نتيجة مباراة الأهلي ضد الاتحاد المنستيري (0 : 1) في دورى أبطال أفريقيا وتردد القنوات الناقلة للمبارة

موعد مباراة الأهلي أمام اتحاد المنستير ، يترقب الكثير من جماهير الأهلي بفارغ الصبر مباراتهم المقبلة ، الأمر الذي تسبب في زيادة عمليات البحث عن موعد مباراة الفريق المقبلة. يستعد متابعو دوار الجولة وخاصة كرة القدم الأفريقية ، والأهلي لمواجهة اتحاد المنستير في مباراة الذهاب من دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا 2022-2023 ، كما بدأ الأهلي رحلته الإفريقية. ليفوز بالبطولة العاشرة في تاريخه بينما يلعب تحت قيادة مدربه الجديد مارسيل كولر.

موعد مباراة الأهلي واتحاد المنستير

وسيشارك اللاعبون التالية أسماؤهم في مباراة الأهلي واتحاد المنستير ومحمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبرت وأيمن أشرف محمود متولي وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول محمد هاني وأكرم توفيق وحمدي. فتحي الأيو ديانغ شادي حسين محمد طاهر وحسام حسن ومحمد شريف ، ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي. الاتحاد في تمام الساعة 16:30 ، يوم الأحد 9 أكتوبر ، على ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير ، تُذاع مباراة الأهلي ضد الأهلي على قناة أون تايم سبورت التلفزيونية المصرية ، وكذلك عبر قناة الجزيرة التونسية. – قناة الوطنية.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد بين المنستير والأهلي

وستنقل مباراة الأهلي واتحاد المنستير على الهواء مباشرة على شبكة التليفزيون الوطني التونسي ، كما تم الإعلان رسميا عن المواجهة المرتقبة بين الفريقين. مفتوح بدون أي تشفير و تردده:

قناة اون تايم سبورتس

انزل على قمر نايل سات

  • القمر: نايل سات.
  • تردد القناة: 11861.
  • معدل الاستقطاب: أفقي
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • معدل الترميز: 27500

تردد القناة الوطنية التونسية

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 10872 فولت
  • معدل الترميز: 27500

تحضيرات مباراة الاهلي ضد اتحاد المنستير

وكان الأهلي قد أنهى جميع استعداداته لمباراة اتحاد المنستير في دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا ، والتي كانت مباراة مهمة للفوز باللقب الغائب. حيث سيعقد اللقاء الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بين النادي الأهلي واتحاد المنستير ، غدا الأحد في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة ، على ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير ، وصل لاعبو الأهلي الساعة. فندق سوسة ظهرا برفقة ماهر عبد العزيز المدير العام سمير عدلي مدير كرة القدم وسيد عبد الحفيظ. .

موعد اللقاء الفني لمباراة الأهلي والاتحاد

يقام اللقاء الفني لمباراة الفريق الأولى لكرة القدم بين النادي الأهلي واتحاد المنستير ، والتي ستقام يوم الأحد ، على ملعب مصطفى بن جنات ، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر. فندق بسوسة ، ويحضر اللقاء الأهلي سيد عبد الحفيظ ، مدير كرة القدم ، مدير الإدارة سمير عدلي ومدير الإدارة. وكما جرت العادة قبل مباريات الدوري الرسمي ، ومع وصول بعثة الأهلي إلى تونس مساء الخميس ، خاض الفريق أول مباراة له اليوم على ملعب المرادي بمحافظة سوسة.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام اتحاد المنستير

نتوقع المباراة القادمة من مدرب الأهلي مارسيل كوهلر:

  • محمد الشناوي هو حارس المرمى.
  • علي معلول ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني هم خطوط الدفاع.
  • عمرو السولية وليو ديانغ وأحمد عبد القادر في الوسط
  • والمهاجمون هم حسام حسن وبرونو سافيو وطاهر محمد طاهر.
  • موعد مباراة الاتحاد والأهلي

    الأهلي يسعى للنصر مع انطلاق معركته الأفريقية. ويسعى النادي الأهلي جاهدا لمنح لاعبيه أفضل المستويات الفنية والبدنية الممكنة مع تجربة المكونات الجديدة التي انضمت مؤخرا إلى صفوف الشياطين الحمر. تنطلق مباراة اليوم من دوري أبطال إفريقيا 32 بين فريقي الاتحاد والأهلي يوم الأحد 9 أكتوبر 2022 ، بالضبط الساعة 3:00 عصرا بتوقيت تونس. توقيت غرينتش هو الساعة الرابعة بتوقيت السعودية.

    نتيجة مباراة الأهلي ضد اتحاد المنستير

    وكانت نتيجة الشوط الأول بين الأهلي والاتحاد المنستير تعادلاً سلبياً بينهما ، وكذلك بدأ الشوط الثاني من المباراة بهجمات عنيفة ضد اتحاد المنستير ، ويريد الفريقان الفوز. الهدف في مباراة الجولة 32 من دوري أبطال إفريقيا. وقناة اون تايم سبورت

    وانتهت مباراة الأهلي أمام اتحاد المنستير بهدف اضافي حققه طاهر محمد طاهر بعد ركلة حرة من الجهة اليمنى. 0 في دوري أبطال إفريقيا ، حيث يركز النادي الأهلي على الرد على الهجمات التي تدخل دفاع اتحاد المنستير ، حيث أنه معني بالحفاظ على الدفاع وتجنب إضافة أي أهداف من شأنها أن تجعل الأهلي يعود للبطولة. دوري ابطال اوروبا

    تابعنا الآن:

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *