20,000 ريال بدون كفيل لكافة العملاء بفترات سداد ميسرة بدون رسوم

يحتاج العديد من العملاء إلى الحصول على تمويل شخصي سريع يمنح أقساط شهرية ميسرة تصل إلى 36 شهرًا ، سواء كان العميل سعودي الجنسية أو مقيمًا داخل أراضيها. أصبح الآن متاحًا للتقدم عبر الإنترنت للحصول على التمويل الأصغر الشخصي في حالة توفر الشروط والأحكام المطلوبة من قبل شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية ، حيث يلزم التمويل توفير راتب شهري من مقدم الطلب لا يقل عن 5000 ريال ، فضلا عن منحه مدة على الوظيفة تبدأ من 3 اشهر سواء كان موظفا في القطاع الحكومي او موظف في القطاع الخاص. هناك شروط مختلفة ومتميزة للقطاع العسكري ، لذلك يرغب الجميع في التقدم لجميع العملاء السعوديين أو غير السعوديين بموافقة فورية من شركة اليسر للتمويل.

الشروط اللازمة للموافقة على التمويل الأصغر الشخصي في الشركة

تقدم حاليًا في المملكة العربية السعودية أفضل تمويل شخصي فوري على أقساط لمدة تصل إلى ثلاث سنوات متتالية دون الحاجة إلى ضامن مواطن سعودي بشروط ميسرة لجميع العملاء. لذلك سنتعرف في مقال اليوم على كافة الشروط والضوابط المطلوبة على النحو التالي بالتفصيل:

  • يتطلب التمويل مع شركة اليسر توفير فترة عمل مناسبة لا تقل عن ثلاثة أشهر أو أكثر.
  • كذلك ، يحتاج التمويل الأصغر الشخصي إلى توفير العمر المناسب ، والذي يبدأ من 22 عامًا على الأقل.
  • أيضًا ، الحد الأقصى للتقديم الإلكتروني يصل إلى 60 عامًا ، فقط للأفراد العسكريين حتى سن التقاعد العسكري في المملكة العربية السعودية.
  • توفير راتب شهري لا يقل عن 5000 ريال سعودي عند طلب التمويل الأصغر الشخصي المقدم من شركة اليسر.

أهم المزايا التي تقدمها الشركة عند التقدم للحصول على التمويل الأصغر الشخصي

يتميز التمويل الشخصي بأنه متوافق مع معايير الشريعة الإسلامية في المملكة العربية السعودية دون الحاجة لمدين كفيل سعودي وبدون دفع أي رسوم مالية على التمويل ولكن بعد توفير كافة الضوابط والأحكام المطلوبة بحيث يكون جميع العملاء مختلفين. تحصل الجنسيات على كافة المزايا التمويلية المتوفرة لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية كالتالي مع كافة التفاصيل:

  • تتمثل ميزة التقدم للحصول على التمويل الأصغر الشخصي في أنه متصل بالإنترنت دون الذهاب إلى المقر الرئيسي للشركة.
  • تمويل شخصي متناهي الصغر دون الحاجة إلى ضامن سعودي.
  • تقدم شركة اليسر التمويل الشخصي الفوري دون رسوم إدارية إضافية في المملكة العربية السعودية.
  • أيضا التمويل الشخصي على أقساط شهرية لمدة ستة وثلاثين شهرا على الأكثر بموافقة شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة.
  • التمويل الشخصي الصغير متاح أيضًا لجميع العملاء السعوديين والمقيمين في المملكة بموافقة فورية بعد استيفاء جميع الشروط المطلوبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *