عروض اكسترا للجوالات والأجهزة extra وأحدث إصدارات ابل المتاحة بالتقسيط

عروض اضافية للهواتف المحمولة والأجهزة متوفرة لك بأقوى الخصومات الإضافية في المملكة ، والآن أحدث إصدارات آبل متوفرة بالتقسيط لفترة محدودة ، مع هدايا مجانية عند الطلب المسبق للأجهزة من الموقع الرسمي ، وهذا هو متاح حصريا للعملاء السعوديين.

عروض اضافية للموبايلات و الاجهزة و اخر اصدارات ابل المتاحة بالتقسيط

تقدم اكسترا اون لاين اهم خصوماتها لعملائها في المملكة بأرخص سعر متوفر في كل المدن الكبرى ، ومن خلالها نقدم لكم اليوم إصدارات Apple الجديدة من iPhone والساعات الذكية وسماعات الرأس اللاسلكية ، والتي تم الإعلان عنها قبل أيام قليلة. من خلال مؤتمر Apple السنوي ، ويمكن الآن طلب الأجهزة من الموقع الرسمي واستلامها فور إطلاقها في المملكة.

عروض اضافية للهواتف المحمولة

خصومات إضافية تحتوي على مختلف الأجهزة التي يتم تصديرها في المملكة العربية السعودية من أكبر الشركات العالمية ، وأشهرها شركة Apple التي تشتهر عالمياً بإصداراتها الإلكترونية التي تتمتع بأحدث التقنيات. مشهور وعدد من الهواتف متوسطة المدى.

أسعار iPhone الإضافية

  • جوال ابل ايفون 13 ايفون 13 الجيل الخامس ، بسعة 128 جيجا ، متوفر باللون الازرق بسعر 3499 ريال سعودي بدلا من 3799 ريال سعودي ، بخصم 7.89٪ ، وتتوافر الاقساط بمبلغ 168 ريال سعودي. لمدة 36 شهرًا.
  • جوال ابل ايفون 11 ايفون 11 الجيل الرابع ، بسعة 128 جيجا ، متوفر باللون الاسود بسعر 2299 ريال سعودي بدلا من 3559 ريال سعودي ، بخصم 35.40٪ ، وتتوافر الاقساط بمبلغ 110 ريال سعودي مقابل 3559 ريال سعودي. فترة 36 ​​شهرًا.

بيع إضافي

تشمل الخصومات الإضافية أحدث إصدارات سماعات Apple AirPods اللاسلكية ، والتي تعد واحدة من أكثر سماعات الرأس تقدمًا في العالم. كما يضم الموقع سماعات حديثة من Belkin و Samsung ، مع العديد من ملحقات الموبايلات والأجهزة الذكية ، والأسعار موجودة في الآتي مع خصم لفترة محدودة.

عروض اضافية للساعات الذكية

الساعات الذكية من الاجهزة التي شهدت تطورا كبيرا في الاونة الاخيرة حيث لم تعد الساعات تكتفي بمعرفة الوقت كما كانت في الماضي حيث يمكن التواصل مع مختلف الاجهزة الذكية كما تشمل الملاحة عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والعديد من التقنيات الأخرى ، وتقدم إكستر أحدث الساعات المعلن عنها. من Apple Watch في نسختها الجديدة.

أطلقنا اليوم أحدث الخصومات التي تقدمها فروع Saudi Extra على إصدارات Apple و Samsung من الساعات الذكية والهواتف وسماعات الرأس وإكسسوارات الجوال ، والتي يمكن شراؤها بميزة التقسيط الإضافي المقدمة للعملاء السعوديين فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *