ماسك طبيعي لشد البشرة وإزالة علامات الشيخوخة المبكرة بخطوات بسيطة من منزلك

قناع طبيعي لشد البشرة وازالة علامات الشيخوخة المبكرة بخطوات بسيطة من منزلك ، ها هي سيدتي وصفة يابانية طبيعية لازالة التجاعيد والخطوط الدقيقة نهائيا. علامات تقدم السن ، لذلك يشد الموز الجلد بشكل ملحوظ ويقلل من ظهور الخطوط الدقيقة. نحتاج أيضًا إلى حليب مجفف. يحتوي على حمض اللاكتيك الذي بدوره يحسن إنتاج الكولاجين الطبيعي كما أنه يرطب البشرة بشكل فعال للغاية ، كما يحتوي الحليب على نسبة عالية من الفيتامينات. والمعادن التي تحسن صحة الجلد بشكل عام.

قناع شد الجلد الطبيعي

لتحضير القناع نستخدم المكونات التالية:

  • الموز ولكن حاول أن تكون ناضجة جدا.
  • ملعقة صغيرة عسل طبيعي.
  • ملعقة صغيرة حليب بودرة.
  • ملعقة صغيرة نشاء أرز أو نشا ذرة.
  • ملعقة صغيرة من زيت اللوز الحلو.
  • ملعقة صغيرة من زيت فيتامين هـ.
  • نأخذ الموز ونقشره ثم نهرسه جيداً باستخدام شوكة ، ثم نقوم بتصفية هريس الموز باستخدام جورب صيفي ، حتى نحصل على هريس موز طري ، ثم نضيف إليه العسل ونخلطه جيداً ، ثم نضيف الحليب البودرة ونشا الأرز ثم نخلط مرة أخرى حتى يصبح الخليط خالي من الكتل ، ثم نقوم بإضافة زيت اللوز الحلو وزيت فيتامين هـ ، ويمكننا إضافة أي نوع آخر من الزيت ، ونخلط مرة أخرى حتى يصبح الخليط متجانسًا ويصبح قشدة ناعمة. ثم القناع جاهز للاستخدام.

    إزالة علامات الشيخوخة المبكرة

    نضع طبقة من هذا الماسك على بشرة الوجه وهي نظيفة ويمكننا ايضاً وضع هذا القناع على الرقبة واليدين ثم نتركه لمدة 20 دقيقة ثم نغسل البشرة بالماء الدافئ ثم بالماء البارد وبعد ذلك نقوم بترطيب البشرة بالمرطب المناسب ، ومن أول استخدام ستصبح البشرة مشدودة ، أصغر وأكثر نضارة وستصبح الحيوية خالية من جميع العيوب ، وللحصول على أفضل النتائج نكرر استخدام هذا الماسك مرتين في اليوم. نخزن الكمية المتبقية من القناع في صندوق نظيف ونضعه في الثلاجة لمدة أسبوع.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *