رابط تقليل الاغتراب جامعة الازهر 2022 لتقديم طلب التحويل بين الكليات الأزهرية

رابط تقليل الغربة في جامعة الأزهر 2022 يتصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي ، حيث يبحث آلاف الطلاب وأولياء الأمور عن طريقة لتقديم طلب للحد من الغربة ، وقد قررت جامعة الأزهر. لفتح الباب للحد من العزلة لجميع الطلاب الجدد ، ابتداء من الأحد 9 أكتوبر وحتى الاثنين 17 أكتوبر.

رابط لتقليل الاغتراب جامعة الأزهر 2022

وبالمثل ، أوضحت جامعة الأزهر أنه يسمح للطلاب في التاريخ المذكور بتعديل رغباتهم حسب العدد الإجمالي للطالب والمنطقة الجغرافية ، بشرط أن يكون حاصلاً على الحد الأدنى للقبول في الكلية التي يرغب في التحويل إليها ، وبعد ذلك. بقبول التطبيق يجب طباعة بطاقة الترشيح ، وأعلنت جامعة الأزهر المصرية قواعد التحويل للطلاب ، بما في ذلك ، أن يتم نقل الطلاب بين جميع الكليات أو الأقسام المقابلة فقط داخل المنطقة الجغرافية دون التقيد بالحد الأدنى لتقليل النفور. ، باستثناء جميع الكليات أو الأقسام التي لديها اختبارات قبول ، مع مراعاة الشروط المؤهلة للكلية أو الأقسام التي لديها شروط مؤهلة لتقليل الاغتراب ، وتختلف الشروط التي يتم من خلالها التقديم لتقليل الاغتراب بالنسبة لـ- طلاب الثانوية الأزهرية سواء كانوا طالبات أو طلاب.

الحد من اغتراب جامعة الأزهر

وفيما يتعلق بربط تقليل الاغتراب عن جامعة الأزهر 2022 أيضًا ، وفيما يتعلق بتقليل الغربة للطالبات ، يجب إرفاق طلب تقليل إثبات الغربة على تغيير إقامة الطالبة وولي الأمر ، و أن هناك تناسقًا بين الكليات التي يتم تقليل الاغتراب إليها مع الموقع الجغرافي ، ومن بين الكليات التي لا يمكن الحد من نفور الطالبات منها كليات الطب والصيدلة والمعاهد والكليات التي يجب أن يلتحقن بها اختبارات القدرات. بعد ظهور النتيجة على موقع الخدمة لتقليل الاغتراب يتوجب على الطالب دفع الرسوم المحققة لتقليل الاغتراب وقيمتها 210 جنيهات ولا يجوز التحويل لكلية الطب والصيدلة من اجل التقليل من الاغتراب ويكون التحويل أمام رسوم التحويل المقررة ويحظر التحويل للكليات أو نقل الأشخاص الخاضعين لاختبارات القبول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *