نتيجة الأهلي والاتحاد المنستيري، تعادل سلبي في الشوط الأول ومتابعة المباراة

نتيجة التعادل السلبي للأهلي ويونيون المنستير في الشوط الأول ، واستمرت المباراة. وأعلن الحكم التعادل السلبي في الشوط الأول من مباراة الأهلي والاتحاد بدون أهداف بين الفريقين. يواجه الفريقان الآن مواجهة للتأهل إلى الدور 32 من دوري أبطال إفريقيا تحت القيادة الأولى والرسمية للمدرب السويسري مارسيل كوهلر.

فريق الأهلي ضد اتحاد المنستير

بدأت مباراة الأهلي بتشكيلة مكونة من: محمد الشناوي ، محمد عبد المنعم ، أكرم توفيق ، علي معلول ، محمود متولي ، عمرو السولية ، برونو سافيو ، أحمد عبد القادر ، عليو ديانج ، طاهر محمد طاهر. شادي حسين.

في بداية الشوط الأول بين الفريقين ، أرسل طاهر محمد طاهر عرضية من الجهة اليمنى ، عبرت أمام شادي حسين ، ثم انتزعها بشير بن سعيد حارس فريق اتحاد المنستير مرتين.

احداث الشوط الاول الاهلي واتحاد المنستير

  • في الدقيقة العاشرة أرسل برونو سافيو لاعب الأهلي ارتياحاً من الجهة اليسرى ونجح في تدمير دفاع اتحاد المنستير.
  • وفي الدقيقة الثانية عشر نفذ علي معلول ركلة حرة مباشرة للأهلي لكنها مرت دون خطورة بإصطدامها بالحائط.
  • هجوم خطير من فريق الأهلي ، في الدقيقة السابعة عشر ، حيث نفذ علي معلول ركلة حرة مباشرة ، ثم سددها برونو سافيو بضربة رأس ممتازة. وأوقفها حارس مرمى الاتحاد بشير بن سعيد فريق الاتحاد بالمنستير.

الأهلي يسيطر على مباراة الأهلي واتحاد المنستير

وسيطر لاعبو الأهلي على أحداث المباراة ، بتراجع ملحوظ من لاعبي أبطال تونس. سيطر الأحمر بشكل كامل في الدقيقة 23 ، وكسر برونو سافيو الجهة اليسرى وراح يتخطى مدافع اتحاد موناستير. حيث أرسل عرضية دون خطورة على مرمى البشير.

خلق طاهر محمد طاهر فرصا جديدة للنادي الأهلي في الدقيقة 31 ، حيث مرت الكرة عبر دفاعات المنستير الذي يعاني من صد هجمات الأهلي ، ثم وصلت الكرة إلى محمد عبد المنعم لكنه لم ينجح في التعامل معها. هو – هي.

من على أطراف منطقة الجزاء ، سجل اتحاد المنستير ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 37. حيث عرقل محمد عبد المنعم مهاجم المنتخب التونسي. اصطدمت الكرة بجدار الكتلة وعرضت دون خطورة على مرمى محمد الشناوي.

اللعب اقتصر على خط الوسط بين الفريقين. كما لجأ اتحاد المنستير إلى الدفاع عن هدفه خوفًا من تسجيل أي أهداف تجعل مهمته صعبة على أرضه أمام جمهوره.

القنوات الناقلة للمباراة

وبثت قنوات أون تايم سبورت وتونس الوطنية مباراة الأهلي والاتحاد. يبدأ البث المباشر للمباراة في تمام الساعة 4:00 مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة ، 5:00 مساءً بتوقيت السعودية ، يوم الأحد 9 أكتوبر ، وينتظر المشجعون بفارغ الصبر هذه المباراة بين الفريقين.

تابعنا الآن:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *