الشوط الأول” نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري الآن في أفريقيا Al-Ahly V’S Monastir

نتابع معا نتيجة مباراة الأهلي والمنستير اليوم ، وتبدأ المباراة في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ، الخامسة عصرا بتوقيت السعودية ، ونراقب لكم خلال المباراة كل ما يحدث في الأول والثاني. الشوط ، والأهلي يهدف إلى أن يكون نتيجة الانتصار له ، ونتعرف في هذا المقال على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد ، وتوزيع الفرق على أرض الملعب.

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد بين المنستير والأهلي

يستعد فريق الأهلي لتحديد نتيجة مباراة الأهلي واتحاد المنستير ، ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة صعبة للغاية ، حيث يركز النادي الأهلي على الرد على الهجمات التي تدخل المنطقة. دفاع عن فريق الاتحاد بالمنستير ، ويهتم بالحفاظ على الدفاع وعدم الدخول فيه بأهداف تصعب عليه. عودة النادي الأهلي لدوري أبطال أفريقيا ، وهذا يجعل دفاع الأهلي محمد الشناوي يترقب بقوة وتركيز كامل حتى يتم صد أي هجوم من الفريق المنافس ، وقد أجرى المدرب كوهلر صفقات جديدة من خلالها جعل انتصار حليف النادي الأهلي ، عمل على دخول أكرم توفيق الذي يعد من أهم الجبهات اليمنية على الميدان ، وأصيب أكرم توفيق وعاد مرة أخرى بعد شفاءه ، وهو أحد الركائز الأساسية. في النادي الأهلي يمكن أن تغير المباراة لصالح النادي الأهلي ، هو وعلي معلول أيضا ، هما جبهتان قويتان تقفان في الهجوم أمام فريق اتحاد المنستير بقوة وحماس.

سنتابع معكم عبر هذا المقال التونسي الذي سيبدأ قريبا.

القنوات التي تبث مباراة الأهلي واتحاد المنستير

قد تبث بعض القنوات مباراة الأهلي والاتحاد بالمنستير مثل قناة تونس الوطنية ، وقناة أون تايم سبورت ، والبث المباشر لهذه المباراة سيقام في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة الخامسة. في فترة الظهيرة بتوقيت السعودية ، وهذه المباراة تنتظرها الجماهير لأنها مواجهة بين فريقين قويين ، ونبه المدرب أن النادي الأهلي ينتمي إلى فريق الاتحاد الخطير في المنستير ، وانزعج بعد فوزه. المركز الثاني في مواجهة الدوري التونسي العام الماضي بعد مباراة قوية وتنافسية مع فريق الترجي التونسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *