Results رابط نتائج الصف السادس الاعدادي العراق وزارة التربية العراقية

نتائج الدورة السادسة الإعدادية 2022 ، الجولة الثانية ، ينتظرها الآن آلاف الطلاب. انتهت أخيرا نتائج الجولة الثانية لجميع طلاب الصف السادس الإعدادي 2022 والجميع يسارعون لمعرفة نتائجهم. كان الطلاب قد أكملوا امتحانات الجولة الأولى لفترة طويلة ، ثم أعلنت وزارة التربية العراقية نتائج المرحلة الأولى ، وأتاحت لها الوزارة الفرصة للطلاب الذين لم يجتازوا المرحلة الأولى لإعادة الاختبار. ينتظر الطلاب الآن إعلان نتائج الجولة الثانية حتى يتمكنوا من بدء دراستهم في الجامعات ، حيث تسبب التأخير في النتائج في الكثير من القلق والتوتر للطلاب وأولياء الأمور على حد سواء ، إلا أن النتائج كانت يستحق الانتظار حيث كان أداء الطلاب جيدًا جدًا.

اعلان نتائج المرحلة الإعدادية السادسة 2022 الدور الثاني

اقترب موعد اعلان نتائج المرحلة الاعدادية السادسة 2022 جولة ثانية اعلنت وزارة التربية العراقية انها ستنتهي من جميع عمليات التصحيح والرقابة الدرجات لامتحانات الصف السادس الدور الثاني ابتداء من الاسبوع المقبل. هذه خطوة مهمة في ضمان دقة درجات الطلاب وعدالة الامتحانات. ، ستعمل الوزارة جاهدة لضمان حصول جميع الطلاب على فرصة للنجاح والانتقال إلى المرحلة التالية ، أكدت الوزارة أن جميع الطلاب سيكونون القدرة على الاعتماد على الموقع الرسمي للوزارة بمجرد إعلان الموافقة على ظهور نتائج الطلاب. هذه طريقة رائعة للطلاب لتتبع نتائجهم ويكونوا قادرين على معرفة موعد إصدارها. قم بالإبلاغ عن هذه النتائج حتى يكون الطلاب جاهزين لها عند إطلاق سراحهم.

خطوات الاستعلام عن نتائج المرحلة الإعدادية السادسة ، الدور الثاني

بعد أيام قليلة من الآن تبدأ نتائج الصف السادس من المرحلة الإعدادية بالظهور في جميع المحافظات التي أكمل فيها التعليم والتعليم العراقي عمليات المراقبة والتصحيح ، بحيث تكون خطوات الاستعلام عن تلك النتائج على النحو التالي :

  • من أجل الحصول على نتائجك من
  • يجب عليك أولاً الانتقال إلى موقع الويب واختيار رمز الخدمات الإلكترونية بمجرد القيام بذلك
  • سوف تحتاج إلى تحديد خيار نتائج المدرسة الإعدادية للصف السادس.
  • بعد تحديد هذا الخيار ، ستحتاج بعد ذلك إلى اختيار خيار الجولة الثانية
  • ستحتاج إلى بدء تسجيل اسمك الكامل في المساحة المتوفرة.
  • قبل أن تتمكن من بدء عملية التحقق من نتائجك عبر الإنترنت ، يجب عليك أولاً تسجيل رقم اختبارك في الحقل المتوفر.
  • سجل المحافظة التي ينتمي إليها الطالب بالأيقونة المخصصة لها.
  • حدد القسم إذا كنت طالبًا في قسم أدبي أو علمي ضمن الأيقونة المخصصة له.
  • أخيرًا ، انقر فوق أيقونة العرض.

الجدير بالذكر أنه بعد إعلان نتائج الجولة الأولى بدأت امتحانات الدور الثاني لمن لم ينجح في الحصول على نسبة نجاح في مادة أو مادتين يوم 21 سبتمبر 2022 ويعلن الطلاب النتائج. حتى يكون الجميع في نفس الصفحة ويعرفون التوقعات بالنسبة للجولة الثانية. هذا المستوى من الشفافية مهم من أجل الحفاظ على مستوى من العدالة والثقة بين الطلاب والمؤسسة.

تابعنا الآن:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *