تحديث واتساب الجديد WhatsApp بالحركات 7 التي تغير حياتك

تحديث WhatsApp الجديد WhatsApp له مزايا وأسرار مهمة يقدمها التطبيق الرائع الذي لا يخلو من هاتف من تنزيل هذا التطبيق المميز ، حيث يعتمد ملايين الأشخاص يوميًا على هذا التطبيق سواء في المحادثات الصوتية الفردية أو الجماعية والدردشة المرئية ، أو نقل الصور والملفات ، كما يمنح التطبيق المستخدمين مزايا جديدة خاصة بعد التحديثات الجديدة.

تحديث WhatsApp الجديد

أخيرًا ، كشف تطبيق واتساب عن مجموعة مميزة من التحديثات الجديدة ، بما في ذلك خدمة الصوت مرة واحدة ، ومزايا الرسائل المحذوفة التي يمكنك عرضها بعد حذفها ، بينما يمكنك الاستفادة من خدمات حسابات WhatsApp المتعددة ، حيث يمكنك العمل أكثر أكثر من WhatsApp واحد على هاتف محمول واحد ، كذلك يمكنك أيضًا قراءة الرسائل المحذوفة في تطبيق WhatsApp عن طريق تنزيل تطبيق حذف الحديد ، والمتوفر حاليًا في متجر Google Play مجانًا ومتوفر أيضًا على Apple Store.

خدمة تخزين الرسائل حتى استلامها

تتيح لك هذه الخدمة استخدامها عبر متصفح دون الحاجة إلى تشغيل بيانات الهاتف الذكي ، حيث تقوم الشركة باختبار ميزة تخزين الرسائل المرسلة الحديثة على خوادمها للسماح لجميع أجهزتك بتنزيلها وتخزين الرسائل حتى يتم استلامها كجزء من ميزة الأجهزة المتعددة ، وعلى الرغم من أن هذه الرسائل تظل مشفرة من طرف إلى طرف ويتم حفظها فقط للمدة التي يستغرقها تسليمها إلى جهازك ، إلا أن هذا مهم جدًا خاصة للمستخدمين الذين يقومون بتشغيل التطبيق عبر أجهزة متعددة . 50

خدمة استطلاع WhatsApp 2022

كشفت شركة Meta Platforms الأمريكية المالكة لتطبيق WhatsApp ، عن ميزة جديدة تمكن القائمين على برنامج WhatsApp من إنشاء استطلاع للرأي للمناقشات بين المستخدمين ، بالإضافة إلى تحديد فترة زمنية للتصويت ، بشرط أن يقتصر الأمر على الأعضاء فقط. من تصويت مجموعة واحدة ، فيما أكدت أن ظهور الخدمة الجديدة خلال أيام قليلة.

لن يعمل التطبيق على أجهزة الإصدار الأقدم

أعلنت الشركة أنها أوقفت الدعم على العديد من الأجهزة والهواتف ذات الإصدارات القديمة من نظام التشغيل أندرويد ، وبالتالي لن يتمكن أصحاب هذه الهواتف من إرسال الرسائل والصور وإجراء مكالمات الفيديو ، وأعلنت ذلك ابتداءً من الأول من نوفمبر المقبل ، سيتم فحص الأجهزة التي تعمل بإصدار Android. نظام التشغيل Android 4.0.4 استخدام البرنامج ، وذلك بسبب سياسة الشركة في محاولة التجديد دائمًا عن طريق إدخال ميزات وإيماءات وتقنية لا تتوافق مع الإمكانيات القديمة.

جئنا معكم لنختتم شرح تحديث واتس اب الجديد بـ 7 حركات تغير حياتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *