موعد مباراة الأهلى والمنستيرى فى دورى الأبطال

موعد مباراة الأهلي والاتحاد في دوري الأبطال هذه العبارة التي لقيت الكثير من البحث خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث ، وذلك لمعرفة تفاصيل بدء بث الحلقة. مباراة وربما البحث عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد ، لأن هذه المباراة من المباريات التي حظيت بنسبة كبيرة من المشاهدات لأن الفريقين لديهما الكثير من الجماهير ، والتشكيلات الخاصة بهما. يتم أيضًا البحث عن اللاعبين في كلا الفريقين.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد في دوري أبطال أوروبا

يستعد فريق الأهلي لخوض مباراته أمام فريق الاتحاد المنستير في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا بنسخته الجديدة ، بهدف دون رد ، بعد فوز المارد الأحمر بالمباراة الأولى. في تونس. الجني الأحمر هو الأكثر تتويجا في دوري أبطال إفريقيا بعشرة ألقاب ، كما خسر اللقب الحادي عشر في النسخة الأخيرة لصالح الوداد المغربي في المباراة النهائية.

القناة التي تبث مباراة الأهلي والاتحاد في دوري أبطال أوروبا

يفترض أن تبث قناة On Time Sport مباراتي الأهلي والزمالك في المراحل التمهيدية ، حيث ستنقل مباراة الأهلي والاتحاد عبر قناة On Time SPORTS HD ، ومباريات دوري أبطال إفريقيا. سيتم نقلها من دور المجموعات عبر قنوات بي إن سبورت حصريًا في مناطق الشرق الأوسط. وهذه القنوات التي ستبث مباراة الأهلي والاتحاد في دوري أبطال أوروبا 32 ، وتشير تقارير أخرى إلى أن القناة الوطنية التونسية الأولى ستبث أيضا هذا اللقاء ، على غرار ما حدث في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي ، و – يحتاج الأهلي إلى التعادل أو الفوز بأي نتيجة من أجل التأهل لمرحلة المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2022-23.

أين وصلت بعثة السيد الاتحاد؟

يفترض أن تصل بعثة فريق اتحاد المنستير إلى القاهرة اليوم. دعمت بعثة اتحاد المنستير الحضور إلى القاهرة قبل 48 ساعة من المباراة من أجل التعود على الأجواء التي قد تتغير للاعبين على وجه الخصوص حتى لا يتأثروا بالجو ككل.

المباريات السابقة للأهلي واتحاد المنستير

وسبق أن انتصر الأهلي على اتحاد المنستير بهدف نظيف سجله اللاعب محمد عبد المنعم في مباراة الذهاب التي أقيمت الأحد الماضي في تونس. ويسعى الجماهير والأهلي للفوز بالمباراة لتأكيد تأهلها لمرحلة المجموعات والاستمرار في المنافسة على اللقب الحادي عشر في تاريخها.

التشكيل المتوقع للأهلي ضد اتحاد المنستير

  • حارس المرمى: محمد الشناوي
  • الدفاع: علي معلول ، ياسر إبراهيم ، محمد عبد المنعم ، أكرم توفيق
  • الوسط: عليو ديانغ ، عمرو السليّة ، أحمد عبد القادر
  • المهاجمون: برونو سافيو ، شادي حسين ، طاهر محمد

التشكيل المنتظر لاتحاد المنستير أمام الأهلي

  • الحارس: بشير بن سعيد
  • خطوط الدفاع: عمر برعاوي ، نور الدين الشرتاني ، محمد الصغراوي ، يوسف عمارو.
  • خط الوسط: عبد الحكيم عمران ، حسام طاقة ، علاء الدين الدريدي ، إدريس المحيرسي ، هيكل الشيخاوي.
  • خط الهجوم: زياد العلوي

تعليق مباراة الأهلي والاتحاد بين المنستير و …

ينفرد موقع مايسترو سبورتس بالكشف عن اسم المعلق المسؤول عن التعليق في المباريات المهمة ، وقد أوكلت إدارة قنوات أون تايم سبورتس مهمة التعليق على أحداث المباراة للمعلق المتميز أيمن الكاشف ، ويمكنك متابعته على شاشة Ontime Sports 1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *