رابط استخراج نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس Moe.gov.eg

يبحث جميع الطلاب عن رابط لاستخراج نتيجة الثانوية العامة 2022 ، وينتظر جميع أولياء الأمور إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022 بالاسم ورقم المقعد ، حيث انتهت امتحانات الثانوية العامة بتاريخ الحادي والعشرين من تموز الماضي ، وبعد ذلك بدأ تصحيح أوراق الطلاب ، ويتم ذلك بشكل منتظم. دقيق ، وأكد الدكتور طارق شوقي أنه خلال الأسبوع الجاري ستعلن نتائج الثانوية العامة في جميع المحافظات.

رابط لاستخراج نتيجة الثانوية العامة 2022

وفرت وزارة التعليم والتدريب الفني رابطًا إلكترونيًا رسميًا تابعًا للوزارة يستطيع من خلاله طلاب الثانوية العامة 2022 معرفة النتيجة فور ظهورها عبر رقم مقعد الطالب ، وهذا الرابط مهم لضمان الشفافية والعدالة على عكس Whatsapp أو مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى ، لجميع الطلاب الذين يخططون للالتحاق بالمدرسة الثانوية 2022 ، يمكنك الآن معرفة نتائجهم عبر الإنترنت ، والحصول على نتائج المدرسة الثانوية من خلال تطبيق هذه الخطوات ، وهي كالتالي:

  • فقط قم بزيارة هذا الرابط الخاص
  • أدخل رقم مقعدك
  • ثم اضغط على أيقونة النتيجة
  • عرض نتيجة الطالب يمكنك أيضًا عرض نتائج أصدقائك.
  • اعلان نتائج الثانوية العامة

    يتم تداول الكثير من الأخبار والشائعات حول تغيير موعد ظهور النتيجة. لكن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي قال إن موعد صدور النتيجة سيكون الأسبوع الأول من شهر أغسطس الجاري ، ويجب عدم التحقق من الأخبار والشائعات بشكل متكرر. لذلك يتم الحصول على المعلومات الصحيحة من موقع وزارة التربية والتعليم دون تأخير ، يجب على جميع طلاب المدارس الثانوية الحرص على عدم الوقوع في فخ المعلومات غير الرسمية المنشورة على Facebook بخصوص تاريخ النتيجة. وناشد وزير التربية والتعليم جميع المدارس الحكومية عدم التعليق على هذا الموضوع ، وأضاف وزير التربية والتعليم حينها قائلا: لهذا أريد طمأنة أولياء أمور الطلاب المجتهدين ، وإبلاغهم بأن الغشاشين لن يصلوا إلى الكبر. على حد زعمه ، وأننا قمنا بتصحيح الإجابات في العديد من الموضوعات ، وبعد إعلان نتائج الثانوية العامة ، ستبدأ وزارة التعليم العالي في تحليل النتائج وعمل مجاميع متكررة ، ثم تبدأ المرحلة الأولى من التنسيق بعد حوالي 72 ساعة.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *