قوائم أسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة 2022 على موقع وزارة العمل

اسماء الرعاية الاجتماعية 2022 وحقيقة الاعلان عن المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية خلال مؤتمر صحفي موسع امس الثلاثاء 20-9-2022 وما زلنا نتابع معكم من خلال التقارير المتتالية اهمها وآخر الأخبار وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية ، حيث نرصد حقيقة ما تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي والصفحات الالكترونية خلال الساعات الماضية بخصوص اعلان اسماء المشمولين بخدمات الرعاية الاجتماعية الدفعة الثامنة 2022 وتعمل بعض الصفحات على نشر معلومات كاذبة بخصوص إطلاق الدفعة الجديدة لأسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية ، الدفعة الثامنة 2022 ، وقد سبق الإعلان عنها ونشرها.

اسماء المشمولين بمخصص الرعاية الاجتماعية 2022

تفاصيل الإعلان عن أسماء المشمولين بميزة الرعاية الاجتماعية 2022 ، قالت بعض الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية دعت جميع المسجلين إلى مراجعة جميع بياناتهم عبر شبكة الحماية الاجتماعية للتأكد من أنهم تم طرح الأسماء ، لكن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية خرجت للرد على ذلك.

أشارت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية إلى أنه سيتم الإعلان عن أسماء الرعاية الاجتماعية خلال الأيام المقبلة في محافظات ديالى وبغداد وواسط وصلاح الدين وكركوك وأربيل والأنبار وبابل والبصرة ودهوك والقادسية وذي قار. والسليمانية وكركوك وكربلاء واسماء الرعاية الاجتماعية 2022 المثنى والنجف وباقي المحافظات العراقية.

الرعاية الاجتماعية تسمي الوجبة الثامنة 2022

اعلن معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية وكالة القاضي سالار عبد الستار عن تقديم موعد الاعلان عن اسماء المشمولين بدعم الرعاية الاجتماعية لشهر ايلول (سبتمبر) 2022. وأشارت الدولة والعالم أجمع ، إلى أن الوزارة صرفت رواتب المساعدات الاجتماعية لأكثر من مليون و 350 ألف أسرة في بغداد والمحافظات باستثناء إقليم كردستان ، بقيمة إجمالية تجاوزت 204 مليارات دينار عراقي.

رد وزارة العمل والشؤون الاجتماعية على بعض الصفحات التي تنشر معلومات كاذبة لا صحة لها ، حيث أكدت وزارة العمل أنها تنفي صحة ما يتم تداوله عبر صفحة وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تحمل الاسم. (مصطفى العمران) يخدع المواطنين بمعلومات كاذبة. صحيح وخطأ ، فقد نشرت ما تضمنه دعوة المسجلين في الرعاية الاجتماعية من 2016 إلى 2019 لمراجعة الرعاية الاجتماعية للتأكد من أسمائهم).

إعلان أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية pdf 2022

دعت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية جميع المواطنين إلى اعتماد موقع الوزارة وصفحاته الرسمية لمتابعة آخر أخبار وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية ، وأكدت الوزارة أنها ستتخذ الإجراءات القانونية بحق كل من يقوم بذلك. ينتحل اسمها أو ينشر أخبارًا كاذبة عنها.

من خلال متابعتنا المستمرة لما تنشره وزارة العمل والشؤون الاجتماعية أعلن وزير العمل ووكالة القاضي سالار عبد الستار عن إطلاق اسماء الرعاية الاجتماعية الدفعة الثامنة 2022 لأكثر من مليون (390) الف اسرة في بغداد والمحافظات باستثناء اقليم كردستان بمبلغ اجمالي يفوق 204 مليار دينار عراقي ، وبوكالة القاضي سالار عبد الستار وزير العمل والشؤون الاجتماعية العراقي ، دعا جميع العائلات التي تغطيها رواتب الحماية الاجتماعية لمراجعة ماكينات الصرف الآلي لاستلام رواتبهم.

تحديث: عقد وزير العمل القائم بأعمال القاضي سالار عبد الستار ، صباح أمس الثلاثاء 20-92022 ، مؤتمرا صحفيا موسعا لإعلان أسماء الرعاية الاجتماعية ، الدفعة الثامنة 2022 ، رواتب الرعاية الاجتماعية 2022-2023 ، بحسب جدول الرواتب الجديد لأكثر من مليون و 400 ألف مستفيد من المبلغ الإجمالي 298 مليار دينار عراقي ، ودعا الوزير جميع الأسر المشمولين برواتب الضمان الاجتماعي لاستلام رواتبهم من المنافذ المعتمدة.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الثامنة بجميع المحافظات بدورها

تزامنا مع تدشين قوائم اسماء الرعاية الاجتماعية الدفعة الثامنة 2022 في المحافظات العراقية تباعا بدخولها يمكن للجميع مشاهدة اسماء الرعاية الاجتماعية 2022 بغداد ، الرصافة ، الكرخ ، البصرة ، ذي قار ، ديالى. اسماء الرعاية الاجتماعية كربلاء ، كركوك ، ميسان ، أسماء المشمولين بضمان الحماية الاجتماعية 2022 المثنى ، النجف ، نينوى ، القادسية ، الانبار ، بابل ، صلاح الدين ، اسماء الرفاه الاجتماعي الكرخ اولا ، الكرخ ثانيا ، الكرخ ثالثا ، الرصافة اولا ، الرصافة ثانيا ، الرصافة ثالثا ، السليمانية ، واسط اربيل ، دهوك ، وجميع محافظات العراق قريبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *