لينك schools.madrasati.sa منصة مدرستي تسجيل الدخول برقم الهوية الوطنية للطلاب

في الآونة الأخيرة ، تتزايد معدلات البحث بين مواطني المملكة العربية السعودية حول منصة My School Login ، والتي يسعى الجميع إلى معرفة الطرق والخطوات اللازمة لتسجيل الدخول إلى المنصة ، حتى يتمكن جميع الطلاب من الاستفادة منها في استقبال الأكاديميين. الدورات وحل الواجبات والامتحانات ، وكذلك الآلية التي تتيح لأولياء الأمور متابعة وتقييم أبنائهم الطلاب لمعرفة مستواهم الأكاديمي.

تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي

في إطار منصة My School of Login ، تتيح وزارة التربية والتعليم السعودية تطوير أنظمة التعليم الحديثة في سياق التطورات التكنولوجية والتعلم عن بعد ، بعد ظاهرة تفشي فيروس كورونا في جميع دول العالم ، حيث تبنت حكومات الدول استخدام التكنولوجيا الحديثة وتطبيقاتها بشكل كبير في جميع مناحي الحياة. اهتمت حكومة المملكة العربية السعودية بتطوير نظام التعليم عن بعد وإنشاء منصة مدرستي الإلكترونية لمواكبة جميع الظروف. يستخدم الطلاب والمدرسون حساب Microsoft Office لإكمال عملية تسجيل الدخول على النظام الأساسي.

رابط لتسجيل الدخول إلى منصة مدرستي

في سياق عمليات البحث المختلفة حول منصة My School ، تسجيل الدخول ، لمعرفة كيفية الدخول إلى منصة My School من خلال حساب Microsoft Office ، حيث يسعى الطلاب والمعلمون إلى استخدامها لتبسيط العملية التعليمية واستلامها وتوفير جميع المهام التعليمية ، ويمكن للطلاب تسجيل الدخول إلى منصة My School باتباع الخطوات التالية:

  • أدخل ارتباط.
  • انقر فوق زر تسجيل الدخول.
  • تسجيل الدخول باستخدام حساب مايكروسوفت.
  • أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور في الحقول المخصصة.
  • ينتقل الطالب إلى الصفحة الرئيسية للمنصة التي يمكنه من خلالها البدء في اختيار الدروس والفصول الافتراضية.
  • يمكن الوصول إلى التطبيق واستخدامه على مدار اليوم.

نشرت وزارة التربية والتعليم السعودية مؤخراً بياناً شددت فيه على أهمية استخدام الأساليب التكنولوجية الحديثة في أساليب التعلم ، ومواكبة التحول الرقمي في جميع الخدمات والمؤسسات ، حيث تتبنى الحكومة السعودية خطة التحول الرقمي في جميع خدماتها ووزارتها. في إطار رؤية السعودية 2030.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *