رابط تقديم قوات أمن المنشآت 1444 للنساء وشروط تسجيل ابشر jobs.sa

نقدم رابط تقديم قوى أمن المنشآت 1444 للنساء عبر منصة أبشر للتوظيف العسكري ، بعد أن أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي في وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية السعودية فتح باب القبول والتسجيل للتعيين في الرتبة. جندي اعتبارًا من الأسبوع المقبل ، وأوضحت الإدارة أن المؤهل يشترط الحصول على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها على الأقل.

علما أن باب القبول والتسجيل للرجال المتقدمين لرتبة جندي أو موسيقي قد أغلق الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس بانتظار إعلان نتائج القبول المبدئي للمتقدمين المستوفين للشروط الأمنية للمنشآت المعلنة. بالإضافة إلى الحصول على رابط لتطبيق أمن المنشآت الرسمية بوزارة الداخلية.

رابط توفير تنصيب القوات الامنية 1444

أعلنت الإدارة العامة للقبول والتسجيل المركزي بجهاز الشؤون العسكرية بوزارة الداخلية ، عن فتح باب القبول والتسجيل لوظائف أمن المنشآت للكادر النسائي للالتحاق بقوى أمن المنشآت بقطاع الأمن العام بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة القادمة. أسبوع.

حددت إدارة القبول المركزي المؤهل الأكاديمي المناسب للرتبة المعلنة ، حيث تستقبل طلبات التسجيل في أمن المنشآت للحاصلات على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها ، والمتقدمين الحاصلين على مؤهل عالٍ “دبلوم – بكالوريوس” يفضل التعيين في رتبة جندي في القطاع العسكري.

أما عن مواعيد استلام الطلبات المقدمة إلى القوى الأمنية للمنشآت المعلنة عبر منصة أبشر للتوظيف ، فمن المقرر استمرار المنصة في استقبال طلبات التسجيل لملء بيانات النموذج الأولي خلال الفترة الموضحة على النحو التالي:

  • تبدأ طلبات النساء في أمن المنشأة اعتبارًا من يوم السبت الموافق 8 محرم 1444 هـ.
  • ينتهي التسجيل يوم الخميس 13 محرم 1444 هـ.
  • التقديم من خلال منصة أبشر للتوظيف ().

فتح باب القبول والتسجيل لمؤسسات قوى الأمن برتبة (مجندة) للكادر النسائي من خلال منصة (أبشر – توظيف):.

– قوى أمن المنشآت (SaudiFSF)

التقديم على رجال أمن المنشأة

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بجهاز الشؤون العسكرية بوزارة الداخلية رسمياً عبر منصتها الإلكترونية “أبشر تقديل” ، أن باب القبول والتسجيل في الأجهزة الأمنية للمنشآت للرجال الحاصلين على المؤهلات المطلوبة للتعيين. إلى رتب (جندي أول – جندي موسيقى) في بداية هذا الأسبوع. .

وأوضحت أن التعيين سيتم في الرتب المذكورة أعلاه في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية ، بعد إعلان نتائج القبول المبدئي ، عند الانتهاء من عمليات الفرز والتمايز بين المتقدمين ، وبسرعة. آخر موعد للتقديم على وظائف أمن المنشآت الرجالية المعلن عنه رسميًا من قبل الإدارة المركزية للقبول والتسجيل. من المقرر أن يتم تفعيله تلقائيًا من خلال منصة التوظيف أبشر.

حيث تختص بوابة التوظيف أبشر باستقبال طلبات التسجيل على الوظائف العسكرية الشاغرة المعلنة من قبلها للقطاعات العسكرية المستفيدة من هذه الخدمة الإلكترونية. يمكن للراغبين في الحصول على رابط التسجيل لوظائف أبشر المتاحة القيام بذلك عن طريق اتباع الرابط الرسمي المرفق على النحو التالي:

رابط التقديم الرسمي لقوات أمن المنشآت 1444 ().

متى يتم إدخال أمن المنشأة 1444

بعد إعلان قطاع قوى الأمن بالمنشآت عن التوافر الرسمي لعدد من الوظائف العسكرية الشاغرة للرجال ، تم تحديد موعد التسجيل في أمن المنشآت من قبل الإدارة المركزية للقبول والتسجيل ، حيث من المقرر أن تبدأ منصة التوظيف أبشر في استقبال الطلبات. لأمن المنشأة خلال الفترة الموضحة بالنقاط التالية:

  • يبدأ التسجيل بأمن المنشآت الساعة العاشرة من صباح يوم السبت 1 محرم 1444 هـ الموافق 30 يوليو 2022 م.
  • تنتهي فترة التسجيل يوم الخميس 6 محرم 1444 هـ الموافق 4 أغسطس 2022 م الساعة العاشرة صباحاً.

بمجرد فتح باب القبول والتسجيل في المؤسسات الأمنية للرجال ، يمكن التقديم على الوظيفة المناسبة باتباع الرابط الرسمي المرفق ، ثم الضغط على الوظائف المتاحة أعلى الصفحة الرئيسية للتوظيف في أبشر ، و ثم اختيار الرتبة المناسبة للتأهيل الأكاديمي الذي حصل عليه المتقدم (جندي أول – جندي). ، ثم اقرأ شروط التقديم لأمن المنشأة ، وحدد المربع للموافقة على الشروط والقواعد ، ثم انقر فوق تقديم طلب.

فتح باب القبول والتسجيل للمنشآت الأمنية برتبة (جندي أول – جندي) رجال من خلال منصة (أبشر – توظيف).

– قوى أمن المنشآت (SaudiFSF)

شروط أمن المنشآت 1444

  • يجب أن يكون المتقدم سعودي الأصل والأصل. ويستثنى من ذلك حالة الأصل الذي نشأ مع والديه أثناء أداء الخدمة في الدولة في الخارج.
  • حسن التصرف.
  • ألا يكون محكوما عليه في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة.
  • ألا يكون قد سبق تعيينه في وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية.
  • لم يتم إنهاء خدماته من كلية أو مركز أو معهد عسكري لأي سبب من الأسباب.
  • ألا يكون المتقدم موظفاً في أي من القطاعات الحكومية الحكومية.
  • الطول والوزن متناسبان مع اللوائح الطبية المعمول بها.
  • ألا يتزوج من غير سعودية.
  • الحصول على المؤهل العلمي والفني المطلوب واعتماده من الجهة المختصة.
  • اجتياز اختبارات وإجراءات القبول والمقابلة الشخصية.
  • طلب تأمين منشأة 1444

    بعد التأكد من استيفاء شروط الطلب المرفق أعلاه ، وتحديد الرتبة المناسبة للمؤهلات العلمية التي حصل عليها المتقدم ، يتم توجيهه إلى منصة أبشر للتوظيف من خلال اتباع الرابط الرسمي المرفق ، ثم الضغط على الوظائف المتاحة من القائمة الرئيسية ، والضغط على الرتبة المراد التقديم عليها والمناسبة للمؤهلات العلمية التي حصل عليها.

    ثم ضع علامة في المربع للموافقة على شروط وأحكام الوظيفة بعد مراجعتها ، واضغط على تقديم الطلب ، ثم أدخل البيانات المطلوبة وهي الهوية وتاريخ الميلاد والجنس والحالة الاجتماعية ورقم هوية الأب والجوال ، ثم انقر فوق موافق ، وسيتم نقلك إلى صفحة نموذج الطلب الأولي لإكمال عملية التسجيل في أمن المنشأة.

    المؤهلات والاختصاصات المطلوبة لأمن المنشآت 1444

    أوضحت الإدارة العامة للقبول المركزي المؤهلات المطلوبة للتقدم لوظائف أمن المنشآت المعلن عنها. يمكن للراغبين في معرفة المؤهل المطلوب لكل رتبة وشروط التأهيل القيام بذلك من خلال ما يلي:

    • الجندي الأول: الحصول على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها ، بالإضافة إلى الحصول على دورة تدريبية أو دبلوم معتمد لمدة سنة أو أكثر بعد الثانوية العامة للتخصصات المطلوبة أو المؤهل العالي في نفس التخصص. يمكن الاطلاع على التخصصات المطلوبة لأمن المنشأة من خلال ما يلي:
    المؤهلالتخصصات
    الحصول على دبلوم أو دورة تدريبية معتمدة لمدة عام أو أكثر بعد المدرسة الثانويةميكانيكا سيارات – فني لحام – تبريد وتكييف – كهرباء – فني مولدات – فني مخرطة – دعم فني للكمبيوتر – شبكات كمبيوتر – برامج كمبيوتر.
    • جندي الموسيقى: حاصل على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها بشكل عام بدون تخصصات.

    رابط تقديم منشآت قوى الأمن 1444 متاح فورًا بعد تاريخ التسجيل في القوات عبر منصة التجنيد أبشر. دخلت البيانات.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *