عروض العثيم الاسبوعية بتخفيضات تصل حتى 60% “مهرجان الخمسات”

خصومات وعروض العثيم وأقوى عروض الصيف. مع بداية العام الجديد ، تقدم العثيم مجموعة من أقوى العروض الترويجية على مجموعة متنوعة من المنتجات التي تتطلب شريحة كبيرة من عملائها. تحتل أسواق عبد الله العثيم في المملكة العربية السعودية المرتبة الثانية من حيث الترتيب بعد أكبر مركز تسوق لها في المملكة. جميع خدماتها تفيد العملاء ، لتلبي جميع احتياجاتهم الأساسية ، سواء كانت يومية أو شهرية ، من مواد غذائية وغير غذائية ، ومواد استهلاكية وغيرها. يتم تقديم هذه الخدمات من خلال فروع منتشرة في جميع أنحاء المملكة ، والتي تسعى العثيم دائمًا إلى زيادتها لتلبية احتياجات أكبر شريحة ممكنة من السكان. العملاء.

عروض العثيم الأسبوعية مع خصومات حصرية تصل إلى 60٪ “مهرجان الخمسات”

تدعو أسواق عبدالله في المملكة العربية السعودية جميع عملائها لمتابعة أقوى عروضها الأسبوعية للاستفادة من الخصومات وأقوى الخصومات الصيفية الحصرية على مختلف المنتجات. يمكن أيضًا مشاهدة هذه العروض عبر الإنترنت من خلال صفحة الكتيب المخصص لها. العروض والخصومات لهذا الأسبوع سارية حتى 9 أغسطس أو حتى نفاد المخزون. نقدم لكم أدناه بعض أسعار اللحوم على أنواع مختلفة بعد الخصم:

  • خصومات وخصومات على اللحوم الحمراء بأسعار حصرية وأنواع متعددة تناسب جميع الفئات كيلو سويكني لحم ضأن بالعظم بسعر 52.95 ريال لحم عجل محلي بالعظم بسعر 39.95 ريال لحم برازيلي مبرد ومفروم 26.95 ريال للكيلو 32.95 ريال برازيلي مكعبات لحم الجانب العلوي ريال.

أسعار مخفضة للأرز بأنواعه المختلفة

يعتبر الأرز من الوجبات الأساسية التي لا غنى عنها لمعظم العائلات. إنه محبوب من قبل الأطفال والكبار ويتم تضمينه في العديد من الوصفات الشهية وأيضًا في إعداد بعض الحلويات. لذلك تقدم أسواق العثيم عروضاً لا مثيل لها بخصم يصل إلى 30٪ على العديد من الأنواع لتلبية احتياجات عملائها ، سعر فيكتو رايس شلا بسمتي ، وزنه 10 كيلو ، 55 ريال سعودي بدلاً من 71.25 ريال سعودي ، غودان مزة. أرز ، سعر 10 كيلو بعد الخصم 30 ريالا بدلا من 36.75 ريال سعودي ، 2 كيس أرز هالي سيلا وزن 5 كيلو ، 55 ريالا بدلا من 81.90 ريال ، سعر زاد الوطن أرز بسمتي هندي ، بوزن 5 كيلو بوزن 25 ريال بدلاً من 34.95 ريال سعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *