى تمتزج جيداً.

نضع المكون على بشرة نظيفة ونتركه حتى يجف تماما ثم نحضر قطعة قماش دافئة أو قطنية أو منشفة دافئة ونزيل الخليط ببطء ونجد الشعر يزيل بسهولة ونجد البشرة بيضاء ، مشدودة وناعمة وعليك إحضار مكعبات ثلج ووضعها على الجلد لتهدئة البشرة من أي التهاب أو احمرار بالجلد.

الوصفة الثانية

سيدتي ، عليك أن تحضر وعاء عميق وتضع فيه 3 ملاعق كبيرة من السكر وتضع عليها نصف كوب من الماء الدافئ ، ثم نضع عليها قطعة كبيرة من الخميرة الجافة أو معلقة خميرة فورية وعليك التحريك جيداً ونضع المزيج على الجلد حتى يصبح الجلد نظيفاً ثم يترك حتى يجف ثم يزيل الشعر ثم يوضع المزيج بقطعة قماش دافئة ، ويغسل الجلد بماء فاتر ، ويوضع مكعبات الثلج حتى تتماسك مسام الجلد. مغلق.

الوصفة الثالثة

نحضر وعاء عميق ونضع فيه صابون زيت الزيتون ، ثم نضع 3 ملاعق كبيرة ملح خشن عليه ، وفي النهاية نضع كمية قليلة من ماء الورد ونخلط المكونات جيداً حتى يصبح الخليط متجانساً ودسمياً ، ثم نضع يُوضع الخليط على البشرة ويُترك حتى يجف تمامًا لمدة تتراوح من ساعة إلى ساعتين ، ثم يُمسح المزيج ، وبذلك تزيل الشعر تمامًا.

أهم ما يجب عليك فعله بعد إزالة الشعر هو ترطيب البشرة جيداً عن طريق وضع كريم مرطب على الجسم كله ، أو يمكنك عمل قناع طيني مغربي يغلق المسام ويرطب البشرة وينعمها. من جلدك حتى تختبر حساسيته للقناع حتى لا تحصل على حبوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *