الآن موعد اجازة اليوم الوطني 92 للقطاع العام والخاص والبنوك بجميع أنحاء المملكة العربية السعودية

حددت الحكومة السعودية موعداً لليوم الوطني الـ 92 للقطاعين العام والخاص ، وكذلك لجميع الموظفين العاملين في البنوك. يأتي اليوم الوطني في 23 سبتمبر من كل عام ، وهو اليوم الذي توحدت فيه جميع مدن المملكة العربية السعودية لتصبح تحت حكم واحد. ولهذا يتساءل الكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة عن موعد العطلة وكم عدد الأيام التي ستستغرقها ، حيث تقام العديد من الاحتفالات بهذه المناسبة تكريما لهذا اليوم العظيم والعظيم في تاريخ المملكة العربية السعودية.

موعد عطلة العيد الوطني 92

يأتي العيد الوطني هذا العام يوم الجمعة 23 سبتمبر ، لذلك حددت وزارة الثقافة في المملكة موعد عطلة العيد الوطني 92 ليكون في اليومين السابقين للجمعة والأربعاء 22 سبتمبر والخميس 23 سبتمبر من العام الجاري. نفس الشهر لجميع العاملين في القطاعين العام والخاص في جميع مدن المملكة. العودة إلى العمل يوم الأحد 25 سبتمبر أي أن الإجازة تستمر لمدة أربعة أيام.

موعد إجازة العيد الوطني الـ 92 للبنك

استبعدت الحكومة الموظفين العاملين في البنوك بحيث تختلف أيام الإجازة عن باقي عمال الدولة ، حيث تكون الإجازة يوم الجمعة فقط ، بحيث يستأنف العمل يوم الأحد الخامس والعشرين من سبتمبر بعد الإجازة الأسبوعية. يوم السبت الموافق 24 سبتمبر.

شعار اليوم الوطني السعودي

وقد تبنى ولي العهد السعودي شعار اليوم الوطني ليكون منارة لجميع المواطنين في المملكة والمتمثل في عبارة “وطننا” حيث يفخر به كل فرد في المملكة ، وهم كذلك. تنتظر جميع الاحتفالات التي تقام في جميع أنحاء المملكة والتي تنتظر من عام لآخر وليس ذلك فحسب ، بل تنتشر أيضًا عروض المحلات والشركات التي تقدم خدمات متنوعة ، حيث يتنافس كل واحد منهم مع أخرى من أجل تقديم أفضل العروض في هذا اليوم الرائع والتي قد تصل إلى تخفيض 50٪ من سعر السلعة أو الخدمة الأصلية ، كما تقوم شركات الطيران بالإعلان عن أسعار تذاكر مخفضة للرحلات داخل وخارج المملكة بالإضافة إلى العروض المطاعم والسيارات والعطور والملابس والأجهزة الكهربائية والإلكترونية والعديد من السلع الأخرى.

موعد إجازة العيد الوطني للطالب

كما حددت الحكومة موعد إجازة العيد الوطني للطلاب ، والتي تبدأ يوم الأربعاء ، اليوم الحادي والعشرين من الشهر الجاري ، من أجل استمرار هذه العطلة حتى اليوم الرابع والعشرين من الشهر ، على أن تعود الدراسة مرة أخرى. يوم الأحد 25 سبتمبر للمدارس والجامعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *