طريقة تنزيل جراند ثفت أوتو 6 الجديدة تسريبات أخبار حديثة عن لعبة GTA 6

مع اقتراب موعد وطريقة تنزيل Grand Theft Auto 6. ازدادت عمليات البحث حول كيفية الحصول على لعبة GTA 6 الأصلية المعتمدة من Rockstar. عندما بدأ Rockstar في تطوير وإنشاء اللعبة الجديدة منذ عدة سنوات تقريبًا. هذا بعد نجاح السلسلة السابقة من اللعبة. على وجه التحديد ، أشهرها هي Grand Theft Auto 5 و Grand Theft Auto San Andreas. بالإضافة إلى Grand Theft Auto Vice City والإصدارات السابقة كانت معروفة على نطاق واسع في عالم ألعاب الفيديو. إنها أول لعبة نظام مفتوح بدون قيود تعمل في نظام ثلاثي الأبعاد. من خلال هذه المقالة ، سنتعلم معًا كيفية تنزيل Grand Theft Auto 6 الجديدة وتاريخ إصدارها الرسمي من الشركة المصدرة (Rockstar). لذلك يجب عليك متابعتنا من خلال ما يلي.

كيفية تنزيل Grand Theft Auto 6

يجب أن نتفق جميعًا على أنه لم يتم إصداره رسميًا بعد على المنصات الرسمية والآمنة للعبة. حيث تدخل منصة أمازون ومنصة eBay ، وهي منصة شهيرة وآمنة للغاية في العالم. في قائمة المواقع التي سيتم الإعلان عنها للتحميل. بالإضافة إلى المشاركة من موقع Rockstar ، سيكون التنزيل متاحًا أيضًا من خلال موقع Rockstar Games ، الموقع الرسمي للعبة. لكن هناك بعض المواقع والمنصات الإلكترونية التي تخدع الزوار وتجذبهم بأخبار أن اللعبة متاحة من خلالها مجانًا. لذلك نحذر متابعينا من هذه المنصات لأنها ليست آمنة لخصوصية المستخدم.

كيفية تنزيل Grand Theft Auto V6 من Rockstar

دائمًا ما تكون المنصة الأولى التي يتوفر فيها Grand Theft Auto 6 للتنزيل هي منصة Rockstar الرسمية. يتم الحصول على اللعبة من خلال الخطوات التالية.

  • يجب فتح الكمبيوتر والتأكد من وجود مساحة داخلية خالية تصل إلى 70 جيجا بايت.
  • ثم يجب توصيل الكمبيوتر بالإنترنت.
  • يجب عليك أيضًا فتح متصفح Chrome والبحث عن Rockstar Games. والتي ستظهر في نتائج بحث Google الأولى.
  • يمكن الوصول إلى الموقع وتسجيله باستخدام حساب Facebook أو حساب Google.
  • ثم بعد عملية التسجيل تبحث عن تنزيل.
  • يجب عليك أيضًا الدخول إلى اللعبة والنقر على قيمتها ، حيث سيتم نقل المستخدمين إلى صفحة الدفع الإلكتروني الخاصة بالموقع. ومع ذلك ، لم يتم تحديد قيم اللعبة ، وسيتم الكشف عن القيمة في المستقبل.
  • الآن بعد نجاح دفع GTA 6 ، سيتم نقل المستخدم إلى صفحة التنزيل ويجب عليه النقر فوق كلمة Download Grand Theft Auto 6. ستتم عملية التنزيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولا تنس عزيزي المستخدم خيار النسخة المتوافقة مع جهازك.

تاريخ الإصدار المتوقع للعبة GTA 6

لدينا تسريبات مهمة حول موعد إصدار Grand Theft Auto V6 وتنزيله رسميًا من Rockstar. حيث من المفترض أن تكون اللعبة متاحة قبل عام. ولكن هناك بعض التطورات التي حدثت داخل معامل تطوير الألعاب في Rockstar. وطلبوا تأجيل حدث إصدار GTA 6 إلى تاريخ لاحق. ومن المقرر إصدار نسخة تجريبية مطلع العام المقبل 2023 ، وتحديداً الأشهر الثلاثة الأولى. ثم سيتم تنزيل Grand Theft Auto 6 رسميًا بعد هذا الإصدار الذي سيتم اختباره مباشرة. أي من التوقعات أن اللعبة ستصدر في أوائل ربيع عام 2023.

الأجهزة المدعومة لتنزيل لعبة GTA 6

ذكرنا أيضًا أن اللعبة ستحتوي على نسخة تجريبية مطلع العام المقبل 2023. وستتوفر اللعبة على منصة Rockstar أولاً. سيتم أيضًا تنزيل Grand Theft Auto 6 على أجهزة محدودة ، وهي PlayStation 5 و PlayStation 5 Pro. بالإضافة إلى أجهزة Xbox S و Xbox SX و Xbox Series. من المفترض أن يتم اختبار اللعبة على هذه الأجهزة وسيتم إتاحتها لاحقًا على أجهزة أخرى.

أحداث تنزيل Grand Theft Auto 6 الجديدة

بعد تنزيل Grand Theft Auto V6 ، سيتم فتحه مباشرة إلى مكتب رئيس تشكيل العصابة ومعه أعضاء العصابة. والجديد في هذا الإصدار هو أن الدور الرئيسي ، الذي يؤدي مهام اللعبة ، هو دور أنثى يشبه إلى حد بعيد الممثلة اللاتينية من بورتوريكو. الأمر الذي أثار روكستار حالة من الجدل واسع النطاق حول هذا الخبر. ستتلقى البطلة أيضًا تعليمات من رئيسها ثم تنفذها في الشوارع والساحات.

في أي مدينة ستقام أحداث gta 6؟

بعد تحميل Grand Theft Auto 6 ووجود أبطال اللعبة في مكتب الرئيس التنفيذي للعصابة. ستجري مهام السرقة والسرقة على البنوك والأشخاص في شوارع مدينة لوس أنجلوس الأمريكية. التي تحيط بها الكثير من الطرق الصحراوية والزراعية. الكثير من البحيرات والكثير من المساحات. حيث ستكون أحداث مهمات GTA 6 في زمن القرن الماضي وتحديداً في العقد الثامن أي الفترة ما بين 1980 و 1989. وسيُلاحظ ذلك في جميع المباني والشوارع والسيارات أيضاً.

بهذه المعلومات السابقة ، عزيزي المستخدم ، تعلمنا كيفية تنزيل Grand Theft Auto 6. وتاريخ الإصدار الرسمي والمتوقع للعبة GTA 6. نتمنى ان تكون هذه المقالة مفيدة لكم ونتمنى لكم الصحة والسلامة.

تابعنا الآن:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *