رسم دخول حديقة الشلوي الدمام للتنزه والتمتع بالأجواء الطبيعية و ممارسة الأنشطة الترفيهية

رسوم دخول منتزه الشلوي بالدمام. حديقة الشلوي من أفضل الحدائق في الدمام والتي تتميز بمساحتها الكبيرة والعديد من الأشجار والمساحات الخضراء التي يستمتع الزوار بالجلوس فيها ، كما نجد الحديقة في موقع متميز قريب من العديد من الفنادق والمطاعم الشهيرة. لا شك أن زيارة المتنزهات عادة مهمة. في المملكة العربية السعودية بشكل عام ، يفضل الكثير من الناس الاستمتاع بالجو الترفيهي في الحدائق.

حديقة الشلوي بالدمام

حديقة الشلاوي بالدمام بها العديد من الأنشطة الترفيهية. يمكنك الاستمتاع بالمشي في المساحات الخضراء الواسعة أو الركض داخل ممرات الركض. يمكن للأطفال أيضًا الاستمتاع بالألعاب في الحديقة بأسعار رمزية. كما يمكنك تناول وجبات خفيفة داخل الحديقة من المطعم المخصص لذلك. هناك بعض المقاهي التي تقدم أشهى المشروبات الساخنة والباردة ، ولأن الحديقة خاصة فهي تقدم عروض مسرحية وعروض مسرحية مميزة وعروض الدمى على مسرح الحديقة.

رسم مدخل حديقة الشلوي بالدمام

الحديقة من الحدائق العامة التي يُسمح بدخولها مجانًا ويمكن اصطحاب الأطفال لأنها آمنة ، ولا شك أن العائلات تفضل الذهاب إلى حديقة الشالوة لأنها آمنة وبها مساحات شاسعة. من الممكن أيضًا الجلوس في دورات المياه المخصصة للجلوس ، وتحتوي الحديقة أيضًا على أماكن لممارسة الرياضات مثل كرة القدم وكرة اليد والجري. لعشاق اللياقة البدنية يوجد مكان مخصص لهم به بعض الأجهزة الرياضية.

مميزات حديقة الشلوي بالدمام

تقع الحديقة في حي بدر وبالقرب منها توجد محلات تجارية لأسواق الشلوي مثل مجوهرات الهلال ومجوهرات الصمين ولين فاشون ورغد للعبايات حيث أن المكان مناسب جدًا للتسوق وشراء المقتنيات المهمة أو ملابس. بالإضافة إلى إمكانية شراء الهدايا من تلك الأسواق ، مع وجود مطاعم مميزة تقدم أشهى أنواع المأكولات ، والتي يشهد كل من أكل منها بمذاق عالٍ وتنوع وطعم شهي ، ونجد الأسعار مناسب للزوار.

يمكن التقاط العديد من الصور التذكارية في الأماكن الممتعة في الحديقة ، حيث تحتوي على أماكن مميزة تحتوي على رسومات رائعة. كما توجد في الحديقة أشجار وأنواع مختلفة من الورود ذات الروائح الجميلة. لذلك ، فإن كل من يرغب في الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة يذهب إلى حديقة الشلوي بالدمام.

تابعنا الآن:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *