منيو مطعم ماكدونالدز الجديد في السعودية أرقام وعناوين الفروع

قائمة مطاعم ماكدونالدز الجديدة في المملكة العربية السعودية .. سلسلة مطاعم ماكدونالدز من أفضل سلاسل المطاعم المتخصصة في البرغر في المملكة العربية السعودية. برجر tsetti البيج سواء بالفطر أو العادي له طعم ومذاق خاصين بجانب ذلك برجر الدجاج ، جراند ماك تشيكن ، حار أو عادي ، البطاطس ووجباتها للأطفال ، يقدم لعملائه قائمة متنوعة رغم أنها هو فقط للبرغر ، لكنه يبتكر في صنعه ولديه الكثير من الوجبات السريعة واللذيذة والخفيفة.

قائمة ماكدونالدز الجديدة في السعودية

ماكدونالدز تفتح يوميا بجميع فروعها من السادسة صباحا في المملكة العربية السعودية وتستمر في تقديم خدماتها على مدار اليوم لكنها تغلق عند الفجر وتختلف ساعات العمل في هذه الساعات

وإذا كنت تتساءل عن قائمة ماكدونالدز الجديدة والأسعار والعناصر الجديدة ، فستجدها في هذا المقال.

خاصة وأن قائمة الأطعمة والوجبات التي تقدمها ماكدونالدز تتنوع بين الدهون والخفيفة والشهرية.

وأخرى إلى جانب ذلك ، أسعار الوجبات والأطعمة ليست مرتفعة ، فتبدأ الوجبات الأولى من 7 ريال سعودي.

مثل وجبة McNuggets المكونة من 4 قطع ، بالإضافة إلى أنها ليست باهظة الثمن ، لذلك يحاول مسؤولو سلسلة المطاعم تقديم متوسط ​​الأسعار للجمهور.

ولجذب العملاء ستجد أن معظم الأسعار لا تتجاوز 20 رسالة سعودية ، ولأفضل الوجبات في القائمة.

ستجد كل ما تريد من البرغر ، بيج ماك ، الإفطار ، المشروبات الغازية بالإضافة إلى قائمة الأطفال والهدايا ، ووجبة ماك أرابيا العربية.

على سبيل المثال ، الإفطار

في ماكدونالدز تشيكن مافن بالبيض ، بيض ماك مافن ، مافن دجاج ، بيض وسجق راب ، صوص ماك مافن ، تشيكن ماك مافن صوص مع بيض – لفائف بيض وهاش براونز – بيج بريكفاست – هاش براون – كيك ساخن ، والتي تحتوي على 3 قطع.

أرخص وجبات ماكدونالدز في السعودية

وتتراوح وجبة ماك ناجتس المكونة من 4 قطع من 7 ريال ، وتتراوح الـ8 قطع من 10 ريال ، فيما يتراوح سعر 3 قطع ماكنوجر من 9 ريال ، بينما يبلغ سعر الستروس العادي 7.5 ريال ، ويخنة الدجاج الحار 7.5 ريال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *