أقوي التخفيضات على أدوات المطبخ واحتياجات الأسرة في عروض لولو هايبر ماركت

أقوى الخصومات على أجهزة المطبخ ، وخصومات وعروض لولو هايبر ماركت في عروضه الجديدة من 3 إلى 9 أغسطس 2022 على جميع المنتجات ، مع توفير خصومات على الأجهزة والأدوات المنزلية والمفروشات ، وكذلك تقديم الكثير من الألعاب المختلفة ، ومن خلال هذا المقال سنقدم لكم عروض لولو ماركت السعودية على أدوات المطبخ واحتياجات الأسرة بالتفصيل.

أفضل الخصومات على أدوات المطبخ من لولو هايبر ماركت

أصبحت المقلاة بدون زيت أحد متطلبات العصر في المطبخ الحديث. ولهذا تقدم الأسواق قلاية سعة 3 لتر ونصف بدون زيت بخصم 130 ريالا ، على أن تعرض بسعر 169 ريالا. هناك أيضًا العديد من منتجات ICON الأخرى المستخدمة في المطبخ ، بما في ذلك ICON ، ومحمصة سعة 12 لترًا ، وآلة طهي مندي سعة 50 لترًا ، ومحضر طعام 10 في 1 ، وخلاط يدوي قابل لإعادة الشحن ، والعديد من الأجهزة والأدوات الأخرى ، وبتوفير 10 ريالات أحصل عليه الآن ومن خلال عروض على GC set G مجموعة عبوات طعام مكونة من ثلاث قطع متنوعة بسعر 20 ريالاً فقط بدلاً من 30 ريالاً. كما يوجد إبريق متنوع 1.3 لتر ماء بسعر 5.95 ريال بدلاً من 14 ريال.

عروض لعب الأطفال

يتم تقديم العديد من أنواع الدراجات بخصومات كبيرة. كما يوجد ملعب كرة قدم كبير بخصم 14 ريالا ليكون متاحا للعملاء بسعر 25 ريالا سعوديا فقط. أما عن سعر لعبة Open the Ice مع البطريق فيصل ، ومن بين الألعاب الأخرى المتاحة Pinball و Connect 40 Scud Fusion بخصم 12 ريال وغيرها والعديد من الألعاب الأخرى.

عروض الأثاث

تختلف المفروشات التي تقدمها الأسواق وهي متوفرة في أحدث عروضها. يوجد أطقم مفروشات وألحفة مزدوجة بخصم 100 ريال سعودي ولحاف كبير بخصم يصل إلى 146 ريال سعودي. تتوفر أيضًا وسادة Homewell ومنشفة حمام Mile Leaf بأقل الأسعار.

كما يتم تقديم عدد من الاحتياجات الأخرى في العروض ، من حقائب السفر والأحذية الرياضية المختلفة سواء للأولاد أو البنات.

تابعنا الآن:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *