قناع ياباني سهل التحضير لتبييض الوجه والتخلص من البقع بدون أضرار

قناع ياباني سهل التحضير لتبييض الوجه والتخلص من البقع بدون اضرار. سواد الجلد وفقدان نضارته من أبرز المشاكل التي قد نواجهها عندما نغادر فترة الصيف. إن التعرض المفرط للشمس والرطوبة العالية يؤثران سلبًا دائمًا على نضارة البشرة ، وغالبًا ما يتسبب ذلك في التعرض للون الجلد. الجلد لتان. نقدم لكم اليوم أحد الماسكات المنزلية التي لها مفعول رائع في تفتيح لون البشرة وزيادة نضارتها. يعتمد هذا القناع على 3 مكونات فقط: الحليب والبطاطس ، بالإضافة إلى قطعة صغيرة من صابون دوف ، حتى نتمكن من صنع ماسك رائع يزيل آثار الصيف السيئة عن بشرتك.

قناع وجه ياباني سهل التحضير

يتكون القناع من المكونات الطبيعية التالية:

  • بطاطس طازجة.
  • كوب من الحليب السائل
  • قطعة من صابون دوف المرطب.

في الخطوة الأولى نأخذ حبة بطاطس ونزيل قشرتها الخارجية ثم نقطعها إلى قطع صغيرة ونطحنها في محضر طعام ثم نضعها في قدر ونضيف إليها الحليب ونخلط جيدا ونضع القدر على على نار هادئة مع تقليب الخليط باستمرار حتى تنضج البطاطس جيداً. في الخطوة الثانية من تحضير القناع ، من ناحية أخرى ، نأخذ قطعة من الصابون ونبشرها باستخدام مبشرة. نبش الصابون حتى نحصل على حوالي 3 ملاعق كبيرة.

بعد طهي البطاطس ، نلاحظ أن الخليط السميك يشبه قوام العجينة تقريبًا. في هذه الأثناء نرفع القدر عن النار ونضيف الصابون المبشور ثم نخلط جيداً حتى يذوب الصابون. في الخطة السابقة يمكننا استخدام الخلاط الكهربائي لخلط خليط البطاطس مع الصابون المبشور جيداً حتى نحصل على خليط كريمي.

تفتيح لون البشرة بشكل طبيعي

يمكننا إضافة القليل من نشا الذرة وعصير الليمون إلى الخليط ونخلط جيداً حتى يتجانس الخليط ، نضع المزيج على بشرة نظيفة ونتركه لمدة 20 دقيقة ، ثم نغسل بالماء الدافئ ثم بالماء البارد ، وبعد ذلك مباشرة نقوم سوف تحصل على نتيجة مذهلة. نحصل على بشرة بيضاء خالية من البقع والتصبغات ، وللحصول على أفضل النتائج نكرر استخدام هذا الماسك مرتين أسبوعياً والكمية المتبقية من الخليط نحفظها في وعاء نظيف ونخزنها في الثلاجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.