“الآن” جدول عروض الطيران اليوم الوطني 92 من الخطوط السعودية .. تعرف عليه

عروض الرحلات الجوية لليوم الوطني الـ 92 الذي يتزامن مع اقتراب اليوم الوطني السعودي الثاني والتسعين لعام 2022. تسعى العديد من شركات الطيران داخل المملكة العربية السعودية إلى تقديم عروض وخصومات على حجز الرحلات الداخلية والأجنبية للعديد من المدن والعواصم الدولية سواء في الدول العربية أو الأجنبية. أيضا ، الحجوزات في أفخم الفنادق وأماكن الترفيه للاحتفال والاحتفال باليوم الوطني السعودي في 23 سبتمبر 2022. وهو من أهم الأعياد الوطنية التي يحتفل بها المواطنون السعوديون كل عام.

جدير بالذكر أن الخطوط الجوية العربية السعودية هي الناقل الوطني للمملكة العربية السعودية. وفي السياق ذاته ، حققت الخطوط السعودية مرتبة خمس نجوم بين أكبر شركات الطيران في العالم. بالإضافة إلى أنها تقدم خدماتها إلى حوالي مائة وجهة بين دول العالم. لذلك فهو يعتبر الحل الأمثل للمواطنين الراغبين في التنقل والسفر من المملكة.

عروض يوم الطيران الوطني

الشعب السعودي ينتظر الاستمتاع بهذه الفرصة الذهبية. كشخص ، بعد بذل مجهود كبير في العمل ، يتطلع من وقت لآخر للسفر من أجل الحصول على قسط جيد من الراحة والاستمتاع بقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء بين أماكن الترفيه والمتنزهات. جدير بالذكر أن الخطوط الجوية المحلية والدولية في المملكة العربية السعودية تقدم عددًا كبيرًا من الخصومات الخاصة بتكاليف مبسطة على جميع الرحلات لتشجيع عشاق السفر على أخذ رحلات خاصة بأسعار مخفضة احتفالًا باليوم الوطني السعودي.

92- عروض الرحلات الجوية

المواطنون السعوديون ينتظرون بفارغ الصبر عروض رحلات اليوم الوطني الـ 92. من حسن الحظ أن عطلة العيد الوطني الـ 92 للعام الجاري 2022 تصادف يوم الجمعة 23 سبتمبر ، وهو يوم عطلة رسمية. وعليه ستبدأ إجازة العيد الوطني يوم الأربعاء 21 سبتمبر وتنتهي مساء السبت 24 سبتمبر ولمدة 4 أيام متتالية ، مما يجعل المواطنين السعوديين الذين يحبون السفر يستمتعون بعروض وخصومات شركات الطيران المتميزة بمناسبة العيد الوطني. وقضاء أسعد الأوقات وأحلى اللحظات مع العائلة والأصدقاء بين الفنادق والمتنزهات.

عروض اليوم الوطني الخطوط السعودية

يقدم اليوم الوطني الخطوط السعودية ، حيث تحتفل الخطوط السعودية في المملكة العربية السعودية وتعلن عن عروضها وخصوماتها على تذاكر السفر المحلية والأجنبية بمناسبة اليوم الوطني السعودي. عروض اليوم الوطني للخطوط الجوية السعودية هي كالتالي:

حجز لمدة خمسة أيام في جزر المالديف في فندق 5 نجومسعر الفرد 1،900 ريال سعودي
احجز أسبوعًا في جزر المالديف في أشهر فنادق الـ 7 نجومبسعر 9800 ريال للفرد في غرفة مزدوجة
رحلة من الرياض إلى الكويت بسعر 249 ريال سعودي
عرض على رحلة من جدة إلى الرياضبسعر 199 ريال
خصم على رحلة من الرياض إلى مطار باكوسعر الفرد في العروض يصل إلى 1505 ريال
احجز رحلة طيران من جدة إلى مطار دبي بسعر 1041 ريال سعودي
رحلة من المملكة إلى القاهرةبسعر 339 ريال سعودي
عرض الرحلات من المدينة المنورة إلى الرياض 169 ريال سعودي
رحلة من نجران إلى الرياضبسعر 269 ريال
خصم على الرحلات من أبها إلى الرياض بسعر 299 ريال

عروض الرحلات الداخلية من الخطوط السعودية

أعلنت الخطوط الجوية العربية السعودية مؤخرًا الاحتفال باليوم الوطني الـ 92 للرحلات الداخلية. الذي جاء من الإمارات إلى السعودية. مع ملاحظة أن أسعار التذاكر تختلف من منطقة إلى أخرى. والتي جاءت على النحو التالي:

من الرياض إلى الشارقةسعر التذكرة 922 ريال سعودي
من القصيم إلى الشارقةبسعر 1092 ريال سعودي
من حائل إلى الشارقةسعر التذكرة 1092 ريال سعودي
من الدمام إلى الشارقةسعر التذكرة 692 ريال سعودي
من جدة إلى الشارقةبسعر 792 ريال سعودي

عروض يوم الطيران الوطني 2022

تزامنًا مع دخول سبتمبر 2021 ، عندما تبدأ الخطوط السعودية بالإعلان عن أحدث العروض والتخفيضات والتخفيضات على رحلات اليوم الوطني. يذكر أن العديد من المواطنين السعوديين يرغبون في الاحتفال باليوم الوطني في مناطق مختلفة سواء في المملكة أو في الخارج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *