بالصور أفكار جديدة لتحضير اللانش بوكس لأطفالنا في المدرسة بطريقة صحية ولذيذة يحبها طفلك

الطالب في المدرسة لمدة لا تقل عن ست ساعات في اليوم ، لذلك يجب على كل أم تحضير أطعمة صحية لطفلها لمساعدته على مواكبة اليوم ، لكن العديد من الأمهات لا يعرفن طريقة تحضير صندوق الغداء و من خلال مقالنا التالي سنزودك بمجموعة من الأفكار وبناءً عليه سيتم تجهيز صندوق الغداء.

أشياء يجب تجنبها أثناء تحضير علب الغداء

هناك بعض الأطعمة التي يجب تجنب إضافتها إلى علب الغداء ، وفيما يلي تلك الأطعمة:

المكسرات

تعتبر المكسرات من الأطعمة غير الصحية في الصباح الباكر ، ولتجنب تعرض الطلاب لمشكلة الحساسية ، يفضل عدم وضعها في علب الغداء ، بالإضافة إلى عدم تحضير السندويشات للطفل التي قد تحتوي على نوتيلا للوقاية الأطفال من التعرض لأي مشكلة صحية.

شيبسي

تعتبر الرقائق من الأطعمة الضارة التي قد تسبب الكثير من المشاكل للطلاب ، لذلك يفضل الابتعاد عن وضع الرقائق في علب الغداء.

شوكولاتة

الشوكولاتة من الحلويات التي يفضلها الكثير من الأطفال ، وتناول كمية قليلة منها صحي ، لكن الإفراط في تناولها قد يؤدي إلى الكثير من الأضرار الصحية.

الحلوى

من الضروري الحرص على عدم وضع الحلوى في صندوق الغداء لأنها من المنتجات الغذائية التي قد تضر بصحة الطفل. من أجل حماية الطفل ، من الضروري تقليل تناول السكريات.

أفكار جديدة لإعداد صندوق الغداء

في السطور التالية ، سنقدم لك بعض النصائح التي يجب اتباعها من أجل إعداد صندوق غداء صحي ومناسب للطفل ، وفي السطور التالية تلك الأفكار والنصائح:

  • يفضل إعداد قائمة تحتوي على الأطعمة الصحية التي سيتم تقديمها للطفل كل أسبوع.
  • إذا كان طفلك مرتبطًا بأطعمة غير صحية ، في هذه الحالة ، يمكنك البحث عن أطعمة بديلة صحية ، على سبيل المثال ، بدلاً من الخبز الأبيض. يمكن تقديم خبز دقيق الحبوب الكاملة ، وهذا النوع من الخبز مناسب جدًا للطفل لأنه يحتوي على كمية كبيرة من الألياف ، ويمكن تناول الفواكه المجففة بدلاً من الحلويات.
  • تخصيص جزء في المطبخ يكون على دراية بجميع الأغراض التي ستستخدمها في تحضير صندوق الغداء ، فهذا سيوفر عليك الكثير من الوقت. يساعد التحضير المسبق كثيرًا لأن العديد من الأمهات يشيرن إلى أن الوقت سريع في الصباح وأنهن غير قادرات على تحضير وتجهيز الغداء في الصباح الباكر لذلك. يوفر لك تحديد موقع للمعدات المراد استخدامها الكثير.
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *