باقي ثلاثة أيام على عروض بنده الصفحة الرئيسية بجميع الفروع خلال أكتوبر Panda من مجله بنده

بقي ثلاثة أيام حتى نهاية عروض بنده الصفحة الرئيسية في جميع الفروع خلال شهر أكتوبر الموافق لشهر ربيع الأول.

عروض هوم باندا

يقدم هايبر ماركت بنده أسعارًا خاصة لـ: كب كيك يمامة غندور ، خصم على سعر كعكة الدونات مع كريمة الفانيليا والفراولة والشوكولاتة من يمامة غندور ، وخصم على بسكويت ساندويتش كريم من لوتس بيسكوف ، وبسكويت ويفر بالكراميل من تونكس ، خصم على سعر بسكويت Lotus Biscoff ، خصم آخر على سعر بسكويت Lotus Biskov ، خصم على سعر بسكويت Bahlsen Choco Pickup ، خصم على سعر Quality Street Macintosh و Crispy Candlers ، وخصم على سعر الغذاء Friskies Ocean Fish Cat.

خصومات خاصة على جميع منتجات بنده

تقدم متاجر سوق الباندا في المملكة العربية السعودية خصومات خاصة على أسعار: زيت زيتون بكر ممتاز عضوي كلماتها جست جيسك ، وخصم آخر خاص على سعر أرز كارنيل الأبيض من جرين فارمز ، وخصم آخر على سعر أرز بسمتي أبيض من تاج الهند ، والأرز البسمتي البنجابي من باب الهند ، وهناك خصم آخر على سعر أرز بسمتي مازة من شاليمار ، والأرز البسمتي الكلاسيكي من إنديا جيت بحجم 10 كيلو.

عروض خاصة من بنده السعودية بالمملكة العربية السعودية

كما توجد خصومات خاصة متوفرة داخل فروع بنده السعودية على أسعار: زيت زيتون ويلنس للطبخ ، وزيت زيتون ويلنس بخل بسمتي. اولايت خصم آخر على زيت ذرة عافية ، زيت زيتون عافية بكر ممتاز ، لتر ونصف زجاجة من زيت ذرة عافية بلس ، وخصومات على أنواع أخرى من السلع الغذائية بكافة فئاتها لفترة محدودة.

تنزيلات أخرى من بنده السعودية في جميع الفروع

بالإضافة إلى العروض السابقة ، تقدم متاجر بنده عروض خاصة على أسعار: البرغل ، العدس ، والفول المصري. كما لديهم خصم آخر على سعر البرغل التركي المهروس والخشن والناعم وكذلك عروض في الفروع على أسعار السميد الخشن والناعم والسمسم المحمص والبذور المصرية المملحة وغيرها.

خصومات خاصة على أسعار بنده السعودية

فروع بنده في السعودية لديها العديد من الخصومات الحصرية على أسعار: فشار دجاج مقرمش من حلواني ، عروض أخرى على أسعار برجر دجاج بقسماط الخبز من حلواني ، وخصومات أخرى على أسعار Coco Pops من Kellogg’s ، وخصومات أخرى بما في ذلك أسعار حلواني اصابع الدجاج و الناجتس وخصم على سعر شرائح الدجاج والبانيه من حلواني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *